تشنال ورحلة تفيض أناقة وجاذبية إلى قلب الطبيعة لموسم خريف وشتاء 2020
آخر تحديث GMT01:11:10
 العرب اليوم -

تغلب عليها الألوان الداكنة والتي تترك الكل في حيرة حتى بعد مغادرة العرض

"تشنال" ورحلة تفيض أناقة وجاذبية إلى قلب الطبيعة لموسم خريف وشتاء 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "تشنال" ورحلة تفيض أناقة وجاذبية إلى قلب الطبيعة لموسم خريف وشتاء 2020

شانيل
القاهرة - العرب اليوم

بالنسبة للبعض تعتبر الغابة مكاناً جميلاً يدعو للهروب من الضجيج والاسترخاء والتأمل كما هي الحال بالنسبة للكاتب هينري ديفيد ثورو، ويعتبرها البعض الآخر مكاناً يختبئ الشر فيه كما صورها كتاب Brothers Grimm وقصصه الخيالية الغامضة والتي تحدث جميعها في الغابة المظلمة والتي تبعد ساعات عن المكان الذي نشأ فيه كارل لاغرفيلد. لموسم خريف وشتاء 2020حولت Chanel قصر Grand Palais إلى غابة حقيقية وفوق الأرضية المغطاة بأوراق الأشجار، روت العارضات حكاية كئيبة مستوحاة من الأساطير.   قد يبدو ما صممته Chanel أمراً خيالياً، لكنه في الحقيقة واقعي جداً، وشعر كل من حضر العرض بذلك. بدءاً من صوت طقطقة أوراق الأشجار تحت أقدام العارضات وصولاً إلى رائحة الرطوبة التي تعبق في الجو. غمر العرض جو من الغموض مع الإضاءة الخافتة والأزياء التي تغلب عليها الألوان الداكنة والتي تترك الكل في حيرة وترقب حتى بعد مغادرة العرض. عوضاً عن الأجواء الحالمة، كان عرض Chanel هذا الموسم رزيناً، وقوراً ويدعو للتأمل. إنها الصورة الأمثل التي تعبر عن واقعنا الغريب الذي نعيشه اليوم.   بعيداً عن الجو العام والديكورات، رأينا تصاميم أزياء هي الأكثر أناقة حتى الآن، لم نرَ التصاميم الواسعة التي اعتدنا رؤيتها في المجموعات الماضية من Chanel بل جاء مكانها تصاميم جديدة كلياً، حيث الفساتين الرقيقة المرهفة الطويلة والتي تتكون من عدة طبقات، وجاءت بقصات ضيقة ترسم الجسم. تميزت تصاميم الفساتين بالخصر المنخفض والجيوب والثنيات التي تتصل بها والنهايات الواسعة.   إنها المرة الأولى التي يغيب فيها التويد عن الإطلالة الأولى في عرض أزياء Chanel، لكن بالتأكيد الكثير منه كان بانتظارنا مع بقية التصاميم في العرض. وبدل التويد رأينا الجاكيتات الرسمية البراقة. جاء التويد على شكل فستان طويل بشكل الجاكيت مزين بالريش عند الأكتاف والأكمام والدرزة السفلية، وبتصميم آخر مع الثنيات التي تزين الأكمام وتمنح الكتفين المزيد من الحجم. ثم رأينا بدلات التويد المكونة من جاكيتات تنتهي بالثنيات مع تنورات طويلة ضيقة أو واسعة أو مع بنطلونات. ومن ثم رأينا كيف أصبحت أوراق الأشجار من التفاصيل الأساسية في العرض، فرأيناها تزين قبة الجاكيت بأشكال نافرة، ومن ثم أصبحت على شكل طبعات فوق أقمشة داكنة لتبدو بمثابة تمويه اعتمدته العارضات عند المشي في وسط الغابة. ورأينا بعض التصاميم باللون الذهبي المعدني الذي بدا في قمة الأناقة عندما جمع مع أقمشة فاخرة. وللمفاجأة رأينا بعض تصاميم الأزياء الرياضية على منصة العرض، بين تصاميم البلوزات الواسعة بالألوان المشرقة والجاكيتات الرياضية المنفوخة المبطنة، ومن ثم انتهى العرض مع مجموعة من أزياء السهرات الراقية مثل فساتين الدانتيل مع القفازات الجلدية الطويلة باللون الوردي.   باختصار، قدمت أزياء Chanel لموسم خريف وشتاء 2020مجموعة متنوعة من الاكسسوارات فرأينا مجوهرات الكاميليا والأقراط المختلفة الأشكال والقفازات المقصوصة عند الأصابع والقلادات الذهبية بتصاميم كبيرة وأوشحة متدرجة الألوان وأحذية البروغز المميزة والشوكر المزين برمز Chanel والتي نعلم جيداً أنها لن تبقى على رفوف المتاجر لفترة طويلة. قد يهمك أيضاً:
شريهان تنهي بروفات "كوكو شانيل" لعرضها بموسم الرياض
التنانير تسيطر على "شانيل" في أسبوع باريس للموضة لصيف 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشنال ورحلة تفيض أناقة وجاذبية إلى قلب الطبيعة لموسم خريف وشتاء 2020 تشنال ورحلة تفيض أناقة وجاذبية إلى قلب الطبيعة لموسم خريف وشتاء 2020



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab