نصائح لكيفية اختيار ملابس العمل بسهولة ويسر
آخر تحديث GMT21:43:49
 العرب اليوم -

منها الاعتماد على القميص الطويل بدلا من الفستان

نصائح لكيفية اختيار ملابس العمل بسهولة ويسر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح لكيفية اختيار ملابس العمل بسهولة ويسر

أفكار لتحديد نوع ملابس العمل بأسلوب سهل
لندن - كاتيا حداد

تتطور ملابس العمل باستمرار، حتى بالنسبة للمصرفيين والمحامين، فإن القواعد الصارمة قد انحسرت، وعلينا أن تأخذ هيلينا موريسي مثالًا، التي تشن حملة لـ 30٪ كحد أدنى للنساء في مجالس الشركات. وترتدي الكثير من الألوان، بما في ذلك قطع من قبل مصمم روكساندا، للتعبير عن نفسها في تلك الحالات المهنية.

وبالنسبة لمعظمنا، لا يزال من الضروري أن نبدو أذكياء ومصقولين في العمل، ولكن النساء على الأرجح أن ترى أن اختيار الملابس للمكتب فرصة للتعبير عن شخصيتهن. لذا ليس عليك تجنب الأزياء، والهدف أن تبدين مواكبة للموضة، ولكن أيضًا اختياراتك مناسبة للمكتب، وماهية مهنتك، فليس كل الملابس تناسب جميع أجواء العمل في أي بيئة أو مكتب. وهناك الهودي والجينز لصيف الترميز، ثم تنورة قلم الرصاص، والكشمير المتماسك وكعب ستيوارت، لاجتماع مجلس بعد الظهر في قسم استراتيجية الأعمال والطاقة والاستراتيجية الصناعية. وجميع النساء اللواتي تحدثنا إليهن اتفقن على نقطة واحدة، "كوني استراتيجية واستخدمي مظهرك لبناء علامتك التجارية الشخصية. إنها أداة تستخدمها الكثير من النساء الآن، فليس عليك أن تكون غير مرئية.

ومن تلك النصائح التي عليك اتباعها لمظهر عملي أنيق في هذا الموسم، "استثمري في قميص طويل على هيئة فستان، وإنها عملية وخيار جيد، لأنك على استعداد للذهاب، وليس لديك وقت للتفكير في زي متعدد القطع، وللاجتماعات المهمة ارتدي سترة كبيرة أو معطف ضخم، وكل ما تضعينه على كتفيك يحدد ستايلك عند السير في الغرفة، لذلك كوني حكيمة في اختيار المعطف".

وسترة مصنوعة بشكل جميل لن تختفي من الأزياء في العام المقبل، لذلك هي استثمار جيد. ومثلها مثل الكعوب العالية أو الخشبية. وهناك اتجاه سائد لارتداء الأحذية الرياضية في المكتب، مما يعني أنك لم تعود بحاجة للكعب تحت مكتبك لتغييره، إلا إذا كنت تريدين ذلك. هذه هي النقطة، حرية الاختيار. وتمتلئ منصات عروض الأزياء بالخيارات التي لا نهاية لها من بينستريبس، الترينش كوت، القمصان المتدلية من على الكتف من ستايل الثمانينات، القميص الأزرق الشريطي هو قطعة أساسية هذا الموسم، ويمكن ارتداؤه في العديد من الأشكال وعلى جميع الملابس والإكسسوارات.

ويمكنك إجراء بعض التحديثات الرئيسية بسهولة وبأسعار معقولة. ابحثي عن قميص أو فستان ملتف على جسدك مع الأكمام المثيرة للاهتمام أو التفاصيل البارزة. نعتقد أن البذلة تعمل بشكل جيد في مكان العمل. إنها سهلة الارتداء، كما أنه لا يتعين عليك إضاعة الوقت في التفكير في ملاءمتها معا.

وتفضل الرجال إبقاء مكيفات الهواء مرتفعة، والنساء لا تحب ذلك، هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى طبقات عندما تذهبين إلى اجتماعات مجلس الإدارة. وسترة كبيرة، أو معطف قوي تعمل دائما. ونحن نشهد أيضا ارتفاع كبير في السراويل والقمصان والأحذية المسطحة، ولكن ارتديها بأنوثة، مع الأكمام المدحرجة بشكل أنيق والمجوهرات الكبيرة. إذا كنت في بيئة حيث يمكنك الالتصاق بالمطبوعات أو الكثير من الألوان، ثم مارني هو دائما رهان جيد.

وأن السراويل السوداء لا تزال واحدة من البنود الأكثر مبيعًا في المتاجر الراقية. في المتوسط، يباع 2.2 مليون سروال سنويًا. ومع ذلك، تنانير القلم الرصاص ذات التفاصيل الإضافية والجيوب الكبيرة، مع حزام من الدانتيل، هي بديل جيد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لكيفية اختيار ملابس العمل بسهولة ويسر نصائح لكيفية اختيار ملابس العمل بسهولة ويسر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لكيفية اختيار ملابس العمل بسهولة ويسر نصائح لكيفية اختيار ملابس العمل بسهولة ويسر



حملت حقيبة كلاتش خمرية اللون طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون أنيقة خلال "100 سيّدة في عالم التّمويل"

لندن - العرب اليوم

امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات…

 العرب اليوم - أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها  في جزيرة جيرزسي

GMT 03:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 طرق لتحديث مطبخك مع ميزانية منخفضة
 العرب اليوم - 6 طرق لتحديث مطبخك مع ميزانية منخفضة

GMT 17:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

قرود ضخمة تُهاجم جامعة سعودية بحثًا عن الطعام

GMT 10:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

العلماء يعثرون على جمجمة عمرها 35 ألف عام

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

المحكمة الجنائية الدولية وفلسطين

GMT 11:26 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

أوجه النشاط التسويقي

GMT 03:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبدالله تكشف عن تصميمها لمجموعة من أزياء شتاء 2019

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل صيدلي مصري على يد "مختل" في السعودية

GMT 01:40 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

سامي هاشم يؤكّد دعمه لقضية تطوير المنظومة التعليمة في مصر

GMT 13:20 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

مصر ضمن أكبر دولتين تتلقيان استثمارات

GMT 02:27 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

برونو لومير يؤيد خفض الضرائب لإرضاء "السترات الصفراء"

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab