الإيرلندية ستيلا ماكسويل تقدم تشكيلات جديدة خلال معرض توب شوب في باريس
آخر تحديث GMT12:59:33
 العرب اليوم -

تساهم العلامات التجارية المرتفعة في اكتشاف المواهب في عالم الموضة

الإيرلندية ستيلا ماكسويل تقدم تشكيلات جديدة خلال معرض "توب شوب" في باريس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإيرلندية ستيلا ماكسويل تقدم تشكيلات جديدة خلال معرض "توب شوب" في باريس

معرض "توب شوب" في باريس
باريس ـ مارينا منصف

افتتح معرض "توب شوب" في باريس، ضمن مهرجان "فوغ باريس"، وشمل على مجموعة من أزياء الخريف والشتاء، وسط حضور كبير، ومن المعروف أن العلامات التجارية المرتفعة تساهم في اكتشاف مواهب جديدة قادرة على تقديم وعرض الجديد في عالم الموضة، وهذا يتطابق مع العارضات لوتي وكيت موس، وستيلا ماكسويل وغينغ ون، وكلهن يعتبرن من بين أكثر الوجوه تميزًا في عالم عروض الأزياء.

الإيرلندية ستيلا ماكسويل تقدم تشكيلات جديدة خلال معرض توب شوب في باريس

وكانت لوتي وهي أخت غير شقيقة لكيت، ذهبت إلى "فوغ باريس" في وقت مبكر هذا العام، قبل أسابيع، وذلك بعد حضور معرض "توب شوب" لمجموعة خريف وشتاء 2016 ، والجلوس جنبًا إلى جنب مع لاكي بلو سميث، ومنذ ذلك الحين شهدت حياتها المهنية في مجال عروض الأزياء نقلة كبيرة مع العديد من صفقات الحملات العالمية، وإعلانات افتتاح الأزياء.

وأصبحت غينغ ون موجودة بشكل منتظم على منصات العرض في نيويورك، ولندن، وباريس، وميلانو، ولكن تغطيتها لفوغ الصين، سيعزز من مكانها في مجتمع الأزياء العالمية، إضافة إلى حملات عدّة، ستصبح جينغ وبشكل سريع واحدة من أكثر الوجوه تميزًا في الصين.

أما تراث ستيلا ماكسويل الأيرلندي وتنشئتها الدولية في بلجيكا وأستراليا ونيوزلندا، فوضعت لها أساس النجومية العالمية في نهاية المطاف، وتعدّ ستيلا هي الدعامة الأساسية في مجال الأزياء منذ ظهورها لأول مرة على منصة العرض في عام 2009، كما لعبت دور البطلة في العديد من الحملات حول العالم، بما في ذلك عرض فيكتوريا سيكريت. وتعتبر كيكي ويليامز الهولندية نجمة أخرى في عالم الأزياء، وأصبحت من أكثر العارضات تميزًا من خلال مشيتها الصارمة على منصة العرض، وتتميز ويليامز بالشعر الأحمر الناري الذي منحها التصدر في الافتتاح وتصدرها للعناوين في جميع أنحاء العالم.

الإيرلندية ستيلا ماكسويل تقدم تشكيلات جديدة خلال معرض توب شوب في باريس

وتعدّ كامي موري ابنة عارض الأزياء كاسيمو موروني، والممثلة الأرجنتينية لوسيلا سولا، وتدير عارضة الأزياء من لوس أنجلوس مدونة شخصية ناجحة حيث تنشر نصائحها فيما يتعلق بالصحة واللياقة البدنية. وتدخل لندن مايرز أيضًا إلى قائمة نجوم الأزياء، واكتشفت في واشنطن دي سي بينما كانت تعمل مساعدة تشريح الجثث، وأصلها من جورجيا، أما مرغان غونكمان تنحدر من بلدة هولندية في شمال مقاطعة فريزلاند، وتتمتع ببشرة شقراء وعيون زرقاء ما يجعل ملامحها لا تنسى على منصة العرض، وعبر صفحات عديدة من عناوين فوغ الدولية.

ويضاف إليهن داماريس غودري ذات الشفاه الممتلئة والشعر المجعد، والتي لفتت الأنظار بإطلالتها من خلال العناوين حول العالم، كذلك كايتي غرين والتي اكتشفت أثناء تسوقها عشية الكريسماس في عام 2014 في بلدها الولايات المتحدة، وبعدها ظهرت في العديد من الافتتاحات الخاصة بالأزياء من بينها تغطية فوغ في إيطاليا وذلك في شهر أيار/مايو عام 2016.

وأوضحت العلامة التجارية "فوغ باريس" بأن نجوم حملة هذا العام، هم أبطال من خلال أسلوبهم الفريد من نوعه الذي يظهر احتمالات لا نهاية لها من الملابس الخاصة، في مواسم العطلات، والأزياء تشمل فساتين قصيرة مرحة مزينة بالمعدن، وسترات مخملية غنية باللون الأخضر، كما أن مجموعة العطلات تعدّ العملاء بتوفير خزانة ملابس أنيقة، تليق بالاحتفالات في جميع أنحاء العالم.

الإيرلندية ستيلا ماكسويل تقدم تشكيلات جديدة خلال معرض توب شوب في باريس

 وبالحديث عن الحملة أوضحت مديرة الإبداع كيت فيلان "يسعى هذا الموسم في تقديم أشياء تخص المرأة التي لا تريد أن تصبح مثل الكثيرين، وتتبع النمط التقليدي في الملبس بعد الآن، وتريد أن يكون لها أسلوبها الخاص، وبالنسبة لحملة العطلة فلقد أردت مجموعة من الوجوه الجديدة ذات نوع مختلف من الجمال، فأنا لا أميل إلى ربط المظاهر بشكل واضح، وأحب أن أمزج العناصر غير المتوقعة واستخدام الأسلوب القوي لاستخلاص الشخصيات".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيرلندية ستيلا ماكسويل تقدم تشكيلات جديدة خلال معرض توب شوب في باريس الإيرلندية ستيلا ماكسويل تقدم تشكيلات جديدة خلال معرض توب شوب في باريس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيرلندية ستيلا ماكسويل تقدم تشكيلات جديدة خلال معرض توب شوب في باريس الإيرلندية ستيلا ماكسويل تقدم تشكيلات جديدة خلال معرض توب شوب في باريس



خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا

تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي،…

GMT 17:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

قرود ضخمة تُهاجم جامعة سعودية بحثًا عن الطعام

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 20:00 2018 الجمعة ,24 آب / أغسطس

الضعـف الجـنسـي عند النسـاء

GMT 12:07 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

العنف ضد المرأة حاجزا فى سبيل المساواة والتنمية

GMT 15:36 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

السبسي يكشف أن الجهاز السري لـ "النهضة" خطط لاغتياله

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 11:05 2018 الخميس ,09 آب / أغسطس

التضخم …آفة مهلكة

GMT 11:18 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

جيب تكشف عن سيارتها "جلاديتور" أقوى بيك أب

GMT 15:51 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

تركي آل الشيخ يُطلق بطولة عربية للمنتخبات الكبار

GMT 11:05 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

حقل الفيل الليبي يضخ 70 ألف برميل يوميًا من الخام

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab