أبرز نقشات الخريف والشتاء لعامي 2020 و2021 تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT23:58:06
 العرب اليوم -

البلايد والترتان الكاروهات الأكثر استخدامًا إلى حد بعيد

أبرز نقشات الخريف والشتاء لعامي 2020 و2021 تعرّفي عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز نقشات الخريف والشتاء لعامي 2020 و2021 تعرّفي عليها

نقشات الخريف والشتاء لعامي 2020 و2021
القاهرة ـ العرب اليوم

استعدي لقائمتنا النهائية لصيحات نقشات الأزياء لخريف وشتاء 2020 و2021، في جميع أنحاء نيويورك ولندن وميلان وباريس، كان هناك تحول نحو الاستقرار والارتداء والراحة وهو ما انعكس جيداً في صيحات النقشات.كانت البلايد والترتان الكاروهات هي النقشات الأكثر استخداماً إلى حد بعيد، مما يمنحنا الدفء والراحة الخالدة ومع وجود الكثير من العلامات التجارية، كان هناك أيضاً عودة إلى الماضي، مع الأزهار الكلاسيكية وأنماط مدارج خريف 2020 المستوحاة من النسيج. على الجانب الفني قليلاً لصيحات النقشات خريف لعامي وشتاء 2020 و2021، كانت هناك بقع طلاء مجردة وتصميمات متناظرة، بينما استلهم مصممي الأزياء الآخرون من الطبيعة بنقش الأزهار الخريفية، الكبيرة والصغيرة.

البلايد والترتان الكاروهات

تعد البلايد والترتان من صيحات نقش الأزياء لخريف وشتاء 2020-2021 الأساسية الرائعة، يتزين كلا النموذجين تقليدياً بالملابس المصنوعة من الصوف، لذا فهي مرتبطة بشكل معقد بالدفء القوي في أذهاننا، لم يكن هناك نقص في نقشات الكاروهات والتارتان على منصات عروض الأزياء هذا الموسم من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية، لذلك نقول أن هذه هي صيحة نقشات الموسم.

نسيج السجاد

لقد قمنا بالفعل بلف أنفسنا بالبطانيات ولكن هذا الموسم، حان الوقت لنلف أنفسنا بالسجاد! كانت هذه أحدى صيحات نقشات خريف وشتاء 2020 التي لم نرها حقاً من قبل، من الملابس المصنوعة من النسيج أو مواد منسوجة على طراز السجاد.

زهور كبيرة

كجزء من صيحات نقشات أزياء خريف وشتاء 2020-21، كانت طبعات الأزهار الكبيرة تغطي الجسم وتحميه، مما يضفي سحراً أنثوياً بخط جريء.

الأزهار الرقيقة

بعد كل الأزهار الكبيرة، تبدأ أنماط مدرج الأزهار الأكثر رقة وجمالاً، لا يبدو أنها تتناسب تماماً مع المواسم الباردة ومع ذلك، فقد جعلها مصممي الأزياء تعمل بشكل جيد للأشهر الباردة.

الأزهار المزخرفة

كلما عدنا إلى الوراء في الوقت المناسب، أصبحت نقشات الأزهار أكثر تجريداً، ظهرت أنماط الـ Fleur de Lys والمطبوعات الزهرية القديمة بالرومانسية والتاريخ في صيحات نقشات خريف وشتاء 2020-21.

رسومات الحيوانات

الفن رائع ورسومات الحيوانات رائعة، فلماذا لا نجمعهما في صيحات النقشات لخريف وشتاء 2020؟ كان هناك شيء مرح ولكن ليس في الطريقة التي استخدمها بها مصممي الأزياء هذا الموسم من مطبوعات الحيوانات التي كان لها لمسة فنية حديثة.

رذاذ الطلاء والشرائط

يمكن أن تعمل النقشات الفنية التجريدية في أي وقت وفي أي موسم وتتناسب تماماً مع صيحات الموضة لخريف وشتاء 2020.

نقشات متماثلة

هناك شيء مدهش للغاية ولكنه رومانسي في النقشات المتناسقة، إنها مثل المخدر تقريباً ولكن ليس تماماً وهي دائماً ما تلفت الأنظار.

الكلمات والحروف

العبارات والكلمات وحتى الأحرف المختلطة، أصبح يعتمد عليها بعض المصممين على هذه الأنواع من النقشات لإرسال رسالة، بينما يعتمد البعض الآخر عليها للتعتيم وبالنسبة لمعظم الناس، إنها مجرد وسيلة لتعزيز علامتهم التجارية.

ألوان Tie-Dye

ظل جنون ألوان الـ Tie-Dye قوياً لبضعة مواسم حتى الآن وقرر عدد قليل من مصممي الأزياء إضافة لمسة خاصة بهم إليه في أنماط مدارج خريف 2020.

تصميمات الـ Patchwork

اكتسب نمط الـ Patchwork زخماً خلال العام الماضي أو نحو ذلك وكان من المثير للاهتمام بشكل خاص رؤية مطبوعات تحاكي الترقيع لأنماط مدرج خريف وشتاء 2020 و2021، عادةً من المصممين الأكثر إبداعاً.

Houndstooth

قدمت الطباعة ذات المظهر الاحترافي المسماة استناداً إلى تشابهها مع الأسنان ذات المظهر الحاد عرضاً صغيراً ولكن ملحوظاً في صيحات خريف وشتاء 2020. مقلمات  إذا كنتِ ترغبين في احتضان المظهر الرسمي، فالبدلة المقلمة هي كل ما تحتاجين له، بفضل صيحات نقشات خريف وشتاء 2020 و2021، كان هناك الكثير من المقلمات المميزة.

أنماط نقش الفهد

لن تذهب نقشات الحيوانات إلى أي مكان في صيحات خريف وشتاء 2020، لذلك يمكنك التمسك بإحكام بجميع عناصر نقش الفهد التي قمتي يشرائها في عام 2019.

الحمار الوحشي

قد يكون الفهد "Leopard" هو الأساس حتى الآن ولكن بالنسبة لصيحات نقشات خريف وشتاء 2020 و2021، يعمل الحمار وحشي على التخلص منه قليلاً! إذا كنتِ تفضلين مزيج الأسود مع الأبيض، فستحبين بالتأكيد ما تم تقديمه هنا.

جلد الثعبان

نحن في الخريف والشتاء وبالتأكيد لا نريد الاستغناء عن الجلد في الأشهر الباردة، ظهرت أنماط جلد الثعبان بألوان مختلفة في جميع التصميمات.

قد يهمك ايضـــًا :

كايا جربر تتألق ببذلة "باك ليس" في آخر إطلالاتها

كيم كارداشيا بإطلالة مثيرة مصنوعة من جلد الثعبان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز نقشات الخريف والشتاء لعامي 2020 و2021 تعرّفي عليها أبرز نقشات الخريف والشتاء لعامي 2020 و2021 تعرّفي عليها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab