إطلالات لا تنسى ارتدتها عاشقات الموضة خلال 2023 وخطفن بها الأنظار
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

إطلالات لا تنسى ارتدتها عاشقات الموضة خلال 2023 وخطفن بها الأنظار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات لا تنسى ارتدتها عاشقات الموضة خلال 2023 وخطفن بها الأنظار

الأميرة رجوى
القاهرة - العرب اليوم

شهد عام 2023 تألق عدد من النجمات وعاشقات الموضة في جميع أنحاء العالم بإطلالات جذابة من توقيه مصممات أزياء شهيرات أثبتن موهبتهن وحضورهن بتصاميمهن اللافتة، ومن بينهن هنيدة الصيرفي وكوثر الهريش وفريدة تمراز وغيرهن، وفيما يلي جولة على أجمل أزياء النجمات في 2023 بتوقيع المصممات المتألقات.

هنيدة الصيرفي
هنيدة الصيرفي تألقت هذا العام بعدة تصميمات جذابة وأنيقة استعرضتها عدد من عاشقات الموضة حول العالم وعلى رأسهن الأميرة رجوة آل سيف، التي اختارت فستان الحناء الخاص بها بتصميم تراثي حمل توقيع المصممة السعودية هنيدة الصيرفي، وجاء الفستان من قطعتين فاخرتين مع التطريز الذهبي على الجهة العليا للتصميم وقصة الأكمام الطويلة، والثوب السحابي من المملكة العربية السعودية، وتحديداً من منطقة نجد يعتبر من الأزياء التراثية النجدية ويتألف من قطعتين، كما يتميز بغنى تطريزاته وبطول وحجم أكمامه الواسعة، كي يتم رفعها فوق الرأس لتتقاطع من الخلف بطريقة تشكّل طرحة العروس، أما التطريزات الذهبية والزخرفات الهندسية العربية ذات تقنيات ثلاثية الأبعاد حبكت بمزيج من الحرير والخيوط المعدنية وخيوط القصب التقليدية بأناقة ملكية ورومانسية، مع الورود الناعمة

ل

كما تميّز الفستان المصنوع من قماش الكريب بالزخرفات الهندسية التشكيلية والعربية التي تعتبر مصدراً للتصميم، وهي مستمدة من التراث الأصيل المميز، وجزء من تاريخ الحضارة العربية. وتم استخدام الأشكال الهندسية كالمثلثات والخطوط تماشياً مع قواعد الموازنة والتناظر المتناسب حيث التصميم المميز والدقة في الابتكار.

من بين النجمات اللواتي ارتدين أزياء جذابة من توقيع هنيدة الصيرفي، كانت الفنانة هند صبري التي بدت متوهجة بفستان طويل من المخمل الأحمر في مهرجان البحر الأحمر، مصمم بقصة الكتف الواحد مع كم طويل منسدل ومفتوح، كما صمم فستانها بخصر محدد بحزام وانسدل بقصة فضفاضة تزينها كسرات البليسيه، وتزينت هند بأقراط ماسية متدلية، وحملت حقيبة يد مطبوعة باسمها.

تر

ميسون ييا
أما المصممة ميسيون ييا صاحبة دار Maison Yeya، فقد كان لها بعض التصاميم الأنيقة التي خطفت من خلالها الأنظار، ففي مهرجان كان تألقت النجمة العربية أمينة خليل في ختام مهرجان كان 2023 بفستان سهرة فاخر بلوني الأبيض والأسود حمل توقيع دار Maison Yeya، وجاء الفستان بتصميم حريري منسدل الى الأسفل مع الشق الجانبي. واللافت في هذه الاطلالة تفاصيل السترابلس الهندسية مع ثنيات الاقمشة البيضاء، قبل أن يتدرج اللون الأسود بأسلوب فاخر دون تحديد الخصر لمنحها المدى المطلوب.

تر

ديما الأسدي اختارت إطلالة دراماتيكية من توقيع Maison yeya في مهرجان كان 2023، حيث تألقت بفستانٍ طويلٍ باللون الأزرق الداكن، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة مع تصميم منتفخ يلف خصرها الممشوق مع زمزمة جانبية، وزين فستانها عن منطقة الياقة المستقيمة بطبقة كثيفة من الترتر الذهبي الممتد لغاية جانبي الخصر، ومتناثر كذلك على أجزاء متباعدة في الأطراف السفلية للفستان.

تر

أروى العماري
المصممة الشهيرة أروى العماري كان لها عدة تصاميم جذابة تألقتبها بعض النجمات وعاشقات الموضة في الفعاليات الهامة، ومن بينها إيفا هيرزيغوفا عارضة الأزياء والممثلة التشيكية المعروفة التي سبق وقد أطلت في 2023 بإطلالة جذابة من توقيع أروى العماري على هامش حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث ظهرت العارضة العالمية وهي مرتدية فستان باللون النحاسي المائل للوردي، والذي جاء بتصميم مجسم من الأعلى، مع فتحة صدر غير منتظمة على شكل تدرجات هندسية، مع حمالات عريضة، وكسرات زينت منطقة الخصر، وانسدل الفستان واسعًا بداية من تلك المنطقة وبشكل أقرب إلى الاستايل المنفوش، مع فتحة ساق جانبة طويلة، وانتعلت صندل ذهبي وأمسكت حقيبة ذهبية كذلك.

تر

أما النجمة السعودية ميلا زهراني فقد تالقت بإطلالة جذابة في إحدى الفعاليات الفنية بفستان من توقيع أروى كذلك، وجاء من الأعلى مجسمًا بقماش المخمل الأسود مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنسدلة وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر وحتى أسفل، وتزين بالخطوط الرمادية المتموجة في جميع أنحاء هذا الجزء.

تر

كوثر الهريش
أليشيا كيز النجمة العالمية تألقت خلال 2023 بإطلالة جذابة من توقيع المصممة الشهيرة كوثر الهريش، حيث جاءت الإطلالة بتصميم القفطان الذي تميز بتفاصيله المستوحاة من الفنون الشعبية التي حولتها المصممة بانعاكسات إبداعية بطريقة فنية وعصرية، وجاء الزي واسعًا وطويلًا مع أكمام مريحة متوسطة الطول، مع الألوان المبهجة التي طبعت على كامل الزي بأناقة ورقي، وتزينت النجمة العالمية بالاكسسوارات الذهبية التي زادت من أناقة التصميم.

تر

فريدة تمرازا
عدد من النجمات ارتدين كذلك إطلالات أنيقة في 2023 من توقيع المصممة الشهيرة فريدة تمرازا، ومن بينهن النجمة ريهام عبد الغفور التي تألقت في فستان قصير باللون الأصفر جاء من الأعلى بقصة الكورسيه وفتحة صدر غير منتظمة، مع كتف واحد عريض انسدل على ذراعها، وانسدل الفستان مجسمًا مع الثنيات التي زينت الجزء السفلي وزادت من جاذبية وجمال تلك الإطلالة.

أما النجمة نجلاء بدر فقد تألقت في إطلالة أخر من توقيع فريدة تمرازا عبارة عن جمبسوت بإحدى درجات اللون الوردي، جاء مجسمًا من الأعلى مع قصة الكورسيه وصيحة الكب، فيما جاء سروال الجمبسوت واسعًا بشكل منتفخ وجذاب مع الثنيات الخاطفة التي زادت من أناقته، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة وصندل باللون الفضي.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ماركات أزياء فلسطينية تحافظ على روح الهوية

عارضة الأزياء حليمة عدن تلفت الأنظار في أسبوع الموضة بالرياض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات لا تنسى ارتدتها عاشقات الموضة خلال 2023 وخطفن بها الأنظار إطلالات لا تنسى ارتدتها عاشقات الموضة خلال 2023 وخطفن بها الأنظار



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:39 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ارتفاع أسعار النفط مع هبوط الدولار

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 18:13 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

«باش جراح» المحروسة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab