ملابس مقلمة على طريقة النجمات العربيات استوحي أجمل الإطلالات
آخر تحديث GMT07:37:17
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

ملابس مقلمة على طريقة النجمات العربيات استوحي أجمل الإطلالات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملابس مقلمة على طريقة النجمات العربيات استوحي أجمل الإطلالات

موضة الجمبسوت المقلم
القاهرة ـ العرب اليوم

تنوعت صيحات الموضة الخاصة بالأزياء هذا الموسم، حيث منها شاهدنا الأزياء الملونة والمعرقة والبراقة وغيرها، لكن لفتت نظرنا بشكل خاص الملابس المقلمة التي اعتُبرت أحدث صيحات الموضة، وأكثرها رواجًا، وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الرسمية منها والكاجوال أيضًا، وقد جمعنا صور ملابس مقلمة على طريقة النجمات العربيات، لتستوحي منهنّ أجمل الاطلالات، وإليكِ بعض الأمثلة.

تختار بثينة الرئيسي اطلالاتها دائمًا من أحدث صيحات الموضة، وقد شاهدناها في موضة الملابس المقلمة مؤخرًا، حيث اختارت جمبسوت باللون البيج الرمادي، مقلّمًا بخطوط طولية ناعمة، نسقت معه معطفًا طويلًا باللون البني، وحذاءً بكعب عالٍ من الجلد باللون البيج أيضًا. وزينت الاطلالة ببعض المجوهرات الناعمة تحاول بلقيس فتحي دائمًا، أن تختار موديلات فساتين سهرة لافتة ومبتكرة، ومؤخرًا وفي إحدى المناسبات الرسمية، شاهدناها في فستان من قماش مقلم وملون بألوان زاهية، جمعت بين الأحمر والزهري والأزرق، وقد زينت خصره بحزام أسود توسطته بكلة من الكريستال البراق.

مريم سعيد تنسق دائمًا اطلالات كاجوال لافتة ومبتكرة، ومنها هذا اللوك الذي اعتمدت فيه بشكل أساسي على موضة الملابس المقلمة، حيث اختارت كارديغان ناعمًا مقلمًا بخطوط عريضة باللونين الأسود والزهري، ونسقت معه بنطلونًا قماشيًّا مقلمًا بخطوط ناعمة باللونين الكحلي والأبيض، وأكملت اللوك بحذاء سبور من الجلد البني ونظارات شمسية بإطار كبير من المعروف عن نجوى كرم خياراتها اللافتة من فساتين السهرة، مثل هذا الفستان القصير المقلم الذي اختارته في إحدى المناسبات، تصميمه جمع بين الأناقة والعصرية ولاسيما من ناحية القماش الملون والبراق، وقد نسقت معه سوارًا لافتًا، وخاتمًا وأقراطًا مميزة ملابس مقلمة على طريقة النجمات العربيات، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة المفضلة بالنسبة لكِ.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار اعتماد الفستان الميدي الأسود موضة ربيع 2021

كيفية ارتداء الفستان الميدي مع الحجاب على طريقة الفاشينيستا المحجبات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملابس مقلمة على طريقة النجمات العربيات استوحي أجمل الإطلالات ملابس مقلمة على طريقة النجمات العربيات استوحي أجمل الإطلالات



GMT 20:26 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

البهجة والتفاؤل عنوان للأناقة في موضة صيف 2021

GMT 05:26 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

القفطان بطل تأنق النساء في صيف 2021

GMT 06:52 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

أحدث صيحات أحذية النساء في صيف 2021

GMT 06:48 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

أحدث صيحات النظارات الشمسية في صيف 2021

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab