طرق لارتداء ملابس الاسترخاء المريحة الخاصة بكِ في موسم الحفلات
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

تضفي الكفة المصقولة بالريش وحاشية البنطلون لمسة مرحة

طرق لارتداء ملابس الاسترخاء المريحة الخاصة بكِ في موسم الحفلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرق لارتداء ملابس الاسترخاء المريحة الخاصة بكِ في موسم الحفلات

الفساتين البراقة
القاهرة - العرب اليوم

اقترب موسم الحفلات، التي عادة ما يكون عبارة عن دوامة من الليالي المتأخرة في المدينة المزدحمة وجلسات نهاية اليوم المحمومة في المكتب ووجبات غداء طويلة مع الزملاء وقوائم الطعام الاحتفالية المكونة من ثلاثة أطباق، سيكون مختلفاً بشكل كبير هذا العام.ضعي حقيبة الـClutch الخاصة بكِ وقومي بتخزين الفساتين السوداء الأنيقة "LBDs" بعيداً، لأن الحفلة يمكن أن تجري على Zoom أو في منزلك على الأريكة ومن حسن الحظ، هذا هو موسم التريكو الجيد والبيجامات للحفلات والملابس المريحة الاحتفالية.

هل أنتِ لست متأكدة من كيفية مزج الترتر مع بنطالونك الرياضي؟ إليكِ كيفية التفاوض على قواعد الملابس مختلفة تماماً هذا العام، استمري في التمرير لتشاهدي طرق الارتقاء بملابس الاسترخاء المريحة الخاصة بكِ لموسم الحفلات.زينة الريش لأزياء العمل قومي بتوجيه فتاة Swan Princess وقليلاً من ليلة من البريق الصارم مع بعض الزخارف المصنوعة من الفرو، تضفي الكفة المصقولة بالريش وحاشية البنطلون الرقيقة لمسة احتفالية مرحة على الإطلالات السهلة، يجعلك الريش في مزاج الحفلة، اضيفي الكعب العالي الذي لا يتطلب المشي ومكياج جريئ ومجوهرات ذهبية.

لا تتمتع فساتين LBD الأنيقة بنفس التأثير عندما تستخدم ميزة الراحة عند تنسيقها بقطع أخرى، للإدلاء ببيان وإضفاء بعض النزوات على موسم الحفلات الافتراضية مع الفتيات، ارتدي فستان سهل وكبير بدلاً من ذلك. إنه مريح وأنيق، ارتديه بأسلوب عفوي لمزيد من الدراما أو ارتديه مع حذاء عسكري للحصول على مظهر عصري.ملابس مريحة مستوحاة من البيجامات عادة ما تكون لقاءات Zoom في وقت متأخر من الليل، فلماذا لا تستعدين للنوم قبل أن تبدأ؟ اختاري زوجاً من البيجامات المطبوعة التي يمكن أن تتضاعف بسهولة ملابس نهارية ونسقيها مع المجوهرات وضعي مكياج دخاني.

أزياء بأكمام ناحية سواء كان الأمر يتعلق بأكمام ضخمة مبالغ فيها أو نحت الكتف، فإن الأمر كله يتعلق بمظهر الأذرع القوية ولحسن الحظ، هذا لا يعني تمارين ضغط إضافية.للحصول على مظهر الأكمام النحاتية، اطلبي قميصك الأبيض المعتاد مع أكتاف منفوخة وقومي بإقرانه مع تنورة ميدي مكشكشة لمزيج من الراحة والأناقة المتطورةامزجي بين ملابسك المريحة وأزياء الحفلات أسهل طريقة لترقية ملابس الاسترخاء المريحة الخاصة بكِ لموسم الحفلات هي ارتداء أزياء الحفلات الامعة معها.

إنها  القطع المميزة والمزينة بالترتر واللؤلؤ، يمكنك تنسيقها على الفور مع تنورة ميدي أو البنطلون الرياضي المفضل لديكِاضيفي طوق رأس لطيف مرصع باللؤلؤ وجوارب طويلة منقطة مع حذاء عالي الكعب لإطلالة أنيقة.

قد يهمك أيضاّ : 

أبرز موديلات الفساتين السوداء لأناقة كلاسيكية من مجموعات شتاء 2021

"الفساتين المنزلقة" الجريئة اختيار نجمات هوليود في النهار والسهرات

 

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق لارتداء ملابس الاسترخاء المريحة الخاصة بكِ في موسم الحفلات طرق لارتداء ملابس الاسترخاء المريحة الخاصة بكِ في موسم الحفلات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات

GMT 14:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab