أزياء الثمانينات تقتحم عالم الموضة لموسم خريف وشتاء 2020
آخر تحديث GMT17:07:01
 العرب اليوم -

بالمعاطف كبيرة الحجم والسترات الصوفية الجريئة خلال النهار

أزياء الثمانينات تقتحم عالم الموضة لموسم خريف وشتاء 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أزياء الثمانينات تقتحم عالم الموضة لموسم خريف وشتاء 2020

أجمل صيحات الموضة
القاهرة - العرب اليوم

قد يتسبب التفكير بملابس الثمانينات في حيرة، خاصةَ إذا كنتِ تعيشين وترتدين اتجاهات العقد النابضة بالحياة، حيث كانت الأكتاف عريضة والألوان زاهية والتصميمات مبالغ فيها من المجوهرات المكدسة إلى الظلال الجريئة المليئة بالألوان، يسود إحساس أكثر بالموضة وغني عن القول، إنها ليست الجمالية الراقية والمتطورة التي تفضلها النساء اليوم في ملابسهن واكسسواراتهن.ولكن ليست كل ملابس الثمانينات تستحق أن تُنزل بشكل دائم إلى الماضي، حيث أعاد سان لوران وبالنسياغا وبالمان تفسير أزياء الثمانينات من خلال عدسة حديثة وقدموا تصميمات جديدة لموسم خريف وشتاء 2020 على المدرج، شاهدنا معاطف كبيرة الحجم وسترات واسعة وسراويل مدببة وسترات صوفية جريئة خلال النهار، كل ذلك بإحساس رجعي جذاب.

تضفي الأكتاف الحادة والظلال الثابتة من الألوان والزخارف على هذه القطع إحساساً بفترة بالثمانينات من خلال ضبط النفس المعاصر الذي يجعل كل قطعة يمكن ارتدائها حقاً في أي عقد.في المساء، تضرب قطع الحفلات من الملابس الصغيرة والقمصان الضخمة إلى ملابس السهرة بألوان المعدنية على وتر حساس باعتبارها من الملابس الموسمية الضرورية، من بين الأشياء المفضلة لدينا تلك التي ظهرت على مدارج عروض الأزياء في Oscar de la Renta و Isabel Marant و Alberta Ferretti.

كما برزت السترات الجلدية كبيرة الحجم والفساتين الحريرية الملونة، مما يثبت أن هناك قطعة مستوحاة من الثمانينات لكل سيدة، من الأسلوب الجرئ إلى الأنثوي.استمري في التمرير للحصول على دليل شامل لأفضل صيحات الملابس في الثمانينات ونحن واثقون من أنكِ ستكتشفين صيحة أو اثنتين لإضفاء الحيوية على تناوب ملابسك.

 معاطف كبيرة الحجم

 مع الأكتاف البارزة والتصميمات الصندوقية والأطوال الطويلة جداً في جوهر هذه الإطلالة، فهي تمثل المعطف المثالي لصنع البيان. إذا كان ذوقك يتسم بالجرأة، فاختاري لون نابض بالحيا ، مثل معطف الصوف والكشمير المزدوج الصدر باللون الأحمر الكرزي.لأقصى قدر من التنوع، ستعمل الظلال المحايدة مثل الأزرق الداكن أو القماش الكلاسيكي مثل التويد على بذل جهد إضافي في خزانة ملابسك.

سترة صوف الثمانينات

من أكثر إطلالات الثمانينات أهمية هو القميص الكبير الحجم أو السترة المربوطة بحزام فوق البنطلون الضيق، مع الأحذية الجلدية الطويلة أو الكلاسيكية. هذا الموسم، سترة الصوف من الثمانينات هي أساس هذا المظهر، شاهدي مدارج Saint Laurent و Chanel للحصول على إلهام رائع مع تفسيرات حديثة تتراوح من أنماط الرسوم المتعرجة إلى ألوان النيون والتصميمات المستوحاة من المرافق.سواء كانت سترة Balenciaga المستوحاة من "Dynasty" باللون الأخضر النيون أو سترة بوتيغا فينيتا الصغيرة التي تناسب ذوقك، اختاري ما تفضليه واربطيه بحزام لأقصى حد.

بليزر واسع كبير الحجم

بليزر واسع كبير الحجم قومي بإعادة ملابس الثمانينات في الخريف والشتاء مع سترة كبيرة الحجم. كما أوضحت عروض  بالمان وسان لوران، فإن هذا المظهر يمتد من النهار إلى الليل.سواء كان التصميم البسيط أو التكرار المزخرف يتماشى مع أسلوبك، فإن المفتاح هو اختيار صورة ظلية مزدوجة الصدر مع مقاس صندوقي. نصيحة احترافية: قومي بقياس الحجم للحصول على مظهر مبالغ فيه ونسقي السترة الخاصة بكِ مع الجينز أو الملابس المنفصلة المتطورة.

بناطيل البدلة الواسعة

 اعتبر مصممي الأزياء من ألبرتا فيريتي إلى أليساندرا ريتش أن البنطلون الكلاسيك ضرورة موسمية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالخياطة. تكثر التكرارات الجلدية أيضاً لمزيد من الأناقة الساحرة. عند التسوق لشراء زوجك المثالي، ابحثي عن حزام خصر مطوي وحافة تصل إلى أسفل الكاحل مباشرة. للحصول على تصميم مستوحى من الثمانينات، ضعي بنطالك في زوج من الأحذية المترهلة أو اختاري أحذية مدببة للحصول على لمسة نهائية أنظف.

أكتاف حادة

أكتاف حادةكلما كان الكتف أكثر جرأة أصبح المظهر أكثر من ثمانينات القرن الماضي وما الذي يمكن أن يكون أكثر إثارة للإعجاب من تصميم فائق الحدة؟ في حين أنه قد يبدو غير محتمل بالنسبة للبعض، فإن هذا الاتجاه متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق.على المدرج، شاهدنا كنزات وسترات وفساتين ترتكز على الكتف، انظري إلى مجموعة إيزابيل مارانت وبالينسياغا وبالمان للحصول على أمثلة أنيقة. لجعل المظهر معاصراً، اجعلي الأمور بسيطة واجعلي كتفيكِ هما النقطة المحوري.

أزياء محبوكة

أزياء محبوكةعندما يتعلق الأمر بالملابس المحبوكة، لم تكن الثمانينات تتعلق بالتصميمات المقيدة وكان العكس تماماً! حددت الألوان والزخارف والنسب الوافرة، غالباً جميعها في نفس الوقت، اتجاهات الملابس النابضة بالحياة في الثمانينات ومع ذلك، فإن التكرارات الحديثة دقيقة وأنيقة.جربي أزياء في الثمانينات من القرن الماضي في سترة محبوكة من بالمان أو سترة صوفية من الكشمير والحرير من Gucci.للحصول على بديل جريء ، انظر إلى رقبة Tory Burch المزينة بالأزهار وحياكة الكابلات ذات الأكمام المنفوخة من Alexander McQueen.

جواكيت جلدية

جواكيت جلديةتعتبر السترات الجلدية من العناصر الأساسية في خزانة الملابس التي تتجاوز العقود والمواسم ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بأزياء الثمانينات، فإن عامل النقش مناسب جداً للحصول على ميزة إضافية.قدمت ألبرتا فيريتي ولويس فويتون أنماطاً مستوحاة من راكبي الدراجات النارية بأناقة على المدرج، مما أدى إلى خطوط نظيفة بلمسات أنثوية مثل أكتاف منتفخة وخصر مشدودة. يعتبر التصميم أيضاً أمراً بالغ الأهمية لمظهر الثمانينيات.للإلهام، هناك جيورجيا توريني، رائدة الموضة والمؤسس المشارك لـ The Attico، التي فعلت ذلك بشكل أفضل مع بنطلون مدبب ضيق وأحذية بيضاء.بلوزات المساء المناسبة للسهراتليس هناك من ينكر جاذبية بلوزات الحفلة الحقيقية، خاصة تلك ذات طابع الثمانينات المرحة.

عرض المصممون مثل كاثرين هولشتاين من خايت وإيزابيل مارانت نسخاً متطورة من نوير على مدارج خريف / شتاء 2020، من تصميم بيبلوم مع فتحات جانبية إلى عرض كتف واحد مع لمسات معدنية.سواء كنتِ ترتدين الجينز أو البنطلون القماش أو البنطال الجلدي، فإن هذا الاتجاه بعد ساعات العمل هو الاتجاه الذي يمكنك ارتدائه للتنزة أو العشاء أو المناسبات.

أزياء بألوان الميتاليك

أزياء بألوان الميتاليكلملابس السهرة الرائعة، ليس هناك اتجاه أفضل من الثمانينات لاحتضانه من الميتاليك.من الامع ذو التأثير السائل إلى الحرير، أرسل المصممون بما في ذلك ألبرتا فيريتي ولورا كيم وفرناندو جارسيا من أوسكار دي لا رنتا العديد من المتألقات المتلألئة في مدارج خريف / شتاء 2020. عند ترجمة هذا المظهر لمناسبتك الخاصة، قومي بارتداء فستان لامع سواء كان صغير أو ميدي مع اكسسوارات مزينة بأناقة.

فساتين الحفلات

إذا كان هناك اتجاه واحد مرادف للثمانينات، فهو فستان الحفلة، مع أكمام ضخمة وحواف صغيرة. على المدرج، انتفضت الإصدارات السوداء الحديثة على مدارج إيزابيل مارانت وأوسكار دي لا رنتا، مما يثبت أن الاتجاه يمكن أن يقرأ على حد سواء متطور ومرحة. سواء كنتِ تفضلين تصميماً جريئاً بدون أكتاف أو تنورة كاملة أو تفاصيل بخصر، فإن عروض هذا الموسم تناسب مجموعة من الإطلالات للحفلات أو المناسبات الاحتفالية.

أزياء من ساتان

أزياء من ساتان ليس هناك اتجاه ملابس أفضل من الثمانينات لفصلي الخريف والشتاء لعشاق الألوان من الحرير اللامع، وخاصة الفستان المرن.ظهر Preen و Alessandra Rich لأول مرة ببعض المفضلات لدينا، بما في ذلك فستان أرجواني بدون حمالات وفستان بأكمام طويلة ورقبة عاليةمن الأفضل ارتداء هذا الاتجاه بلون صلب للحصول على تأثير أنيق، نحن منحازون إلى درجات اللون الوردي والأصفر والأرجواني والأزرق النابض بالحياة.اختاري صندل كلاسيك أو حذاء بألوان متناسقة عند تصميم هذا الاتجاه.وجربي الفستان الملزن مع اكسسوارات بيضاء بالكامل لإطلالة مستوحاة من الثمانينيات

قد يهمك أيضا:

طُرق تنسيق البنطال الجينز للمرأة بعد سن الخمسين
رصدنا لك أبرز صيحات الفساتين للمحجبات راقية موضة ٢٠٢١

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء الثمانينات تقتحم عالم الموضة لموسم خريف وشتاء 2020 أزياء الثمانينات تقتحم عالم الموضة لموسم خريف وشتاء 2020



GMT 02:17 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

دبي تجمع مصممي فساتين الزفاف من حول العالم

GMT 04:36 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

طرق تنسيق ملابس النيود الرائجة في ربيع 2021

GMT 23:51 2021 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

موديلات فساتين سهرة موردة لمناسباتك موضة شتاء 2021

سيرين عبد النور بإطلالة جمالية ملفتة في أحدث ظهور لها

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 04:30 2021 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

أحدث 4 صيحات بناطيل جينز موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - أحدث 4 صيحات بناطيل جينز موضة ربيع 2021

GMT 02:28 2021 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

"متحف الغموض" في دبي تجربة سياحية شيقة لعشاق الألغاز
 العرب اليوم - "متحف الغموض" في دبي تجربة سياحية شيقة لعشاق الألغاز

GMT 02:35 2021 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

ديكورات مطابخ عصرية بالخشب واللون الأبيض تعرف عليها
 العرب اليوم - ديكورات مطابخ عصرية بالخشب واللون الأبيض تعرف عليها

GMT 02:25 2021 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

"تغريدة غريبة" لمايك بومبيو تثير المزيد من التكهنات
 العرب اليوم - "تغريدة غريبة" لمايك بومبيو تثير المزيد من التكهنات

GMT 01:42 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

منتزهات وحدائق سياحية في البحرين تستحق الزيارة
 العرب اليوم - منتزهات وحدائق سياحية في البحرين تستحق الزيارة

GMT 00:47 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

قطار مصر السريع يربط السلوم ببنغازي بكلفة 23 مليار دولار

GMT 02:48 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على تأثير خطة بايدن على الأسواق الناشئة في آسيا

GMT 14:37 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

شركة "فيسبوك" تعين ممثلا قانونيا لها في تركيا

GMT 01:31 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021

GMT 01:51 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على سبب طرد ميسي في نهائي السوبر الإسباني

GMT 02:55 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

أجمل أماكن السياحة في المجر لعطلات 2021 تعرف عليها

GMT 07:54 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

"جنرال موتورز" تكشف عن سيارة أجرة طائرة ذاتية القيادة

GMT 03:18 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"آبل" تنتهي من اختبارات المتانة لنموذج آيفون القابل للطي

GMT 03:41 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل سيارات الدفع الرباعي في 2021 SUV

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وظيفة نظام "ECO" في السيارات وعلاقته بخفض استهلاك الوقود

GMT 02:45 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

مرسيدس تطلق سيارتها "سي إل أس"الجديدة والمميزة

GMT 02:47 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" اليابانية تطرح الجيل الجديد من سيارة ميراي

GMT 09:32 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

تويوتا ياريس جي آر الجديدة وحش الساموراي الياباني الصغيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab