أمل كلوني تخطف الأنظار بإطلالاتها الجديدة وتعيد إلى الأذهان ملابس السبعينات
آخر تحديث GMT04:40:55
 العرب اليوم -

ارتدت جمبسوت مكشوفا عند الكتفين باللون الأخضر مليئا بالترتر والكريستالات اللامعة

أمل كلوني تخطف الأنظار بإطلالاتها الجديدة وتعيد إلى الأذهان ملابس السبعينات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمل كلوني تخطف الأنظار بإطلالاتها الجديدة وتعيد إلى الأذهان ملابس السبعينات

أزياء السبعينات
لندن ـ سليم كرم

نحن على أعتاب موسم الأعياد والحفلات، والذي يحتاج إلى ارتداء الملابس الجذابة والمثيرة، ومن خلال مجموعة رائعة من أحدث التصميمات المبتكرة، يقدم فريق الأزياء في صحيفة التلغراف البريطانية، مجموعة مميزة من الملابس المختارة التي تناسب الاحتفالات والمستوحاه من اختيارات بعض المشاهير الأنيقة، وسواء كنتِ تحلمين بتألق أزياء الترتر من الرأس إلى أخمص القدمين بحفلة عيد الميلاد، أو تخططين لاتخاذ نهج أكثر جرأة  إليكِ جرعة من الإلهام نستعرضها معكِ في التقرير التالي.

أمل كلوني وإطلالة من الترتر اللامع:
نحن معتادون على رؤية أمل كلوني زوجة الممثل الأميركي جورج كلوني، في فساتين انيقة ومميزة بالاضافة إلى السترات الرسمية عندما تظهر في عملها كواحدة من أبرز المحامين في مجال حقوق الإنسان في العالم. واستطاعت أن تحظى بإعجاب جميع النقاّد من خلال إطلالاتها في مختلف المناسبات التي رافقت فيها زوجها أو تلك التي تظهر بها خلال إطلالاتها اليومية، ومع احتفالات الهالوين هذا العام في غرب هوليوود، اختارت كلوني إطلالة غير معتادة فظهرت بشعرٍ منفوش وهي التي لطالما ظهرت بشعرها الأسود الناعم منسدلاً على كتفيها وارتدت جمبسوت مكشوف عند الكتفين باللون الأخضر مليء بالترتر والكريستالات اللامعة أعادت به الأذهان إطلالات السبعينات وارتدت نظارات دائرية كبيرة وقرطين مدورين كبيرين وحملت حقيبة صغيرة باللون الفوشيا.

كريستين دانست:
ومن خلال إطلالة الممثلة كريستين دانست، يمكنك ان تحصلين على نظرة بسيطة مستوحاة من البيجامات الحريرية المطبوعة والملونة من مجموعة H & M  لمصمم الأزياء إرديم، والتي ظهرت بها دانست حيث ارتدت سروالا وقميصا متطابقين من اقمشة الحرير، واضافت الأقراط  المرصعة بالجواهر، مع حذاء ذو كعب بسيط وحقيبة سوداء انيقة، وهي الملحقات الوحيدة التي يتطلبها، والمناسبة لبعض الحفلات في المساء.

كيم كارداشيان:
يمكنك القاء نظرة على ازياء كيم كاردشيان المسائية وخاصة تلك البدلة السوداء، التي ارتدتها خلال إحدى الحفلات الخيرية لجمع التبرعات في لوس أنجلوس. والبدلة بتوقيع العلامة التجارية "غوتشي" ومن تصميم توم فورد، وهذا يعني انها ليست جديدة، وبالرغم من ذلك فهي عصرية ومناسبة لموسم الحفلات المقبل، ومع إضافة بعض التفاصيل مثل حمالة الصدر وبعض المجوهرات، والأقراط الرائعة، ستحصلين على إطلالة مميزة.
مارغوت روبي:
تتبع الممثلة الأسترالية مارغوت روبي نهجا أكثر وضوحا في ازياء الحفلات، فمن خلال ارتدائها فستانا بتوقيع مصمم الأزياء ألتوزارا، لم تنظر حتى في احتمال أن إضافة الريش يمكن أن يكون أكثر من اللازم، ومع ذلك فقد أضفى إليها مزيدا من التألق والجاذبية.

كيت بوسورث:
ربما اختيار اللون الأخضر الفيروزي ليس معتادا لارتدائه في المساء، ولكن كيت بوسورث في هذه البدلة المطرزة يمكن ان تجعلك لتعيدين النظر مرة أخرى، فمع أن طبقات الخياطة على شكل الزمرد والمزينة بأحجار الزمرد تمنحك تأثير نغمي أنيق، فهي تجعلها تبدو أيضا احتفالية بالاضافة إلى الاكسسوارات القليلة والماكياج البسيط يجعلك من إطلالتك رمزا مثاليا.

اليكسا تشونغ:
أليكسا هي سفيرة أزياء الشباب والتي يمكن ان نقول انها فتاة الحفلات البريطانية، لذلك فهي من أفضل النماذج التي يمكن ان نستوحى من إطلالتها ازياء الحفلات، فقد ما يلفت انتباهنا الازياء أكثر الرقيقة مع زوج من الأحذية المريحة وهو ما ظهر من خلال فستان برين الذي لا يحتاج إلى المجوهرات ما جعل اطلالاتها بسيطة. ويمكنك وضع معطف كبير الحجم على كتفيك للحفاظ على الدفء. 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل كلوني تخطف الأنظار بإطلالاتها الجديدة وتعيد إلى الأذهان ملابس السبعينات أمل كلوني تخطف الأنظار بإطلالاتها الجديدة وتعيد إلى الأذهان ملابس السبعينات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab