ظاهرة زيادة المبيعات لـ سيلين فى المحلات وعبر الانترنت
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بالتزامن مع تنحى مديرتها الإبداعية فيبى فيلو

ظاهرة زيادة المبيعات لـ "سيلين" فى المحلات وعبر الانترنت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ظاهرة زيادة المبيعات لـ "سيلين" فى المحلات وعبر الانترنت

اـلعلامة التجارية سيلين
باريس ـ مارينا منصف

أثار إعلان مجموعة الأزياء الفرنسية  في ام اتش مويت هينيسي  في ديسمبر /كانون الأول 2017 عن تنحى فيبي فيلو تنحى عن منصب المدير الإبداعي لـلعلامة التجارية سيلين، غضب رواد وسائل التواصل الجتماعى، حيث كانت فيلو التي تولت المنصب لمدة تقرب من عشر سنوات معروفة بتصاميمها البسيطة والهادئة الخالية من الضجيج ، ولم يكتف معجبوها بالتعبير عن مزيجهم من الغضب والحزن لدرجة أنها لم تعد تحت قيادة العلامة، ومع ذلك، في يوم إعلان فيلو، أعلنت موقع شركة Real Realer عن زيادة مبيعاتها بنسبة 45٪ في منتجات سيلن التي صممها فيلو، مع بحث بنسبة 30 في المائة ، قفزت أسعار إعادة البيع أيضا فجأة.

وكانت العلامة التجارية سيلين دائمًا بائعًا قويًا، وهي تلخص فكرة "الشراء الاستثماري"، ولكن لا أحد يتوقع أن يؤدي رحيل فيبى فيلو إلى هذا الارتفاع المفاجئ في المبيعات.

وتأسست العلامة عام 1946 على يد سيلين فيبيانا ، وبدأت العمل كمخزن أحذية للأطفال حسب القياس قبل أن تقدم فيبيانا وزوجها أول خط اللملابس النسائية في عام 1967. كانت هناك بدلات مثل التنانير الصوفية وأقمشة الدنيم بلون الباستيل. في عام 1987 ، اشترى برنار أرنو العلامة التجارية.

وتم دمجها إلى في ام اتش مويت هينيسي  في عام 1996 وبعد عام واحد ، تم تعيين مايكل كورس مديرًا ابداعيا لها ، وهو المنصب الذي شغله حتى عام 2004. مع التركيز على الاكسسوارات ، تمتعت العلامة التجارية بفترة قصيرة من النجاح مع مبيعات قوية لـ حقائب "Boogie" و "Poulbot"، ومع ذلك ، لم يكن الأمر كذلك قبل وصول فيلو في عام 2008 ، إلى أن الفرص المربحة بدأت بالفعل في التسارع.

وفي التسعينيات، حيث كانت فساتين الضيقة والكعوب الرفيعة تبدو جذابة ، كانت تصاميم فيلو ذات الظهر المكشوف ذات شعبية كبيرة. من الاحذية البيضء الرياضية إلى الصنادل ذات الفرو، والقمصان ذات الأكمام العالية إلى البنطلونات ذات الأرجل الواسعة والحقائب الكبيرة إلى الحقائب الكروس، أنتجت فيلو الكثير المجموعات الناجحة، وخلقت في هذه العملية طريقتها الخاصة التي أطلق عليها اسم "الفيلوفيلي".

ووفقًا لمحللين الموضة، فقد حققت فيلو مبيعات للعلامة التجارية اتقدر  ب200 مليون يورو إلى أكثر من 700 مليون يوروسنوياً.
ويبدو الآن أن أخبار رحيلها بالإضافة إلى رحيل والمصمم والمصورهيدى سليمان قد عزز المبيعات أكثر.وفقا لموقع الشحنة الفاخرة ، فسيتيايف كوليكتيف ، عندما كشف سليمان عن شعار سيلين الجديد.

وعبر انستغرام في أيلول / سبتمبر، كان هناك ارتفاع في البحث عن القطع التي صممتها فيلو. ثم جاءت مجموعته الأولى التي تركت أغلبية مشجعي سيلين الأصليين يشعرون بالفزع من قبيلة سليمان النسائية اللواتي يضعن مجموعة سوداء من الفساتين المجسمة . فهل خطة انتقام فيلوفيى ؟ هى شراء المزيد من قطع فيلو الموجودة في سيلين.

وبمقارنة البيانات من تشرين الأول/ أكتوبر 2017 إلى الشهر ذاته من هذا العام، ارتفعت زيارات قسم سيلين في موقع فيستياير بنسبة 275 في المائة ، في حين كانت هناك زيادة بنسبة 43 في المائة في عدد منتجات سيلين التي تباع.

وتُعد هذه القصة مشابهة لما حدث فى موقع The Real Real. في عطلة نهاية الأسبوع التي أعقبت عرض سليمان ، ارتفعت نسبة البحث عن قطع فيلو بسيلين  بنسبة 52 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، كما ارتفعت الإيرادات بنسبة 73 في المائة وبعد عده اسابيع   لايزال هناك نمو في الإيرادات بنسبة 32 في المائة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظاهرة زيادة المبيعات لـ سيلين فى المحلات وعبر الانترنت ظاهرة زيادة المبيعات لـ سيلين فى المحلات وعبر الانترنت



GMT 05:52 2022 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

فكار بسيطة لتحديث خزانة ملابسك في فصل الشتاء

GMT 06:20 2022 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نصائح هامة للتألق في حفلات الكريسماس ورأس السنة

GMT 06:27 2022 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

القفطان المريح والعصري يسيطر على موضة شتاء 2023

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab