مجموعة إيلي صعب تتصدر عروض اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة في 2020
آخر تحديث GMT08:55:18
 العرب اليوم -

بدّت ملكية وضمت ما يزيد على 60 تصميمًا متنوعًا بين الفساتين والتيورات والتنانير

مجموعة "إيلي صعب" تتصدر عروض اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة في 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة "إيلي صعب" تتصدر عروض اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة في 2020

مجموعة دار إيلي صعب
باريس ـ العرب اليوم

وصلنا إلى فعاليات اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2020-2021 للألبسة الجاهزة، والذي كان حافلاً بالكثير من التفاصيل المميزة والأفكار المبتكرة حتى الآن.وتابعنا في هذا اليوم، مثل العادة، عدداً كبيراً من العروض الرائعة، التي تصدرها عرض مجموعة إيلي صعب Elie Saab الجديدة، بالإضافة إلى مجموعات كلّ من ألتوزارا Altuzarra، فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، وحيدر أكرمان Haider Ackermann، وطبعاً كل منهم قدم الموضة بمفهومه الخاص، وإليكِ أبرز التفاصيل:

عرض مجموعة دار إيلي صعب:

مثل العادة، قدم أسبوع الموضة في باريس Elie Saab مجموعة رائعة ضمن أسبوع باريس للموضة، ضمت ما يزيد على 60 تصميماً، تنوعت بين الفساتين والتيورات وتنسيقات التنانير مع القمصان الأنيقة والبدلات الرسمية، ومجموعة مميزة من المعاطف والكاب أيضاً، وقد لفتتنا هذا الموسم العناصر الجديدة؛ التي امتزجت مع روح الدار الكلاسيكية.

وقد بدت المجموعة ملكية إلى حد بعيد، ولاسيّما من ناحية الأكتاف البارزة والأكمام المنفوخة التي شاهدناها بكثرة، والأقمشة المطرزة بالخيوط البراقة أو بالريش، ولاحظنا أيضاً أن حقبة الثمانينات أيضاً كانت أحد مصادر الوحي، لكن تم توظيفها بطريقة مميزة من ناحية الألوان الحيوية، وبشكل خاص البنفسجي والأخضر والأحمر، وقصّات الفساتين، إضافة إلى الكشكش؛ الذي أضفى بُعداً أنثوياً مميزاً. مجموعة مميزة بجميع تفاصيلها، قدمها إيلي صعب يوم أمس في باريس.

مجموعة حيدر أكرمان :

مجموعات حيدر أكرمان Haider Ackermann دائماً ما يكون لها نكهة خاصة جداً، ومنظوره للموضة مختلف ومبدع، حيث إنه يهتم كثيراً بالتفاصيل وبنظافة الخياطة، لهذا فإن كل قطعة نتابعها تكون متفردة ومميزة، حتى ولو بدت بسيطة للوهلة الأولى.

وهذه المجموعة كانت رائعة من جميع النواحي، حيث امتزج فيها الإحساس المستقبلي بالإحساس الكلاسيكي الأنيق، وقد افتتح العرض بإطلالتين باللون الأبيض السكري، وقد لعب هذا اللون دوراً أساسياً في التشكيلة، إلى جانب البيج والرمادي والأزرق النيلي والأخضر والأسود، ومزيج اللونين الأسود والأبيض معاً. كان هنالك تركيز على القصّات المستوحاة من الأشكال الهندسية، والمزج بين الأسلوب العملي والأسلوب المترف، لاسيّما من ناحية توظيف الأقمشة.

مجموعة فيفيان ويستوود ومجموعة ألتوزارا:

مجموعة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood أحدثت ضجة كبيرة خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث إنها كانت قوية ومؤثرة، شاهدنا فيها تصاميم متنوعة، والكثير من الأزياء التي تم تنسيقها مع بعضها بعضاً بطريقة إبداعية؛ أعطت في كل مرة نتائج مختلفة، حيث أحياناً رصدنا المرأة المحاربة، وأحياناً الفارسة، وأحياناً رصدنا الطابع الأرستقراطي في القرون الوسطى، الذي امتزج مع فنون الشارع بطريقة غير متوقعة، وكانت غنية بالأقمشة والطبعات أيضاً، والأشكال المبالغ بها، والتي أضفت إحساساً دراماتيكياً.

أما دار ألتوزارا Altuzarra فقد قدمت مجموعة أنيقة مستوحاة من حقبة الخمسينات؛ بإحساسها المترف بالأنوثة، وكان هنالك تركيز على قصة الأكتاف المكشوفة والتيورات والفساتين المحددة الخصر، والتفاصيل المزينة بالريش التي أوحت بالكثير من الأناقة، وقد لفتتنا التصاميم المصنوعة من الصوف المحاك بألوانه المختلفة، والتي أوحت بالكثير من الحميمية والراحة، وكذلك لفتتنا الأقمشة المخملية ولوحة الألوان والطبعات المميزة على الأقمشة. مجموعات مميزة وغنية من ناحية الأفكار والتصاميم، بما فيها مجموعة إيلي صعب Elie Saab، تابعناها في فعاليات اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة.

قد يهمك ايضـــًا :

التنانير تسيطر على "شانيل" في أسبوع باريس للموضة لصيف 2020

قفاطين إيلي صعب تخطف الأنظار في أسبوع باريس للموضة صيف 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة إيلي صعب تتصدر عروض اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة في 2020 مجموعة إيلي صعب تتصدر عروض اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة في 2020



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab