قطع ملابس عَصرية ومُناسبة خلال موسم الخريف والشتاء في 2022
آخر تحديث GMT21:37:07
 العرب اليوم -

قطع ملابس عَصرية ومُناسبة خلال موسم الخريف والشتاء في 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قطع ملابس عَصرية ومُناسبة خلال موسم الخريف والشتاء في 2022

عناصر لا يمكن أن تكون مفقودة في خزانة ملابسك
القاهرة ـ العرب اليوم

لكي تبدي عصرية في الموسم الأخير من العام، من الضروري اتباع أكثر صيحات الموضة التي تم فرضها على أهم عروض الأزياء هذا العالم، مما سيتيح لكِ تنسيق مظهر مبتكر وملهم وجذاب لإبراز جميع سماتك.لذا، يكفي عرض الملابس المملة وتكرار الملابس التي تشكل خزانة ملابسك مراراً وتكراراً، حسناً، لقد حان الوقت لتجديد خزانة ملابسك وتنشيط رادار الأزياء الخاص بكِ لمعرفة ماذا وكيف ترتدي ملابس عصرية خلال موسم الخريف والشتاء حيث تنشأ العديد من اللقاءات مع العائلة والأصدقاء والزملاء.

بعد ذلك، نوفر لكِ جميع التفاصيل حول الاتجاهات التي سيتم الحديث عنها في عام 2022 والتي من خلالها يمكنك أن ترين نفسك أكثر جمالاً وتطوراً وريادة، مع التأكيد على أنها عناصر لا يمكن أن تكون مفقودة في خزانة ملابسك.
البناطيل الفضفاضة

    بالنسبة للفتيات، حان الوقت لارتداء بناطيل أكثر راحة يشبه سروال البدلة الكلاسيكي.

    حالياً، يعتمد الاتجاه على ارتدائها بحجم كبير.

    لذا، فقط خذي بعض السراويل من أخيك أو والدك أز زوجك لخلق مظهر يجعلكِ تبدين أنيقة.

    إذا كنتِ تفضلين تقليل تأثير الحجم الذي تمنحه هذه الملابس قليلاً، فإننا نوصي بدمجه مع الجزء العلوي المناسب الذي يبرز قوامك.

الطباعة المخططة

    مثل بنطلون البدلة المصمم خصيصاً للسيدات، يتم الحفاظ على هذا النمط المفصل بطبعته النجمية وهي مقلمة.
    في الأساس، يمكن ارتداؤه بدرجات اللون الرمادي والألوان الأخرى مثل البني أو البيج أو في إصدار الأزرق، إذا كنتِ تريدين الرهان على مظهر أكثر خطورة.

    على الرغم من أن الطباعة المذكورة تُظهر الجدية بشكل افتراضي، إلا أنه يمكن تقليل ذلك عن طريق المزيد من المظهر غير الرسمي، مع الألوان الزاهية والمزيد من الأنماط البديلة التي تساعدك على إضفاء لمسة شخصية عليها.

فساتين مزينة بشراشيب

    إذا كنتِ ترغبين في التباهي بفستان بلمسة عصرية، فننصحك بالمراهنة على صيحة الفساتين المزينة، تتميز هذه الملابس بتوفير جرعة إضافية من الحركة لأي جماعة ومن أهم مزاياها أنها تبدو مثالية في أي تصميم.
    من بين أنماط الفساتين المزينة بالشراشيب الموجودة في عالم الموضة اليوم، نجد تلك التي تظهر تأثيراً باهتاً في تصميمات النقاط وكذلك تلك التي توضع في الأسفل فقط أو تلك التي يتم ملاحظتها في جميع أنحاء الثوب بأكمله.

أحذية البوت

    إذا كان لا يزال لديكِ حذاء رعاة البقر، يمكنك ارتداؤه مرة أخرى في فصل الشتاء، نظراً لأنه في اتجاه الأحذية الطويلة للنساء، يعد هذا إحدى الموضات الرئيسية للنساء.
    ومع ذلك، فإن الأحذية ذات الكعب العالي هي التي ستترك بصماتها أينما ذهبت طوال فصلي الخريف والشتاء، على وجه الخصوص، تلك التي يبلغ طولها للركبة تقرياً وبالتالي توفر لمسة أكثر شدة وتظهر تميزاً كبيراً.

التنانير القصيرة

    إنه ثوب، بالإضافة إلى كونه عنصراً أساسياً لارتداء الملابس في خريف وشتاء 2022، فإنه يجلب أيضاً روحاً أنثوية فائقة لأي فتاة، خاصة إذا تم دمجه مع الكعب العالي أو الأحذية البوت.
    وبالتالي، لا تزال التنورات القصيرة أكثر حداثة من أي وقت مضى ويمكنك الحصول عليها (في الإصدار الاسكتلندي)، مع الكشكش مع كعب إلى الوركين بأسلوب العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وضيق للغاية.

البلوزات الهاي كول

    في هذا الموسم، يُنصح بارتداء جميع أنواع البلوزات ذات الرقبة العالية وليس فقط السترات ذات الياقة المدورة الكلاسيكية، مما يعني أن هذا الاتجاه يشمل أيضاً القمصان النسائية.

    من جانبه، فإن مفتاح إضفاء لمسة أكثر أناقة يعتمد على حقيقة أنه "كلما كان التصميم أكثر إحكاماً، كان ذلك أفضل" بفضل هذا، يمكنك أن تبدي أكثر إثارة وإبراز سماتك، بينما، لدمجها، يمكنك استخدامها بمفردها أو كطبقة داخلية (تحت القميص)، بلا شك، إنه اتجاه أنيق للغاية.

السترة القصيرة

    لا تستطيع فتيات الموضة التوقف عن ارتداء السترة القصيرة التي هي الجاكيت العصري في خريف وشتاء 2022، مع الأخذ في الاعتبار أنها وصلت إلى صناعة الأزياء خلال الصيف والآن أصبحت من أكثر الجاكيتات المرغوبة، لموسم نهاية العام.
    الآن، المفتاح هو ارتداء السترة النموذجية مع تمييز أنها قصيرة وهي في ذروة الضلوع، بغض النظر، إذا كان نوعاً كلاسيكياً أو من التويد أو المجمعة وهذا يعني، أي نوع من السترات بهذه الخصوصية أنثوية للغاية.

معاطف الصوف المنقوشة

    إذا كنتِ تفضلين ارتداء المعاطف ذات الطابع الشخصي، فإننا نوصي باتباع اتجاه المعاطف المنقوشة، لذلك جدير بالذكر أن الأسلوب "البريطاني" سيكون حديث موسم الخريف والشتاء.

    بالإضافة إلى ذلك، هناك نوع ذو أهمية كبيرة يكمن في المعاطف الكبيرة والطويلة، مثالية لتبدو متطورة في الشتاء وفي نفس الوقت مريحة، على سبيل المثال، يمكنك الجمع بين معطفك الكبير المنقوش وأنماط أخرى (نوع آخر من النقوش أو الزهور).

حقيبة فرو شيرلينغ

    شكلت الحقائب أو المحافظ المصنوعة من جلد الغنم الناعم اتجاهاً في الآونة الأخيرة وبالتالي تبرز كواحدة من الملابس العصرية في الخريف والشتاء، منذ ذلك الحين، فإنه يغطي جميع الحقائب الخاصة.
    بفضل هذا، بغض النظر عن نمط أو حجم حقيبتك، الشيء المثير للاهتمام أنها مصنوعة من جلد الغنم وبالتالي، على سبيل المثال، يمكنك استخدام حقائب كروس بودي أو باغيت.

الأوشحة

    كانت الأوشحة من أكثر الإكسسوارات المفيدة على مدار العام، التي لا تزال على الموضة حتى نهاية العام وتتميز بكونها إكسسوار متعدد الاستخدامات مع القدرة على التكيف مع أي نمط، سواء رياضي أو غير رسمي بالإضافة إلى كونها أكثر تطوراً قليلاً.
    في الآونة الأخيرة، شوهد استخدام هذا الملحق بكل الطرق الممكنة: على الرجال، كحزام، على الرقبة وحتى مثل البلوزات ولكن، في الوقت الحاضر، يعتمد الاتجاه على استخدامه بالطريقة الأكثر كلاسيكية، أي ينم ربطة على الرأس كما كانت ترتيه نجمات العصر الذهبي لهوليوود، ضع في اعتبارك أنه يبدو جميلاً مع أي نوع من أنواع الشعر.

بعد معرفة هذه الاتجاهات المثالية للارتداء في الخريف والشتاء، ستبدين بالتأكيد عصرية أينما ذهبتِ وستجذبين انتباه الآخرين لذوقك الجيد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات أحذية جذابة لإطلالة خريفية مميزة

ارتدي القفطان في الصيف بطريقة أنيقة مستوحاة عروض الأزياء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطع ملابس عَصرية ومُناسبة خلال موسم الخريف والشتاء في 2022 قطع ملابس عَصرية ومُناسبة خلال موسم الخريف والشتاء في 2022



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab