لوبيتا نيونغ ودناي غوريرا تتألّقان على السجادة الحمراء أثناء تمثيل بلاك بانثر
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

خلال حفلة توزيع جوائز الجمعية الوطنية لإنجازات الملونين

لوبيتا نيونغ ودناي غوريرا تتألّقان على السجادة الحمراء أثناء تمثيل "بلاك بانثر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لوبيتا نيونغ ودناي غوريرا تتألّقان على السجادة الحمراء أثناء تمثيل "بلاك بانثر"

النجمتان لوبيتا نيونغ ودناي غوريرا
نيويورك - مادلين سعادة

تألقت النجمتان لوبيتا نيونغ، 36 عاما، و دناي غوريرا، 41 عاما، في حفلة الجمعية الوطنية لإنجازات الملونين NAACP بأفضل عروض نجوم هوليوود من الممثلين الملونين، إذ تألقت النجمتان من فريق بلاك بانثر بملابسهما الأنيقة في الحفلة الخمسين لتوزيع جوائز NAACP التي أقيمت السبت الماضي، وكان من بين الحضور نجوم آخرون مثل تشادويك بوسمان، 41 عاما، وليتيتيا رايت 25 عاما.

وارتدت لوبيتا فستانا أرجوانيا أنيقا مع فتحة سفلية طويلة كشفت عن ساقيها الممشوقة، وتدلى الفستان قليلا من كتف النجمة ما كشف عن قلادة أنيقة من الماس حول رقبتها، بينما ارتدت دناي نجمة زيمبابوي فستانا طويلا أبيض به خطوط متعرجة سوداء بلا أكمام ما كشف عن ذراعيها القوية، وتزينت الممثلة والكاتبة المسرحية بإكسسوارات بسيطة لكنها أنيقة حيث ارتدت زوج من الأقراط الذهبية، ويتم تكريم النجوم دونالد غلوفر وبيونسي وبلاك بانثر الذين يتنافسون على الجائزة، ويعود أنتوني أندرسون كمضيف للبرنامج المخصص لأعمال الفنانين والكُتاب المُلونين على مسروح دولبي، وهو نفس المكان الذي تُقام فيه جوائز الأوسكار، ويتم بث الحفلة على الهواء مباشرة على شاشة TV One، وتم ترشيح النجم غلوفر الفائز بأربع جوائز غرامي هذا العام بعد تمثيله وإخراجه في Atlanta والذي يعد من أفضل المسلسلات الكوميدية، ومن الناحية الموسيقية تم ترشيح أغنيته Childish Gambino كأفضل أداء غنائي، مع ترشيح أغنيته This is America لأفضل فيديو وأغنية.

مك ايضًا:

لوبيتا نيونغو تتألق في فستان باللون البرتقالي

وظهر تشادويك بوسمان من فريق بلاك بانثر والذي لعب دور الشخصية الرئيسية على السجادة الحمراء متألقا في بذلة نحاسية اللون، مع وجود أنماط ملونة في سترة البذلة مع أزرار ذهبية كبيرة، وانضم إليه النجم المشارك مايكل بي جوردان الذي تألق في سترة فاخرة باللون الجملي مع رابطة عنق أنيقة وقميص له عنق من الفرو ما أضفى لمسة جمالية على ملابسه.
وشاركت في الحفلة النجمة لتيتيا رايت التي لعبت دور شقيقة تشالا في فيلم Marvel، وارتدت النجمة فستانا أسود شفافا مع أشرطة مرصعة باللون الفضي تصل إلى أعلى الفخذين، وأرشطة فضية تزين الصدر، وتم ترشيح فيلمها إلى 14 جائزة بما في ذلك جائزة أفضل فيلم سنيمائي مع مجموعة أخرى من النجوم.

وترشحت جوسي سموليت لجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي لدوره في فيلم Empire إلا أن مندوبه الخاص أوضح أنه قد لا تحضر الحفلة، حيث مر الممثل والمغني بأسبوع مضطرب بعد توجيه جريمة جنائية ضده في شيكاغو، حيث اتّهم سموليت بإبلاغ الشرطة زورا بأنه قد تعرض لاعتداء من رجلين بشيكاغو في 29 يناير، وهو ما أثار إدانة واسعة ضده.
وترشحت بيونسي وليبرون جيمس وريجينا كينغ وتشادويك بوسمان وريان كوجلر لجائزة أفضل مؤدي ترفيهي للعام، بينما تحصل النائبة الأميركية ماكسين ووترز على جائزة NAACP للخدمة العامة.

وظهر النجم تريفور نوح من The Daily Show مرتديا سترة سهرة سوداء منقوشة باللون الأسود مع قميص أسود ورابطة عنق سوداء، بينما ارتدى جون ليجيند سترة ذهبية مزينة برسوم تشبه الشخصيات الأفريقية، وظهر كي براون مرتديا بدلة كلاسيكية مخططة مع زوج من الأحذية الزرقاء اللامعة.

وتألقت النجمة كيكي لاين التي جعلت المشاهدين يذرفون الدموع في Beale Street Could Talk في فستان طويل أزرق فاتح بلا أكمام، ما كشف عن ذراعيها النحيلين وشعرها الطبيعي الجميل، بينما أذهلت سينثيا إرفيو التي لعبت دور البطولة في فيلم الجريمة Widows في فستان وردي مع تصميم مختلف به قماش مكشكش متدفق من الجهة الأمامية.

وانضمت للحضور الكاتبة والممثلة لينا وايت والتي حصلت على جائزة أفضل ألبوم، وارتدت النجمة سترة خضراء مزخرفة بأشكال مطبوعة مع بلوزة سوداء وبنطلون أسود، وتألقت النجمة لورا هارير التي لعبت دور البطولة في Spider-Man: Homecoming في فستان أصفر كناري فضفاض كشف عن ساقيها المثيرة وأحد ذراعيها، كما وصلت للحفلة النجمة إيسا راي مرتدية فستانا ذهبيا مع حزام أسود عند الخصر، بينما ظهر شعرها النحاس مطويا بشكل أنيق على رأسها، وشاركت الحضور النجمة إيفون أورجي التي ارتدت فستانا بلون اللؤلؤ مع فتحة طويلة كشفت عن ساقيها، وتزين فستانها بأقمشة صفراء بلون فاتح.

وظهرت نجمة The Old Man & The Gun تيكا سمبتر مرتدية فستانا أنيقا باللون البرتقالي، بينما اختارت النجمة دانيل بروكس ارتداء فستان به أنماط احتفالية من اللون البرتقالي والأصفر والأبيض بشكل يذكرك بالزجاج الملون، وتألقت النجمة يارا شاهيدي في فستان أسود قصير لامع تصميمه يشبه المروحة ما أضفى مظهرا مختلفا وجذابا، بينما أظهرت النجمة تريسي أليس ابتسامتها الجميلة في ثوب أسود من الريض مزين بنقاط بيضاء كثيرة.

وارتدت النجمة كيت بيكنسيل فستانا أسود شفافا مغطى بأنماط هندسية لامعة كاشفا عن ساقيها المثيرة، وأظهرت النجمة سناء لاثان ابتسامتها في ثوب أسود عليه أنماط تشبه جلد النمر اللامعة، وارتدت النجمة لوغان براونينغ ثوبا على الطراز الكلاسيكي به الكثير من الريش، وتألقت كريسي ميتز في فستان أسود مع وشاح أبيض منقوشا بأزرار ذهبية.

وظهرت النجمة ثاندي نيوتن بفستان يغلب عليه الطابع الاستوائي النابض بالحياة، في حين تألقت النجمة تاميرا موري في ثوب أرجواني كاشفا عن ساقيها، وارتدت النائبة الأميركية ماكسين ووترز فستان كلاسيكي بعد فوزها بجائزة الخدمة العامة، حيث ألقت خطابا قويا، وانضم إلى مضيف الحفل أنتوني أندرسون زوجته ألفينا ستيوارت وأطفالهم كيرا أندرسون وناثان أندرسون.

وقد يهمك ايضًا:

لوبيتا نيونغو أنيقة خلال حضورها العرض الأول لفيلم "US"

نيونغو تختار أرخص حذاء في"غولدن غلوب "

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوبيتا نيونغ ودناي غوريرا تتألّقان على السجادة الحمراء أثناء تمثيل بلاك بانثر لوبيتا نيونغ ودناي غوريرا تتألّقان على السجادة الحمراء أثناء تمثيل بلاك بانثر



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab