دار أزياء dolce  gabbana  ستتوَقف عن استخدام جلود الحيوانات والفرو الطبيعي
آخر تحديث GMT03:46:48
 العرب اليوم -

دار أزياء Dolce & Gabbana ستتوَقف عن استخدام جلود الحيوانات والفرو الطبيعي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دار أزياء Dolce & Gabbana  ستتوَقف عن استخدام جلود الحيوانات والفرو الطبيعي

معطف جلد
القاهرة - العرب اليوم

أعلنت دار أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana للتو عن أخبار مضمونة لتغيير قواعد اللعبة في صناعة الأزياء: ستتوقف الشركة عن استخدام جلود الحيوانات والفرو الطبيعي في مجموعاتها القادمة بدءً من هذا العام ولكن هذا ليس كل شيء وفقاً لموقع Vouge فقد ذكرت الشركة الإيطالية أنه من أجل الحفاظ على عمل واحتراف صانعي الفرو المهرة ومهاراتهم (التي لها قيمة مضافة أساسية)، ستواصل Dolce & Gabbana التعاون مع هؤلاء الحرفيين في إنشاء الملابس والإكسسوارات الجلدية، بديل مستدام من الفرو الصناعي يستخدم مواد معاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير.
 
إعلان يستمر في تأكيد الثورة الحرة للفرو التي تبث الصناعة دون انقطاع منذ بداية هذا القرن والتي تقف اليوم كحقيقة ليست بعيدة، هل نواجه التغيير النهائي الذي تحتاجه الموضة؟
استخدام الفرو الاصطناعي في الأزياء من قبل شركات الأزياء العالمية

تأتي هذه الأخبار بعد فترة وجيزة من إعلان علامات تجارية مثل Gucci و Balenciaga و Bottega Veneta و Moncler، من بين آخرين، أنها ستتوقف عن استخدام فراء الحيوانات لمجموعاتها وهكذا، تنمو القائمة شيئاً فشيئاً وينضم المزيد من الشركات إلى هذا القرار.

    يتم دعم سياسة Dolce & Gabbana الجديدة من قبل جمعية الرفق بالحيوان في الولايات المتحدة وجمعية الرفق بالحيوان الدولية وفقاً لإرشادات التحالف الخالي من الفراء.
     تعمل Dolce & Gabbana نحو مستقبل أكثر استدامة لا يمكنه التفكير في استخدام جلود الحيوانات.
    يلعب نظام الأزياء بأكمله دوراً مهماً في المسؤولية الاجتماعية التي يجب تعزيزها وتشجيعها.
    قال فيديل أوساي، مدير التسويق والاتصال الجماعي في Dolce & Gabbana: "سنقوم بدمج المواد المبتكرة في مجموعاتنا وتطوير الإنتاج الصديق للبيئة، مع الحفاظ في نفس الوقت على عمل ومعرفة الحرفيين الذين قد يكونون لولا ذلك. في خطر الاختفاء".

من جانبه أكد بي جيه سميث، مدير سياسات الموضة في جمعية الرفق بالحيوان بالولايات المتحدة والجمعية الإنسانية الدولية، "نشيد بقرار Dolce & Gabbana بالتوقف عن استخدام فراء الحيوانات، يؤدي إنهاء استخدام الفرو إلى إنشاء مستوى أعلى لما هو مقبول في الموضة ونحن متحمسون جداً لأن دار أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والعديد من الآخرين يسلكون طريقاً أفضل وأكثر ابتكاراً إلى الأمام".
الجلد والفرو الاصطناعي الجديد ومستقبل الموضة

كان هناك وقت كان ارتداء معطف الفرو رمزاً للثروة والأناقة، الخيال الجماعي مليء بالصور، كثير منها سينمائي والتي تعيد تأكيد فكرة كانت موضع تساؤل منذ بضع سنوات، الآن، في عام 2022، قد يصفها البعض بأنها عفا عليها الزمن ولكن لا شيء أبعد عن الحقيقة، لا تزال مزارع الفرو حقيقة عادت إلى واجهة الجدل بسبب الأزمة الصحية التي مرت بها منذ عام 2020 والتي تسببت، على سبيل المثال، في ذبح حوالي 17 مليوناً منك "المنك المصابة بفيروس كورونا".

    في إسبانيا، ظل الرقم بالآلاف، لكنه أعاد توجيه انتباه وتوجه الناشطين والجماعات البيئية حيث يوجد ما بين عشرين وثلاثين مزرعة ما زالت نشطة رغم طلباتهم، بالطبع وفقاً لحكم المحكمة العليا لعام 2016، لا يمكنهم توسيع قدراتهم (لا يُسمح أيضاً بإنشاء أخرى جديدة).
    هناك حد واضح لقطاع ما، على الرغم من تحويل نفسه من خلال تغيير نوع الأوامر التي ينفذونها، إلا أنه موضع تساؤل من خلال القضايا الأخلاقية والبيئية.
    وفقًا لتقرير صادر عن CE Delft، فإن صنع خمسة معاطف من الفرو الصناعي له تأثير أقل بكثير على البيئة من صنع طبقة واحدة من فرو المنك.

تتجاوز هذه الحقيقة الالتزام بالمواعيد المحددة، لأن الشركات التي تُدرج القضايا البيئية في سياساتها تتزايد أكثر فأكثر وبالتالي، فإن صناعة الفرو تفقد الموافقة الكاملة على الموضة ذات الوزن الثقيل، الذين أصبحوا منفتحين بشكل متزايد على استكشاف طريقة أخرى لفهم منتجاتهم وتصميماتهم، بعض الأسماء التي تشكل تلك القائمة التي تنمو ببطء كما قلنا من قل هم  Gucci أو Burberry أو Versace أو Armani أو Prada أو Balenciaga أو Valentino مؤخراً، منذ أن أعلنوا التزامهم بهذه الحركة الخالية من الفراء في مايو 2021 وهدفها، كما ورد في البيان، هو جعلها حقيقة واقعة في عام 2022، منذ الآن هم "التقدم في البحث عن مواد مختلفة من منظور إيلاء اهتمام أكبر للبيئة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات البلوزات الخفيفة للمحجبات من وحي الموديل ميرنا عوني

البلوزات بالألوان الهادئة تتربع علي عرش موضة صيف 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار أزياء dolce  gabbana  ستتوَقف عن استخدام جلود الحيوانات والفرو الطبيعي دار أزياء dolce  gabbana  ستتوَقف عن استخدام جلود الحيوانات والفرو الطبيعي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab