لصاحبة البشرة السمراء استوحي إطلالتك من البلوجر فينيسيا
آخر تحديث GMT11:54:01
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

لصاحبة البشرة السمراء استوحي إطلالتك من البلوجر فينيسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لصاحبة البشرة السمراء استوحي إطلالتك من البلوجر فينيسيا

مكياج مناسب للبشرة السمراء
القاهرة _ العرب اليوم

تعتمد الناشطة واليوتيوبر الكويتية، فينيسيا، الكثير من الخيارات للأزياء العصرية بمواكبة أحدث خطوط الموضة، وذلك بنشرها لأزيائها المتنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومنها إنستجرام؛ حيث يتابعها فيه أكثر من مليون و٥٠٠ ألف شخص، فإليكِ أحدث خياراتها. على الرغم من أن لون الأزياء الأسود يُعد مناسبًا لجميع درجات البشرة، فإنه يبدو مثاليًّا لصاحبات البشرة السمراء؛ لذا تأنقت فينيسيا بفستان أسود قصير مصمم بقَصَّة محتشمة وعملية مع جوارب شفافة باللون الأسود، وتميزت إطلالتها بقفازات من الجلد الأسود المزين بالفرو مع حذاء بكعب فوشيا للمسة عصرية.  فينيسيا بأزياء اللون الأسود


وفي إطلالة ناعمة باللون الأسود نسقت تنورة سوداء قصيرة مع بلوزة سوداء مصممة بزهور ذهبية وقماش أخضر في الأطراف، وأكملت إطلالتها ببوت أسود مصمم بأسلوب عصري  فستان سهرة أسود من فينيسيا كما اختارت في الإطلالة الثالثة فستانَ سهرةٍ أسود مصممًا بقماش شفاف في الجزء العلوي ومزينًا بالزهور السوداء بأسلوب مميز، ولجأت في هذه الإطلالة لتسريحة الشعر الويفي مع المكياج المرتكز على طلاء الشفاه الأحمر.


إن كنتِ بحاجة لإطلالة يومية منسقة بألوان حيادية ناعمة، فقد اعتمدت فينيسيا عدة تنسيقات؛ حيث ظهرت ببلوزة رمادية مصممة بأكمام مكشوفة الأكتاف مع بنطال أسود ضيق وبوت بني، ومن الناحية الجمالية لجأت لتسريحة الشعر المموج مع المكياج المرتكز على طلاء الشفاه الأحمر.


 اطلالة حيادية للعمل من فينيسيا
وفي إطلالة عملية ارتدَتْ بنطالًا أسود واسعًا مصممًا بخصر مرتفع مع بلوزة بيضاء مزينة بطيات قماشية بسيطة في الأطراف، وزينت مظهرها بحقيبة حمراء للمسة كلاسيكية.
 تنسيق كاجوال ناعم من فينيسيا وفي خيار يومي مريح أطلت ببنطال من الجينز الأزرق مع تيشيرت أبيض مطبع برسومات، وأكملت مظهرها بحذاء ذي كعب أحمر وحقيبة سوداء برسمة كلاسيكية. إن كنتِ بحاجة لأزياء جريئة وعصرية، فيمكن لفينيسيا أن تلهمك عدة تنسيقات؛ حيث تألقت بفستان أصفر ميدي مزين برسمة كرتونية مع قماش باللون الأبيض في الأطراف، وأكملت مظهرها بجوارب شفافة سوداء وحذاء بكعب باللون البيج.


 اطلالة عصرية للسفر من فينيسيا
وفي مظهر صيفي مناسب للسفر تزينت بفستان ميدي سماوي مزين بقبعة صيفية ومطاط في الخصر إلى جانب فتحة جانبية ناعمة، وأكملت مظهرها بحذاء رياضي بدرجات اللون الأزرق مع حقيبة زرقاء بدرجة صيفية مناسبة لصاحبات البشرة السمراء، وفي إطلالة مناسبة للسهرة تجملت بفستان أصفر منفوش مزين برسومات ذهبية وزهرية في الجزء العلوي للتصميم.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل ألوان شعر تناسب البشرة السمراء وطريقة صبغتها

إليك أجمل الأزياء العصرية لإطلالة متألقة

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لصاحبة البشرة السمراء استوحي إطلالتك من البلوجر فينيسيا لصاحبة البشرة السمراء استوحي إطلالتك من البلوجر فينيسيا



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab