موضة الـ وان شولدر تعود وتُسيطر من جديد في عام 2022
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

موضة الـ "وان شولدر" تعود وتُسيطر من جديد في عام 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موضة الـ "وان شولدر" تعود وتُسيطر من جديد في عام 2022

موضة الـ "وان شولدر"
القاهرة - العرب اليوم

تصميم الكتف الواحد وان شولدر هو أحد خطوط العنق الشائعة منذ فترة، في حين أن إحدى الإشارات الأولى التي تتبادر إلى الذهن عند التفكير في التصاميم غير المتكافئة كانت الشعبية التي اكتسبتها في حوالي عام 2010، عندما لم يكن بإمكان أي شخص تقريباً مقاومة سحرها، تعود أصولها إلى أبعد من ذلك بكثير، إلى "العصر الفيكتوري". 

هذه الموضة دورية تجعل خطوط العنق في الاتجاه وبالتالي، الفساتين التي سترافقنا في عام 2022، سيتم تناولها من أوقات أخرى ومع ذلك، هذا لا يعني أن التصاميم التي تم فرضها لمجموعات الربيع والصيف لهذا العام تتميز بأجوائها القديمة، على قدم وساق لعودة اتجاهات العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، على وجه الخصوص، الفترة بين 2009-2010 (أعتقد فتاة القيل والقال)، يعود خط العنق هذا إلى أيام السجادة الحمراء عندما ارتدى المشاهير كتفاً واحداً عند الاكتشاف.

تمت إضافة الكتف الواحد إلى اتجاهات عام 2000 التي عادت إلى الموضة مرة أخرى، ساد تصميمه، المثالي للارتداء في الأيام الحارة، في المجموعات الحديثة ولا، فهو ليس مرتبطاً بالفساتين فقط، نسرد سلسلة من المقترحات لتنفيذ هذا التيار بأكثر الطرق طليعية وفقاً لما رأيناه على منصات العرض. 

موضة الكتف الواحد في  الفساتين الضيقة
يمكن أن تكون هذه الأنواع من التصاميم معقدة للغاية وهذا شيء أظهرته نساء مختلفات عبر التاريخ، على منصة عرض أزياء كريستيان سيريانو، شاهدنا عرض العنق في فساتين بيضاء نقية، تكملها صندل أسود مربوط متصل بالكاحلين ومع ذلك، كان حاضراً أيضاً في البلوزات ذات الأكمام الضخمة والقمصان المصاحبة للتنانير والسراويل الرسمية. 

وان شولدر في البلوزات مع التنانير 
في مجموعة مليئة بالتخفيضات غير المتكافئة والصدر العاري، كما تمليه قواعد الزي في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، يقترح المصمم "فيكتور جليمود"، طريقة خالدة لتعزيز خط العنق، رأيناه يقدمه على المدرج في بلوزة بيضاء مع تنورة سوداء  وكذلك صندل بلمسات معدنية، مظهر غير رسمي وأنيق، مناسب لأي يوم مكتب خلال فصل الربيع. 

وان شولدر مع فستان منقوش
تقدم لنا دار أزياء Ulla Johnson هذا التصميم الجميل بطبعة الأزهار التي نريدها في أي ربيع وتقترحه بفستان أزرق مليء بالكشكشة لإضافة الحركة إلى كل خطوة من خطواتها، في مفتاح أكثر أناقة، ستكون الصنادل أيضاً ملحقاً مثالياً لك ولكن في هذه الحالة، اختاري تلك ذات الكعب السميك بلمسات نهائية لامعة، بالإضافة إلى عقد سلسلة ذهبي ضخم لاستكماله. 

البلوزات وان شولدر ذات القصات غير المتكافئة
كان للكتف الواحد عدة لحظات رائدة على منصة LaQuan Smith، حيث تمجد الثياب الصغيرة المجمعة والتصميمات الطويلة المصنوعة من الدانتيل وأيضاً في البلوزات المقطوعة غير المتكافئة، هذه الأنواع من الملابس التي سادت على منصات العرض لاستكمال السراويل منخفضة الارتفاع، كشفت عن بطون العارضين، لأولئك الذين يرغبون في إعادة دمج تلك التصميمات التي أعادتنا عقدان إلى الوراء. 

قد يهمك ايضا :

تعرفي على أشكال الفساتين الهندية وكيف تختارينها لكل مناسبة

فساتين سهرة قصيرة صيفية من وحي إطلالات كايلي جينر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة الـ وان شولدر تعود وتُسيطر من جديد في عام 2022 موضة الـ وان شولدر تعود وتُسيطر من جديد في عام 2022



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab