راف سيمونز يقدم كل جديد بأفكار أكثر حرية خلال عرض ديور
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

كوبنغز أبرَزَ الطراز الذكوري من خلال صدريات القرن الـ 18

راف سيمونز يقدم كل جديد بأفكار أكثر حرية خلال عرض "ديور"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - راف سيمونز يقدم كل جديد بأفكار أكثر حرية خلال عرض "ديور"

راف سيمونز يجذب اهتمام الجميع خلال عرض "ديور"
باريس ـ مارينا منصف

أصبح راف سيمونز يجذب اهتمام الجميع، وأعلن خلال عرض "ديور" أنه يسعى لتقديم شيء ليس تقليديًا مثل أزياء الشارع، أو ازياء صعبة، مثل الأقمشة المصنَّعة، وقدم في أول عرض لـ "ديور" الاشكال الموجَّهة، ولكن هذه المرة كانت الأفكار أكثر حرية، بينما حاول كوبنغز في عرض "ريتشي" إبراز الطراز الذكوري من خلال صدريات القرن الـ 18. ومن بياض الملابس الداخلية وبلوزات البوبلين التي يتميز بها بيتر كوبينغز وتنانير نينا ريتشي الرائعة، وفساتين ريك أوينز البراقة لـ "إنفين"، تُقدِّم العروض مجموعة متنوعة من الصور، وكان ذلك فقط في غضون بضع ساعات، وكان لا يزال هناك عرض "ديور" الرائع من راف سيمونز.
بعيدًا عن حركة المرور الصعبة أو المتظاهرين العرايا في "نينا ريتشي"، أو المارة الذين جاءوا لمشاهدة العرض الرائع، دائمًا ما تكون الملابس هي الشغل الشاغل للجميع في مثل هذه العروض المتميزة.
ووُجِد الكثير من التناقض في عرض "ريتشي"، فقد حاول كوبنغز إبراز الطراز الذكوري في التصاميم من خلال صدريات ترجع للقرن 18، و كان هناك حارس يحاول معالجة اثنين من المتظاهرات الإناث، بعدما قام "ديكتاتور الأزياء" بخربشة ثدييها.
على أي حال، قدم العرض النقطة ذاتها، وهي أن معظم الأزياء هي مثل الحاكم الديكتاتوري، لانها ببساطة تقول للنساء إن المظهر أهم من اي إنجاز آخر.
ولم تكن ملابس النساء في عرض "أوينز" تتناسب مع مستوى الصورة الرئيسية او غلاف مجلات الموضة، فقد كن ممتلئات الجسم، ومن ذوات البشرة السمراء.
أما ألبير الباز فقد كان يشعر بالرعب بعدما قدم عرض "لانفين"، فقد قدّم مجموعة لطيفة كلها قطع تساعد على الراحة، مثل: التي شيرت، والبذلات الشبابية ذات القطعة الواحدة، وهي مصنوعة من الأقمشة اللامعة والتي تم غسلها، لذلك من السهل التعامل معها، وكان انطباعي الأول أنها كانت لامعة أكثر من اللازم، ولكن إذا وضعت الملابس في سياق الحياة الحقيقية فسوف تجد انها تُعطي المتعة.
وكانت مجموعة حسين شالاين تستهدف شيئًا آخر وهو ضرورة شراء الملابس خفيفة الوزن، والتي تتميز بالرقي، وكان الموديل اللافت للنظر هو شورت مع شق عميق على إحدى الساقين، حيث يبدو وكأنه تنورة، وكان كل شيء تم تطويره لمعالجة الحرارة.
كمصمم للأزياء الخاصة بالرجال كان راف سيمونز دائمًا يحظى باهتمام واحترام المطلعين، ولكن الآن، في أقل من عامين في "ديور"، أصبح يجذب اهتمام الجميع.
وأعلن أنه يسعى لتقديم شيء ليس تقليديًا مثل أزياء الشارع، أو ازياء صعبة، مثل الأقمشة المصنَّعة.
وقدم في أول عرض لـ "ديور" الاشكال الموجَّهة، ولكن هذه المرة كانت الأفكار أكثر حرية، وعلى سبيل المثال، قدم التي شيرت القصير المصنوع من القطن، وهو تصميم بيسط ومتطور مع فتحة صغيرة تشبه فتحة ثقب المفتاح، ولكن السراويل كانت متناقضة، ولكن معظمها من اللون الازرق الداكن، وكان المظهر رائعًا وهو مزيج من الأناقة الكلاسيكية والمستقبلية مصنوعة بمهارة.
وقدَّمت المجموعة أيضًا سترات رائعة، وشارات أنيقة، مع سراويل قصيرة من الأورغانزا وفساتين مطبوعة تم تفصيلها باستخدام الكثير من الطيّات.
وقدَّم العرض أشياء كثيرة مبهرة مثل قلائد الخرز ذات الألوان الرائعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راف سيمونز يقدم كل جديد بأفكار أكثر حرية خلال عرض ديور راف سيمونز يقدم كل جديد بأفكار أكثر حرية خلال عرض ديور



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab