اللون البنفسجي الحالم موضة مميزة في إطلالة ملابس الصيف لموسم 2016
آخر تحديث GMT06:58:58
 العرب اليوم -

تنوعت في أقمشتها المختلفة بين القطن والكريب والكاشمير

اللون البنفسجي الحالم موضة مميزة في إطلالة ملابس الصيف لموسم 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللون البنفسجي الحالم موضة مميزة في إطلالة ملابس الصيف لموسم 2016

اللون البنفسجي الحالم موضة مميزة
مراكش ـ ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية تشكيلاتها الراقية والناعمة من القطع المميزة والراقية الخاصة بموسم صيف 2016 والتي تميزت بمجموعة من الخصائص التي جاء في مقدمتها اللون البنفسجي الحالم الذي يعد من الخامات الناعمة والهادئة في فصل الصيف ويحقق الإطلالة والرقي والنعومة والجمالية في الإطلالة لا سيما أنه اعتبر موضة مميزة اختارها المصممون ليقدموا تشكيلاتهم الناعمة والمميزة للمرأة في فصل الصيف والتي تنوعت ولم يكن هذا اللون بارزا في صيحة واحدة وإنما جاء على جميع مستوى الملابس سواء كانت عصرية أو تقليدية أو كلاسيكية أو حتى الكاجوال .

وتنوعت القطع التي برزت باللون البنفسجي بين السراويل الكلاسيكية التي تليق لتكون عنوان أنيقا للعمل والإطلالات الرسمية ، إضافة إلى السراويل الكلاسيكية والعصرية ، وجملة من التنانير المتنوعة بين القصيرة والطويلة والمتوسطة والمنفوشة والضيقة والتنورة العصرية والكلاسيكية أيضا ، هذا فضلا عن خامة الفساتين التي تنوعت أيضا بين الفساتين الصيفية الخاصة بالإطلالات النهارية والمسائية ولمسة من فساتين السهرة التي تميزت بقصاتها المختلفة أيضا وخاماتها المتنوعة والغاية في الأناقة ، إضافة إلى مجموعة من السترات والكنزات التي تنوعت في أشكالها وقصاتها الراقية التي تكمل الإطلالة وتعطيها الجمالية التي تخطف الأنظار ، هذا بالإضافة إلى أنها تنوعت في إضافتها حتى تليق بكل الأذواق وتجد كل امرأة ما تحتاج إليه وما ترغب فيه من خامات ناعمة ومميزة للإطلالة .

كما تعتبر هذه القطع لمسة من الأناقة من خلال لمساتها وإضافتها التي تنوعت من قطعة إلى أخرى ، والتي تميزت بجمالية ناعمة ومختلفة زادتها خامة اللون البنفسجي الحالم رقيا واختلافا وإطلالة هادئة وناعمة خلال أيام الصيف الحارة ، لا سيما أنها تنوعت في أقمشتها الناعمة والمختلفة بين القطن والكريب والكاشمير الصيفي الخفيف إضافة إلى مجموعة من الأقمشة التي تم اختيارها مختلفة ومتنوعة من مصمم إلى آخر حتى تعطي المرأة تلك النعومة التي تحتاج إليها وترغب فيها بكل رقي وجمالية ناعمة وساحرة تزيدها الرقي في إطلالاتها مهما اختلفت وتنوعت إذ تجد أمامها كل ما تحتاجه من القطع التي تختار منها لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون البنفسجي الحالم موضة مميزة في إطلالة ملابس الصيف لموسم 2016 اللون البنفسجي الحالم موضة مميزة في إطلالة ملابس الصيف لموسم 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون البنفسجي الحالم موضة مميزة في إطلالة ملابس الصيف لموسم 2016 اللون البنفسجي الحالم موضة مميزة في إطلالة ملابس الصيف لموسم 2016



خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا

تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي،…

 العرب اليوم - أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها  في جزيرة جيرزسي

GMT 17:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

قرود ضخمة تُهاجم جامعة سعودية بحثًا عن الطعام

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 20:00 2018 الجمعة ,24 آب / أغسطس

الضعـف الجـنسـي عند النسـاء

GMT 12:07 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

العنف ضد المرأة حاجزا فى سبيل المساواة والتنمية

GMT 15:36 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

السبسي يكشف أن الجهاز السري لـ "النهضة" خطط لاغتياله

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 11:05 2018 الخميس ,09 آب / أغسطس

التضخم …آفة مهلكة

GMT 11:18 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

جيب تكشف عن سيارتها "جلاديتور" أقوى بيك أب

GMT 15:51 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

تركي آل الشيخ يُطلق بطولة عربية للمنتخبات الكبار

GMT 11:05 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

حقل الفيل الليبي يضخ 70 ألف برميل يوميًا من الخام

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab