10 خطوات فقط لتحافظي على إطلالة شابة مهما تقدم العمر
آخر تحديث GMT17:33:24
 العرب اليوم -

أهمها الرياضة والشعر والملابس الداكنة اللون

10 خطوات فقط لتحافظي على إطلالة شابة مهما تقدم العمر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10 خطوات فقط لتحافظي على إطلالة شابة مهما تقدم العمر

نصائح للمحافظة على الإطلالة الشبابية
لندن - العرب اليوم

قدم خبراء التجميل إلى كل امرأة تبحث عن إطلالة شابة، عدد من النصائح هدفها الحفاظ على شباب الطلّة مهما تقدّم بنا العمر، اكتشفوها فيما يلي:

1-أول ما يجب أن نقوم به للحصول على إطلالة شابة، يجب أن نهتمّ بوضعيّة جسمنا خاصةً أن الجلوس لفترات طويلة يجعل الظهر يميل إلى الإنحناء نحو الأمام. ولتحسين هذه الوضعيّة، ننصح بتبنّي عادة رفع الذقن والحفاظ عليه موازياً للأرض، مع شدّ الكتفين إلى الوراء وشدّ عضلات البطن والأرداف. ولاتترددوا في المواظبة على إجراء حركات رياضيّة مليّنة للجسم فهي تساعد كثيراً في تحسين وضعيّة الجسم وجعلها تبدو أكثر شباباً.

2- أتركوا الأحذية ذات الكعب المرتفع جداً للمناسبات فقط فهي مسؤولة عن التسبب بالتعب وبآلام الظهر، ولا تفرطوا في ارتداء حذاء الباليرينا الذي يجعل الإطلالة أقرب إلى طلّة المراهقات.

وينصح الخبراء في هذا المجال باعتماد الأحذية الرياضية التي أصبحت متوفرة بتصاميم مختلفة تحمل توقيع أشهر المصممين العالميين، والتي يسهل تنسيقها مع تنورة، أوثوب، أوسروال فهي تتناسق مع العديد من الإطلالات المتوفرة في خزانة كلّ منا.

3-تساعد تسريحة الشعر في جعل الإطلالة تبدو أكثر شباباً، ولذلك يشدّد الخبراء على ضرورة الاهتمام باستمرار بصحة الشعر من خلال استعمال شامبو مكثّف ومغذّي، هذا بالإضافة إلى اختيار لون حيويّ للشعر ينعكس إشراقاً على الوجه مع الحفاظ على ترتيب القصة طويلةً كانت أم قصيرة.

4-عند فقدان الوزن أو عند التقدّم بالسن، نلاحظ ترهلاً يصيب منطقة أعلى الذراعين مما يوحي بأن الإطلالة لم تعد شابة، ولإيجاد حلّ لهذه المشكلة يمكن اعتماد الأكمام المتوسطة الطول أو الطويلة التي تغطّي هذه المنطقة.

5-يساعد حسن اختيار الأزياء الداخلية في جعل الإطلالة تبدو شابة، ولذلك من الضروري أن يتمّ اختيارها بما يتناسب مع تضاريس الجسم للحفاظ على الراحة وعلى أناقة الطلّة.

6-يساهم حسن تنسيق الإكسسوارات في جعل الإطلالة تبدو شابة، ويساعد اختيار العقود، أو الأقراط، أو الأساور الكبيرة في جعل الجسم يبدو أنحف، كما أنها طريقة مثالية لجذب الأنظار على قطعة الإكسسوار وتمويه العيوب الأخرى، ولكن من الضروري عدم الإفراط في استعمال الإكسسوارات حتى لا تجعل الإطلالة مثقلة في هذه الحالة.

7-إن الإهتمام بجعل القوام يبدو ممشوقاً يبرز الطابع الشبابي للطلّة، ويساهم سروال الدنيم في حال حسن اختياره بما يتناسب مع شكل الجسم في تأمين النتيجة المرجوة في هذا المجال، كما تلعب السراويل الضيّقة على إضفاء لمسات شابة على الإطلالة، فلا تترددوا في اعتمادها للحصول على أاقة شبابيّة لافتة.

8- تساهم الطبعات في إضفاء لمسات من الحيوية والمرح على الإطلالات فلا تترددوا في اعتمادها. ولكن ابتعدوا عن الطبعات الكبيرة والبارزة جداً التي تثقل الإطلالة وتجعلنا نبدو كأننا اكتسبنا المزيد من الوزن، على أن تستبدلوها بالطبعات الناعمة كالمربعات والأزهار الصغيرة، الخطوط العامودية ونقاط البولكا التي تساهم في جعل الإطلالة أكثر رشاقة وأناقة.

9- إن اعتماد الأزياء ذات الألوان الصارخة والقوية لاتجعل بالضرورة إطلالتنا تبدو أكثر شباباً، وينصح الخبراء في هذا المجال باعتماد الألوان الداكنة كالأسود والكحلي للحصول على إطلالة تبدو أكثر نحافة، واللعب على التناقض بين الألوان القاتمة والقويّة لإخفاء عيوب الجسم وإبراز مكامن الجمال فيه.

10- تجنّبوا الأزياء الضيّقة جداً في القسم العلويّ من الجسم، وابتعدوا عن موضة الأزياء المكسّرة أو تلك المزيّنة بجيوب كبيرة. واستبدلوها بارتداء "تي-شيرت" تنسدل أكمامه على الذراعين مع سروال بقصّة قريبة من الجسم أو تنورة طويلة لإطلالة شبابيّة أنيقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 خطوات فقط لتحافظي على إطلالة شابة مهما تقدم العمر 10 خطوات فقط لتحافظي على إطلالة شابة مهما تقدم العمر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 خطوات فقط لتحافظي على إطلالة شابة مهما تقدم العمر 10 خطوات فقط لتحافظي على إطلالة شابة مهما تقدم العمر



خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا

تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي،…

GMT 17:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

قرود ضخمة تُهاجم جامعة سعودية بحثًا عن الطعام

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 20:00 2018 الجمعة ,24 آب / أغسطس

الضعـف الجـنسـي عند النسـاء

GMT 12:07 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

العنف ضد المرأة حاجزا فى سبيل المساواة والتنمية

GMT 15:36 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

السبسي يكشف أن الجهاز السري لـ "النهضة" خطط لاغتياله

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 11:05 2018 الخميس ,09 آب / أغسطس

التضخم …آفة مهلكة

GMT 11:18 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

جيب تكشف عن سيارتها "جلاديتور" أقوى بيك أب

GMT 15:51 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

تركي آل الشيخ يُطلق بطولة عربية للمنتخبات الكبار

GMT 11:05 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

حقل الفيل الليبي يضخ 70 ألف برميل يوميًا من الخام

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 13:27 2013 الجمعة ,24 أيار / مايو

خان الخليلي وجهة سياحية مصرية لا تُعوض

GMT 02:00 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الزواج تحت المياة ظاهرة جديدة لإنعاش السياحة

GMT 15:54 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

أحمد عفيفي أولى صفقات طائرة نادي الزمالك
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab