العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين
آخر تحديث GMT20:45:52
 العرب اليوم -

المشترون يُغريهم الإنتاج المتكرر للتصاميم الجديدة على مدار العام

العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين

عرض بربري لأسبوع الموضة في لندن
لندن ـ كاتيا حداد

ساعد نجاح حقيبة بيربري الجديدة الباهظة الثمن والمجموعة النهائية  للمصمم كريستوفر بيلي للعلامة التجارية البريطانية الشهيرة ،على تجاوز توقعات المحللين حيث سجلت الأرباح السنوية زيادة بنسبة 5٪ . وجاء التحسن في الأداء بعد تلقي بيلي إشعارات حماسية جيدة لمجموعة قوس قزح الملونة  في فبراير/شباط , بينما بدأت العلامة التجارية  بربري تعاونًا غير رسمي مع المصمم الروسي الراقي غوشا روبشينسكي. كما سيقدم رئيس التصاميم الجديد ، ريكاردو تيسي ، مجموعته الأولى هذا الخريف.

المصمم كريستوفر بيلي يتسبب في نجاح العلامة الباهر

تزامن وجود بيلي كمصمم ومدير إبداعي كبير لبربري مع تحسن الأداء المحلي في نهاية العام المالي ، حيث ارتفعت الأرباح قبل الضريبة إلى 413 مليون جنيه إسترليني خلال 12 شهرًا حتى 31 مارس/آذار وارتفعت الإيرادات بنسبة 2٪ إلى 2.66 مليار جنيه إسترليني. وقال ماركو جوبيتي ، الرئيس التنفيذي الجديد لبربري ، الذي تولى المنصب القيادي من بيلي في العام الماضي ، إن استراتيجيته لإعادة تنشيط العلامة التجارية تظهر "علامات مبشرة واعدة". وقال إن المشترين سيغريهم الإنتاج المتكرر للتصاميم الجديدة على مدار العام.

جوبيتي يتعهد بجعل بيربري أكثر فخامة

و تعهد جوبيتي بجعل بيربري أكثر فخامة من خلال إدخال منتجات سعر أعلى. ويبدو أنة نجح بشكل كبير فى ذلك ونحج فى تطبيق استراتيجتة بشكل مبدئي .حيث  كانت مبيعات "حقيبة الحزام" الجديدة ، التي تباع بسعر يصل إلى 1،790 جنيهًا إسترلينيًا - وهي الاعلى سعراً في بربري ، باستثناء الحقائب في الجلود المتخصصة مثل التمساح أو الثعبان - كانت "مشجعة" جدًا . وقال مامكوا بوافو ، محلل مبيعات التجزئة في موقع جلوبال داتا: "إن إعادة إشعال شهية المستهلك إلى دار الأزياء الفاخرة البريطانية أكثر أهمية من أي وقت مضى من أجل الحفاظ على جاذبيتها.  وقد ارتفعت أسهم بربري 3.6٪ إلى 18.68 جنيه استرليني.

جوبيتى يؤكد أن نجاح العلامة وزيادة بسسب بيلي

وقال جوبيتى أن بيلي قد ترك الشركة مع "تراث لا يصدق" وأن مجموعته الأخيرة كانت "قوية جدًا". وزادت مبيعات العلامة التجارية عن كل قطعة من مجموعتها النهائية لبيلي ، على الرغم من أن هذا يرجع جزئيًا إلى خفض عدد القطع المتاحة بعد العرض مباشرةً. وكانت القطع الاكثر مبيعا قبعة بيربرى وحقيبة قوس قزح. قال جوبيتي إن المجموعة النهائية الكاملة لبيلي ستتوفر فى المتاجر خلال الصيف. لكن الشركة اعترفت بأن هوامش أرباحها قد تلقت ضربة في النصف الثاني من السنة حيث خصصت 14 مليون جنيه إسترليني إضافية إزالة المخزون القديم الذي صممه بايلي وفريقه قبل المجموعة الأولى من قبل Tisci.

و لايزال مستقبل مشروع إنشاء مصنع بيلي الجديد،لصناعة المعاطف  في ليدز بكلفة 50 مليون جنيه إسترليني ، غير واضح. وامتنعت الشركة عن التعليق على ما إذا كانت المنشأة ستمضي قدما حيث قال جوبيتي إن مصانع بربري الموجودة في كاسلفورد وكيلي في يوركشاير كانت " مهمة جدا " للشركة. وقد أعلنت بربرى في الأسبوع الماضي ، عن الاستحواذ على الشركة الإيطالية المصنعة للسلع الجلدية CF & P ، وهي شريك طويل الأجل ، حيث قال حيبتي إن التعاون تم للاستراتجية جديده لتطوير الصناهة وتطوير المنتجات. وفي يوم الأربعاء ، انضمت شركة بربري إلى Nike و H & M و Gap في التوقيع على مبادرة تهدف إلى تحسين سجل الصناعة في مجال الاستدامة بعد أن وجدت دراسة أن أقل من 1٪ من الملابس يتم إعادة تدويرها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين العلامة التجارية بيربري تُحقق نجاحًا كبيرًا تجاوز توقعات المحللين



حملت حقيبة كلاتش خمرية اللون طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون أنيقة خلال "100 سيّدة في عالم التّمويل"

لندن - العرب اليوم

امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات…

 العرب اليوم - أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها  في جزيرة جيرزسي

GMT 03:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 طرق لتحديث مطبخك مع ميزانية منخفضة
 العرب اليوم - 6 طرق لتحديث مطبخك مع ميزانية منخفضة
 العرب اليوم - اعتقال ماريا رايسا رئيسة موقع "رابلر" الفليبيني

GMT 17:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

قرود ضخمة تُهاجم جامعة سعودية بحثًا عن الطعام

GMT 10:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

العلماء يعثرون على جمجمة عمرها 35 ألف عام

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

المحكمة الجنائية الدولية وفلسطين

GMT 11:26 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

أوجه النشاط التسويقي

GMT 03:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبدالله تكشف عن تصميمها لمجموعة من أزياء شتاء 2019

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل صيدلي مصري على يد "مختل" في السعودية

GMT 01:40 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

سامي هاشم يؤكّد دعمه لقضية تطوير المنظومة التعليمة في مصر

GMT 13:20 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

مصر ضمن أكبر دولتين تتلقيان استثمارات

GMT 02:27 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

برونو لومير يؤيد خفض الضرائب لإرضاء "السترات الصفراء"

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 09:22 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

تسجيلات سرية تكشف تعاسة الأميرة ديانا الزوجية

GMT 12:14 2015 الأحد ,18 كانون الثاني / يناير

الأمير سعود بن طلال بن سعود يحتفل بزواجه

GMT 14:54 2016 السبت ,05 آذار/ مارس

عكركوف ماضٍ يزهو بآثاره وحاضر مميت
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab