ظهور صيحة جديدة مِن الملابس الملوّنة الزاهية لصيف 2018
آخر تحديث GMT08:21:26
 العرب اليوم -

مُستوحاة مِن ألوان الفواكه الطبيعية كالليمون والبطيخ

ظهور صيحة جديدة مِن الملابس الملوّنة الزاهية لصيف 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ظهور صيحة جديدة مِن الملابس الملوّنة الزاهية لصيف 2018

مصممة وعارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام
لندن - مادلين طبراني

يحتار الكثير من النساء ويتساءلن عما يمكن ارتداؤه الآن، فالطقس حار وغائم ومن الصعب تحديد ما الذي سيكون مناسبا لهذا الصيف، وفي ظل الارتفاع الجنوني في أسعار الملابس الصيفية ذهب البعض لشراء القفطان الأبيض مستخدمين إياه كزي صيفي خفيف، وفي نفس الوقت يصلح لأيام الإجازات والعطلات، مع الوضع في الاعتبار أن فترة الصيف قصيرة وينتهي المطاف بالملابس الصيفية المشتراة إلى خزانة غرفة النوم في انتظار صيف آخر، لكن ظهرت صيحة جديدة من الملابس الملونة الزاهية بألوان صيفية مستوحاة من ألوان الفواكه الطبيعية كاللمون والبطيخ في تصاميم جميلة وزاهية غير التي ظهرت عليه في السابق.

ارتدت فيكتوريا بيكهام زوجة اللاعب الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، فستانا ورديا أنيقا امتزجت فيه الورود بألوان الليمون الزاهية كما ارتدت ميغان ماركل، دوقة ساكسس في إنجلترا وزوجة الأمير هاري، فستانا زاهيا لمع فيه اللون الأصفر محتفظا برونقه كزي في مناسبة رسمية.

يذكر أن موقع Brawns fashion كشف عن أعلى الألوان مبيعا من ماركتي دولتشي آند غابانا وزيمرمان وهما الأخضر والأزرق الداكن والأحمر، كما يوجد لدى "توب شوب" أكثر من 50 فستانا أصفر مشمسا متاحا للشراء الآن، ويمكن الوصول إليهم عبر الموقع إلكتروني.

وقالت ديتي ريفستراب، المديرة الإبداعية لدى ماركة غاني إن "الألوان في المجموعة تثير المزاج الراقي الذي يسيطر عليك عند الخروج في الشمس، كما أن ارتداء لون جريء له تأثير جيد على صحتك ويبعث على زيادة الأمل والتفاؤل".

وتشير جولس ستانديش، خبيرة الألوان ومؤلفة كتاب "كيف لا ترتدين ملابس سوداء؟"، إلى العديد من الأبحاث بشأن تأثير اللون على الدماغ قائلة "تؤدي الألوان الزاهية إلى استجابات عصبية، مما يؤدي إلى إفراز هرمونات جيدة بالإضافة إلى العواطف الإيجابية، تحسين ضغط الدم وتقوية الجهاز العصبي يبدو أن ضوء الشمس (أو عدمه) عاملاً مهمًا عند تحديد تفضيلات الألوان".

هل فكرت في ارتداء الألوان الجديدة؟ كأن ترتدي بلوزة خضراء منقطة من ماركة غاني مع صندل أبيض نقي وترين الفرق بنفسك فأما أن ترين نفسك جميلة أو شنيعة لا وسط ولا حياد هنا. هذه الصيحة مناسبة لكل الألوان والأذوق واختيارات الملابس تخيل أنها أيضا مناسبة لكل الأعمار فقدت ارتدتها ميلانا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي الحالي وارتدتها كيت ميدلتون دوقة كامبردج في إنجلترا ارتداها أيضا Z نجم جيل السبعينات وبدت مميزة وجميلة.

وجدت المصممة ستين غويا طريقها في وقت متأخر، بفضل مجموعة من الفساتين الصفراء والتي هي أشبه بالكوكتيلات الصيفية، وتقول: "لقد لاحظنا أن زبائننا أصبحوا أكثر جرأة في اختيار المطبوعات واللون". تسجّل ما يصل إلى 10 نساء المصمم على Instagram كل يوم، في صور لأنفسهم وهم يرتدون أنماط قوس قزح. "القطع الأكثر شعبية في مجموعتنا الأخيرة كانت عبارة عن اثنين من فساتين الوردي.. إذا قمت بالتصميم مع لون مشرق، فإنني عادة أقوم ببنائه في لوحة ألوان صامتة، مثل الألوان الترابية أو الباستيل، التي سوف تتقارب بشكل جيد أو تباين".

أقمشة الستان والكريب والأقمشة القطنية تمتص بشكل ممتع الأصباغ الغنية بالألوان، مما يعني أن أكثر الخيارات حيوية، بصفة عامة، هي فساتين من القطن غير اللامع أو ملابس سهرة حرير. لا يمكن أن يكون النيون أبعد من جذوره المتوهجة. بطبيعة الحال، قد تختفي الشمس. ولكن إذا كنت تتسوق بطريقة سافرة (أي اختر بلوزة حريرية موسمية بدلا من فستان لا ترتديه في وقت لاحق مع الجوارب)، فإن الاتجاه بأكمله ينتقل إلى الخريف أيضًا. كما أضافت ميوشيا برادا بيانشي و هي مصممة أزياء وسيدة أعمال إيطالية.

ميوتشا برادا هي أصغر حفيدات ماريو برادا مؤسس العلامة التجارية الفاخرة برادا، وتشغل منصب المدير التنفيذي لمجموعة برادا، بالمشاركة مع السيد/ باتريسيو بيرتيللي.

 أضافت برادا الأسود لبعض ألوان الحمضيات تخيلوا معي هذه الألوان في أقمشة الصوف ستبدو رائعة لشتاء العام. كما ذكرت جويا أن البعض قد لا يفضل المظهر الفلوري (الوردي) بالكامل وقالت إن أزهى الألوان يمكن نشرها مع لون محايد ببساطة اختر لونا محايدا وليكن أبيض أو بيج وارتديه مع لون مشرق فتكون لديك نتيجة رائعة أشبه بالآيس الكريم الملون على فانيليا بيضاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور صيحة جديدة مِن الملابس الملوّنة الزاهية لصيف 2018 ظهور صيحة جديدة مِن الملابس الملوّنة الزاهية لصيف 2018



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab