تايلور هيل وجه جديد يكتسح عالم الموضة ويُنافس الأسماء الكبيرة
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

أثبتت بجدارة أنها ملكة مجموعات الربيع لعام 2017

تايلور هيل وجه جديد يكتسح عالم الموضة ويُنافس الأسماء الكبيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تايلور هيل وجه جديد يكتسح عالم الموضة ويُنافس الأسماء الكبيرة

تايلور هيل وجه جديد في عالم الموضة
نيويورك ـ مادلين سعادة

قد تكون كيندال، جيجي، وكارلي أسماء لامعة على ممشى العارضات في أسبوع الموضة في نيويورك، ولكن عارضة أخرى على وشك الانضمام إلى القائمة القصيرة لأشهر عارضات العالم، وهي تايلور هيل.

تايلور هيل وجه جديد يكتسح عالم الموضة ويُنافس الأسماء الكبيرة

فالعارضة البالغة من العمر 20 عاما تلقت ردود فعل إيجابية على أدائها على الممشى هذا الأسبوع، حيث اجتهدت لتصل إلى مستوى معظم الأسماء الكبيرة، حيث أثبتت بجدارة أنها ملكة مجموعات الربيع لعام 2017.

وكانت العارضة التي تعود لأصولها لكولورادو، وهي أيضا إحدى ملائكة "فيكتوريا سيكريت" والوجه الإعلاني لآخر حملة لـ"توب شوب"، قد اختتمت العرض لـ"تاكون" في بداية أسبوع الموضة.

وقامت تايلور بعرض ملابس سلسلة من بيوت الأزياء برامج، فيما اختتمت عرض "تاكون"، العلامة التجارية التي تمثلها.

وقال المصمم تاكون بانيغول لمجلة "إيل": "لقد اخترت تايلور لانها لديها هذه الروح الأميركية المدهشة حقا. إنها فتاة جميلة من ولاية كولوراد. إنها ذلك النوع من الفتيات التي تقابلها في المدرسة، والتي تريد أن تكون صديقا لها".

وأضاف: "عندما نعمل مع عارضة، عادة نتعاون معها لأكثر من موسم واحد. انها علاقة، لذلك من المهم اختيار شخصية الفتاة والكاريزما. إن تايلور لديها كل ذلك، إننا نريد لها أن تكون جزءً من العلامة التجارية".

وقد كان من الواضح أن تايلور استمتعت ببذلة الساتان والدانتيل للمصمم، حيث شاركت معجبيها على "إنستاغرام" بصورها أثناء التجهيزات لليلة الماضية، وهنأته بعد العرض. وقامت بعرض فستان زهري من النيون ثلاثي الأبعاد للمصمم جايسون وو، وسراويل جينز وسترة من الجلد لتومي هيلفيغر، وتوب شفاف لألكسندر وانغ.

وقالت لصحيفة نيويورك تايمز: "عندما بدأت مهنة عرض الأزياء لأول مرة، كان أول شيء مكلف أشتريه هو قميصا أبيض لألكسندر وانغ، وكنت مبهورة به للغاية".

في بعض العروض، كانت تايلور النجمة الحقيقية، الوجه الأكثر تميزا في بحر من المجاهيل. وفي أحيان أخرى، قالت إنها انضمت إلى صفوف الأسماء اللامعة في عالم الموضة، بما في ذلك بيلا حديد، هيلي بالدوين، إيرينا شايك، وزميلاتها في فيكتوريا سيكريت أدريانا ليما، سارة سامبايو، رومي ستريجد وستيلا ماكسويل.

تايلور هيل وجه جديد يكتسح عالم الموضة ويُنافس الأسماء الكبيرة

في عروض آنا سوي وتوري بورتش، لم تعرض تايلور ثوب واحد بل ثوبان، كما سارت على ممشى العارضات من أجل مايكل كورز، براندون ماكسويل، وDKNY. وقد ساعد تايلور على التميز وسط العشرات من العارضات طويلات القامة، النحيفات، الشقراوات والسمراوات، أن شفتيها عريضتان، عيونها داكنة اللون، وملامحها الطفولية ووجها الذي يمكن التعرف عليه على الفور.

وعلى الرغم من أنها لا تزال على الأرجح لديها بعض الأسابيع المزدحمة أمامها، حيث ستتجه لأسابيع الموضة في لندن وباريس وميلانو، أنها تعرف بالضبط ما تنوي القيام به عندما تنتهي عروض ربيع 2017، وهو النوم كما صرّحت للصحيفة هذا الأسبوع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايلور هيل وجه جديد يكتسح عالم الموضة ويُنافس الأسماء الكبيرة تايلور هيل وجه جديد يكتسح عالم الموضة ويُنافس الأسماء الكبيرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab