أزياء للعائلة الملكية في بريطانيا أحدثت جدلاً وتعرضت للانتقادات
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

أزياء للعائلة الملكية في بريطانيا أحدثت جدلاً وتعرضت للانتقادات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أزياء للعائلة الملكية في بريطانيا أحدثت جدلاً وتعرضت للانتقادات

أفراد الأسرة المالكة البريطانية
لندن - العرب اليوم

يتعرض المشاهير عادةً لانتقاداتٍ كثيرة، بسبب اختياراتهم للأزياء التي يرتدونها، خصوصاً في المناسبات الكبرى، في حال كانت غير متوافقةٍ مع الحدث، أو غريبةً بعض الشيء، أو لم تكن مناسبة لشكلهم ومكانتهم، إذ يتوقع الجمهور منهم انتقاء تلك الإطلالات بعنايةٍ فائقة؛ لأن عدسات الكاميرات ستكون مسلطة عليهم.
ومن بين أولئك المشاهير، الذين تحظى إطلالاتهم بالكثير من الاهتمام، أفراد العائلة الملكية البريطانية، وفي السطور القليلة القادمة سنستعرض لكم أبرز إطلالاتهم، التي تعرضت للانتقادات، وأحدثت جدلاً.

حوّلت الأميرة ديانا قلادة أهدتها لها الملكة إلى عصابة رأس
خلال حفل عشاء عام 1985 في أستراليا، وخلال حضورها مع زوجها آنذاك الأمير تشارلز، وضعت الأميرة ديانا لمسة جديدة على قطعة من مجوهرات من الإرث، قدمتها لها الملكة إليزابيث الثانية كهدية زفاف.
ويقال إن قلادة الزمرد كانت ملكًا للملكة ماري، وكانت جزءًا من مجموعة المجوهرات الملكية، قبل أن تصبح في حيازة الأميرة الراحلة ديانا، لذلك انزعجت الملكة إليزابيث عندما علمت بأن ديانا صنفتها على أنها عصابة للرأس، وخلقت بذلك توتراً كبيراً وتعرضت الأميرة لانتقاداتٍ شديدة.

الملكة إليزابيث ترتدي فستاناً ملطخاً بالطعام
في عام 2010، حضرت الملكة حفلة عيد الميلاد السبعين لابن عمها، ولي العهد اليوناني بافلوس، في مقر إقامته بلندن، وتم تصويرها وهي ترتدي فستاناً ملطخاً بالطعام، وكذلك حملت حقيبة لامعة بحزامٍ مكسور، الأمر الذي أثار استغراباً كبيراً لما عُرف عن الملكة البريطانية من حرصها الشديد على انتقاء ملابسها، وحرصها على الظهور بطريقةٍ صحيحة. لكن القصر الملكي أوضح حينها أن البقعة ناتجة عن "انسكاب قهوة" قام به الخادم.

كيت ميدلتون ترتدي زوجاً من القفازات المبطنة بالفراء في رحلة تزلج
جذب قرار ميدلتون ارتداء قفازات مبطنة بالفراء، خلال عطلة عائلية للتزلج عام 2016 مع ويليام والأمير جورج والأميرة شارلوت، انتباه مجموعة حقوق الحيوان "PETA UK"، مما دفع مديرة "PETA UK"، في ذلك الوقت، إلى إصدار بيان ينتقد الاختيار.

ميغان ماركل بفستان أحمر نسيت أن تزيل منه بطاقة السعر
في عام 2018، بدت ميغان ماركل أنيقة عندما نزلت من طائرة في مملكة تونغا، مرتدية فستاناً أحمر كرزياً، أعطى إيماءة خفية لعلم تلك المملكة.
لكنها تركت عن طريق الخطأ بطاقة السعر، التي التقطها المصورون أثناء نزولها عن سلم الطائرة مع الأمير هاري.

الأمير هاري يرتدي حذاءً به ثقوب في النعل
بعد ثلاثة أشهر من عقد قرانه على ميغان ماركل، حضر الأمير هاري حفل زفاف صديق طفولته تشارلي فان ستروبينزي في ساري، إنجلترا، حيث تم تصويره وهو يتجول بحذاءٍ فيه ثقب كبير بالنعل الأيسر.
وعلى الرغم من أن صحيفة "ديلي ميل" أطلقت على هذه اللحظة اسم "صدمة حذاء هاري"، فإنها أشارت إلى أنه من المحتمل أن الخلل البسيط في خزانة الملابس كان غير ملحوظٍ، ما جعله يرتديه.
حذاء الأمير وليام المثقوب
تماماً مثل شقيقه الأصغر، شوهد الأمير وليام وهو يرتدي حذاءً بثقبٍ في النعل الأيمن، خلال مقابلته عام 2019 مع السير ديفيد أتينبورو، بالمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، سويسرا.
الأميرة يوجيني والأميرة بياتريس بقبعتين براقتين
واجهت الأميرة يوجيني والأميرة بياتريس انتقادات بسبب قبعتيهما البراقتين في حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون.
وتصدرت الأميرة يوجيني والأميرة بياتريس عناوين الصحف حول العالم، بسبب أزيائهما في حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون عام 2011، حيث انتقدت صحيفة "ديلي ميل" قبعة أوجيني المخملية المزينة بأزهار بنفسجية وريش، بينما أُطلق على قبعة الأميرة بياتريس الكثير من "الميمز" الساخرة.
وفي عام 2018، صرحت أوجيني بأن كل ردود الفعل العكسية المحيطة بالقبعتين، تسببت لها ولشقيقتها في البكاء، خلال حفلة في الحديقة بقصر باكنغهام.

الأميرة آن ترتدي بدلة بنطلون عام 1973
صدمت الأميرة آن المجتمع الراقي في المملكة المتحدة، بعد أن قررت ارتداء بدلة من الكتان باللون الأزرق عام 1973.
في ذلك الوقت، كانت آن تبلغ من العمر 23 عاماً تقريباً، لكنه كان من غير المعتاد رؤية امرأة ملكية رفيعة المستوى ترتدي ما كان يعتبر نظرة جريئة.
كما كسرت الأميرة، أيضاً، قاعدة ملكة أساسية بشأن المكياج الطبيعي، من خلال مطابقة اللون الأزرق لبدلتها مع ظلال العيون الزرقاء.

كاميلا ترتدي زياً مشابهاً للملكة
اعترض المعجبون الملكيون على كاميلا، لاختيارها الظهور بأزياء شبيهة للملكة في عام 2019، حيث حضرت كلتاهما خدمة يوم الكومنولث وهما ترتديان زياً متشابهاً من اللون الأرجواني الغامق مع قبعة ساحرة مطابقة.

قد يهمك أيضا:

تقرير يرصد وجود خلافات سياسية بين هاري وميغان ماركل
الملكة إليزابيث ستوبخ الأمير هاري بسبب "السياسة الأميركية"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء للعائلة الملكية في بريطانيا أحدثت جدلاً وتعرضت للانتقادات أزياء للعائلة الملكية في بريطانيا أحدثت جدلاً وتعرضت للانتقادات



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab