العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

المشترون يُغريهم الإنتاج المتكرر للتصاميم الجديدة على مدار العام

العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين

عرض بربري لأسبوع الموضة في لندن
لندن ـ كاتيا حداد

ساعد نجاح حقيبة بيربري الجديدة الباهظة الثمن والمجموعة النهائية  للمصمم كريستوفر بيلي للعلامة التجارية البريطانية الشهيرة ،على تجاوز توقعات المحللين حيث سجلت الأرباح السنوية زيادة بنسبة 5٪ . وجاء التحسن في الأداء بعد تلقي بيلي إشعارات حماسية جيدة لمجموعة قوس قزح الملونة  في فبراير/شباط , بينما بدأت العلامة التجارية  بربري تعاونًا غير رسمي مع المصمم الروسي الراقي غوشا روبشينسكي. كما سيقدم رئيس التصاميم الجديد ، ريكاردو تيسي ، مجموعته الأولى هذا الخريف.

المصمم كريستوفر بيلي يتسبب في نجاح العلامة الباهر

تزامن وجود بيلي كمصمم ومدير إبداعي كبير لبربري مع تحسن الأداء المحلي في نهاية العام المالي ، حيث ارتفعت الأرباح قبل الضريبة إلى 413 مليون جنيه إسترليني خلال 12 شهرًا حتى 31 مارس/آذار وارتفعت الإيرادات بنسبة 2٪ إلى 2.66 مليار جنيه إسترليني. وقال ماركو جوبيتي ، الرئيس التنفيذي الجديد لبربري ، الذي تولى المنصب القيادي من بيلي في العام الماضي ، إن استراتيجيته لإعادة تنشيط العلامة التجارية تظهر "علامات مبشرة واعدة". وقال إن المشترين سيغريهم الإنتاج المتكرر للتصاميم الجديدة على مدار العام.

جوبيتي يتعهد بجعل بيربري أكثر فخامة

و تعهد جوبيتي بجعل بيربري أكثر فخامة من خلال إدخال منتجات سعر أعلى. ويبدو أنة نجح بشكل كبير فى ذلك ونحج فى تطبيق استراتيجتة بشكل مبدئي .حيث  كانت مبيعات "حقيبة الحزام" الجديدة ، التي تباع بسعر يصل إلى 1،790 جنيهًا إسترلينيًا - وهي الاعلى سعراً في بربري ، باستثناء الحقائب في الجلود المتخصصة مثل التمساح أو الثعبان - كانت "مشجعة" جدًا . وقال مامكوا بوافو ، محلل مبيعات التجزئة في موقع جلوبال داتا: "إن إعادة إشعال شهية المستهلك إلى دار الأزياء الفاخرة البريطانية أكثر أهمية من أي وقت مضى من أجل الحفاظ على جاذبيتها.  وقد ارتفعت أسهم بربري 3.6٪ إلى 18.68 جنيه استرليني.

جوبيتى يؤكد أن نجاح العلامة وزيادة بسسب بيلي

وقال جوبيتى أن بيلي قد ترك الشركة مع "تراث لا يصدق" وأن مجموعته الأخيرة كانت "قوية جدًا". وزادت مبيعات العلامة التجارية عن كل قطعة من مجموعتها النهائية لبيلي ، على الرغم من أن هذا يرجع جزئيًا إلى خفض عدد القطع المتاحة بعد العرض مباشرةً. وكانت القطع الاكثر مبيعا قبعة بيربرى وحقيبة قوس قزح. قال جوبيتي إن المجموعة النهائية الكاملة لبيلي ستتوفر فى المتاجر خلال الصيف. لكن الشركة اعترفت بأن هوامش أرباحها قد تلقت ضربة في النصف الثاني من السنة حيث خصصت 14 مليون جنيه إسترليني إضافية إزالة المخزون القديم الذي صممه بايلي وفريقه قبل المجموعة الأولى من قبل Tisci.

و لايزال مستقبل مشروع إنشاء مصنع بيلي الجديد،لصناعة المعاطف  في ليدز بكلفة 50 مليون جنيه إسترليني ، غير واضح. وامتنعت الشركة عن التعليق على ما إذا كانت المنشأة ستمضي قدما حيث قال جوبيتي إن مصانع بربري الموجودة في كاسلفورد وكيلي في يوركشاير كانت " مهمة جدا " للشركة. وقد أعلنت بربرى في الأسبوع الماضي ، عن الاستحواذ على الشركة الإيطالية المصنعة للسلع الجلدية CF & P ، وهي شريك طويل الأجل ، حيث قال حيبتي إن التعاون تم للاستراتجية جديده لتطوير الصناهة وتطوير المنتجات. وفي يوم الأربعاء ، انضمت شركة بربري إلى Nike و H & M و Gap في التوقيع على مبادرة تهدف إلى تحسين سجل الصناعة في مجال الاستدامة بعد أن وجدت دراسة أن أقل من 1٪ من الملابس يتم إعادة تدويرها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab