أسرار وتفاصيل تساعدك على الاختيار الأمثل لملابس السباحة
آخر تحديث GMT10:18:53
 العرب اليوم -

سعر مناسب للإمكانات وحجم ولون يلائمان الشخصية

أسرار وتفاصيل تساعدك على الاختيار الأمثل لملابس السباحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسرار وتفاصيل تساعدك على الاختيار الأمثل لملابس السباحة

موضة ملابس السباحة
لندن ـ ماريا طبراني

يندر أن يكون التسوق لملابس السباحة متعة - ما لم يكن بالطبع سبب الشراء هو أنك تتجه إلى جزر المالديف لمدة أسبوعين في الشمس، لجعل ذلك أسهل قليلًا، قام فريق الأزياء في موقع إلكتروني بالتعامل وعرض مشاكل ملابس السباحة الخاصة بهم ونصائح لكيفية تسوقها وحلّها.

أسرار وتفاصيل تساعدك على الاختيار الأمثل لملابس السباحة

التسوق: لأصغر تمثال نصفي

في الواقع، التسوق لشراء ملابس سباحة للفتيات الصغيرة يجعلني أكره عملية شراء المايوهات بشكل عام. حيث أنهم يحملون انطباعًا بأن لديهم ثدي أصغر من الممكن ان يسبب انزلاق مثلث البيكيني ببساطة، وبالطبع قد يكون هذا هو الحال إذا كان لديك أيضًا أرجل مثل العصافير وبطن لشخص في سن 12 عامًا، إذا لم يكن هذا هو الحال، قد تشعر بعدم الإنصاف عند منطقة الفخذين وتلح على إضافة القليل من الحجم إلى المناطق العليا، لا تسيء فهمي، هذا ليس دعاية كاذبة، أنا لست بحاجة إلى أن تبدو هائلًا بشكل جيد، إنها أمور تتعلق بموازنة  النسب، حيث إن الحشو وسيلة واضحة لتعظيم ما لديك، يمكنك أيضًا إضافة هذه الخدع البصرية عن طريق اختيار مايوه به بعض الكشكشة الجميلة، ومن أجل إبراز جسم أفضل يجب عليكي ان تتجنبي اللون الأسود، وتحتاري ملابس السباحة الخاصة بك بلون عادي، بالطبع من الممكن أن يكون مبطنًا، وضيقًا.

أسرار وتفاصيل تساعدك على الاختيار الأمثل لملابس السباحة

التسوق لملابس سباحة ما بعد الحمل

لم أكن أبدًا الأكثر ثقة ببيكيني وأكثر من ذلك ، ظللت تسعة أشهر بعد الولادة، قبل أن أفكر في ملابس السباحة، ولكنني عملت على حل تلك المشكلة: أحتاج إلى قطعة واحدة بألوان داكنة الأحمر يبدو أفضل مع لون الجلد الهندي، أحب المايوه من قبل بيوندي كما أن ملابس سباحة كارلا كوليتو تعطي الوهم بأن الخصر أقل حجمًا.

أسرار وتفاصيل تساعدك على الاختيار الأمثل لملابس السباحة

التسوق لملابس سباحة تليق بالبشرة الداكنة

لدي مزيج نموذجي العرق مختلطة الجلد، حيث أنني أتحول للون التان بسرعة في الشمس، ولكن أيضًا من الممكن أن أتعرض للحرق بسهولة. لقد ثبت أنها مشكلة ولكن بعد معرفة صيغتي المثالية "اقوم باستخدام زيت مضاد للماء SPF30 أثناء فترات البقاء في حوض السباحة"، وأقوم بارتداء ملابس السباحة المشرقة - الصفراء، والفوشيه والفيروز – وتعتبر تلك الألوان مثالية للجلد الغامق، ولكن إذا كانت جريئة جدًا فبورغوندي، روز وتيل أيضًا تناسب البشرة الداكنة والزيتوني، وقضيت أسبوعًا في دبي الشهر الماضي، واشتريت ملابس السباحة البيضاء من أسوس "مثالية إذا كنت تفضل ارتداء ملابس السباحة في المنزل" كما أنني أبحث عن الأقمشة الأكثر صلابة لإبقائي ممشوقة، لا مفر من أن تتلاشى هذه الألوان الزاهية، لذلك فالغسيل باليد أفضل وسيلة للحفاظ على الألوان الزاهية مشرقة ويمكن التعامل مع الغسل البارد، علمًا أن كلًا من أراكس، ليزا ماري فرنانديز وتريانغل يقدموا خيارات ألوان مشرقة في أقمشة قوية.

أسرار وتفاصيل تساعدك على الاختيار الأمثل لملابس السباحة

التسوق لأكبر تمثال نصفي

ويعتبر التسوق لشراء ملابس السباحة الخاصة بك اذا كنت من ذوي الأجسام الكبيرة أمر غاية في الصعوبة، وتعتبر تلك العملية واحدة من مشاكل الموضة الأكثر إثارة ويمكن أن تواجها المرأة، في ماليا ميلز، وملابس السباحة التي تأتي بالحجم الصغير ليست رخيصة، ولكنها جميلة، مع النسيج الذي لا يمتد والألوان التي لا تتلاشى، حقيقة أن الموقع يتميز بنماذج مختلفة الأعمار، ونغمات الجلد، والأهم من ذلك، أنواع الجسم.

التسوق لملابس السباحة التقنية

إذا كنت ترغب في التدريب على الترياتلون "حيث أن هناك زيادة بنسبة 88٪ في مشاركة المرأة منذ عام 2012"، حاول الرياضات المائية فأنت بحاجة الى شيء أكثر دعمًا - دون التضحية، كان لدي حديثًا أول درس في ركوب الأمواج، وارتدى واحدة من البيكينيات فيرتراد الجديدة ويسمى باتاغونيا –كانت مدعومة بأقمشة تتشبث في بشرتك كي يتم تجنب أية حوادث تتعرض لها.

ويقول لورا كينمان، مدير خط إنتاج ملابس السباحة: "نقوم باختبارها على متصفحي محترف في الأمواج في هاواي وقطعها للنساء البالغات اللائي يرغبن في تغطية كبيرة. أنا أيضًا من محبي لندر، وهي العلامة التجارية الصغيرة التي تضم "صالة ألعاب رياضية للسباحة" جمع يتضمن مزيج الحديثة ومجموعات المباراة مع الأشعة فوق البنفسجية والكلور ومقاومة واقية من الشمس - حتى أنها ستؤدي أثناء التمرين، وتبدو كبيرة في شريط الشاطئ بعد.

التسوق لملابس سباحة تبرز جمال الجلد وتحافظ عليه

بسبب طفولتي التي قضيتها في أستراليا، وبشرتي الاسكتلندية التي ورثتها من جدتي فإنني ترعرعت على الخوف من تقديس الشمس، وبصرف النظر عن التمرد القصير الأجل في سن المراهقة، إلا أنني بقيت على تلك الحال بعد أن أحرقت نفسي، لذا أحاول ارتداء ملابس السباحة بالألوان المناسبة - حتى أبدو شاحبًا بشكل أنيق، لكنه أمر صعب أيضًا، حيث أن معظم العلامات التجارية للسباحة تصنع من  ألوان مدبوغة والألوان الزاهية غير لطيفة على ذلك النوع من البشرة. لذلك فهونزا جي وميليسا أوداباش على حد سواء لديها خيارات جيدة.

التسوق لملابس تغطي ندبة المعدة

لدي قطع ندبة ملتصقة عبر معدتي، وبهذه الصفة، لم أحب قط خلع الملابس، لذا فإن ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة هي بطبيعة الحال أفضل خيار لدي، ولكن العثور على بدلة سباحة عملية مؤلمة. فبينما أريد شيئًا صلبًا يقوم بتغطية المعدة والندبة، الا أنني أيضًا لا أريد قطعة سوداء مملة، لذا فإن ماركس وسبنسر لديهم مجموعة مدهشة مصممة من قبل روزي هنتنغتون وايتلي، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية أكبر، فإن إنستاغرامرز هي سوليد & ستريبد: بطلها قطعة واحدة يأتي في ما لا يقل عن 68 شكلًا ولونًا.

التسوق لملابس سباحة تناسب الميزانيات الصغيرة

التجول في ملابس السباحة الخاص بك من حيث المبدأ، لا يختلف عن التجول في الأماكن العامة في الملابس الداخلية الخاصة بك. ولكن لسبب ما - حتى مع هذه الفكرة في الاعتبار - ما زلت لا يمكن أن تجلب نفسك تمامًا لقضاء مئات من الجنيهات على ملابس السباحة، نحن جميعًا نريد أن نبدو جيدين في ملابس السباحة.

لذا من الممكن ان تقدم على شراء الأشياء الوترية هنا مقابل 50 جنيهًا إسترلينيًا، كما يوجد مجموعة كبيرة ومتنوعة، من بودن وجولي، لأنه يتراوح بين هذه الأسعار، يمكنك تحمل شراء أكثر من واحد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرار وتفاصيل تساعدك على الاختيار الأمثل لملابس السباحة أسرار وتفاصيل تساعدك على الاختيار الأمثل لملابس السباحة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:17 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 06:01 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 22:39 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

مبابي يُفاجئ باريس سان جيرمان بخطوة جريئة

GMT 04:33 2023 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 أبريل / نيسان 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab