نصائح متجر the fold لاختيار الملابس المناسبة لمكان العمل
آخر تحديث GMT23:42:55
 العرب اليوم -

الإطلالة التي تشعرك بالراحة تمنحك الثقة

نصائح متجر The Fold لاختيار الملابس المناسبة لمكان العمل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح متجر The Fold لاختيار الملابس المناسبة لمكان العمل

بولي ماكماستر مؤسس العلامة التجارية "The Fold"
لندن ـ ماريا طبراني

استمعت بولي ماكماستر، المدير التنفيذي ومؤسس العلامة التجارية "The Fold" لمطالب السيدات، حيث رغبتهن في ارتداء ملابس تشعرهن بالراحة في مكان العمل وخارجه أيضًا، كما يمكن قراءة تجارب زبائنها على الموقع الإليكتروني، حيث يتمنى العديد منهن لو كان هناك العديد من المتاجر الخاصة بالملابس مثل متجرها.

وتتمنى جميع النساء مهما كانت وظيفتهن أن يشعرن بالراحة في أثناء ارتداء الملابس في مكان العمل، لأن ذلك يمنحهن المزيد من الثقة.

بعض الفتيات حين يكن في العشرينات من عمرهن لا يستطعن توفير الإطلالة التي تشعرهن بالراحة، حيث البحث عن الإطلالات باهظة الثمن، وغيرها من الملابس، بعضهن يذهبن إلى متاجر الملابس الراقية، ولكن ماكماستر تؤكد أنه لإطلالة أنيقة ليس بالضرورة أن تكون الملابس غالية الثمن، ويتحمل المشرين ما لا يمكن تحمله.

ويعد متجرها من الأماكن القليلة التي توفر الملابس بأسعار مناسبة، وقبل الذهاب إليه ادخلي على الموقع الإلكتروني وألقي نظرة على مجموعة الملابس الموجودة هناك، كما عادة ما يبيع المتجر بين 5 و10 ملايين قطعة ملابس سنويًا، ويوجد لديها بجانب الملابس الأحذية.

وكانت ماكماستر تعمل كمستشارة مالية سابقة، وأنشأت "The Fold" في عام 2012، لمساعدة النساء في إيجاد كل شيء في مكان واحد، بأسعار مناسبة وبإطلالة تتناسب مع الموضة المعاصرة، ومنذ البداية، وظفت مصممين متمرسين، واستخدمت أقمشة إيطالية عالية الجودة، واشترت بأنماط من نفس الموردين الذين يستخدمهم فالنتينو، وربطتهم بمعرفتها بما تحبه المرأة، وهي جادة في الأسلوب ولكنها ترغب في الاقتراب من الموضة.

وتأكد أن جوهر الراحة هو الثقة ويرجع ذلك إلى قطعة الملابس التي تجعل المرأة تشعر بالثقة في مكان العمل، وربما يتسبب عدم شعور المرأة بالثقة وهي ترتدي الملابس إلى خسارتها وظيفتها، وعند البعض استغرق الأمر أعوامًا عدة لإيجاد الملابس المناسبة، وحتى الآن، من السهل أن تصبح مرتبكة حول نوع الملابس التي ستجعلك تشعر بالقوة والثقة، بعد كل شيء، تأتي السلطة في العديد من المظاهر، بداية من الأمومة الناعمة إلى القاعة الاستعراضية في مجلس الإدارة، وعندما تم إطلاق The Fold، كانت القوة مرتبطة بشكل كامل تقريبًا مع الأنثوية النمطية، كانت ملابس العمل تعني، على الأقل للعديد من الناس، فستانًا من النوع BODYCON، وتقول ماكماستر "الآن ما لم تكنون محامية أو تعملين في بيئة محافظة للغاية، فإن القواعد تبدو أكثر بساطة، ومع ذلك، فإن الموجز  في النهاية هو نفسه، الأمر يتعلق بمنح نفسك قدرًا كبيرًا من الثقة قدر الإمكان."

وتعتبر الراحة البدنية والنفسية عنصرًا أساسيًا في الثقة، وهو أمر بديهي، ولكن من السهل وضعه في جانب واحد في محادثة الموضة العامة، إذا كان حذاء الجورب الخاص بك المثير للإعجاب يقتلك من الألم، وإذا كان ذلك الفحص للأناقة فإن هذا جنون، وكذلك التنورة الضيقة التي تقيد حرية الحركة، ويعد التسوق في جميع الأنحاء التزام للمهنية، لكن ليس لدى الجميع الوقت للقيام بذلك، وهناك الكثير من التركيز على الحداثة، فغالبًا ما يتم التغاضي عن الملائمة والقطع والنسيج، نندهش دائمًا من كيفية استخدام بعض العلامات التجارية باهظة الثمن بشكل كبير في صنع أشياء دون المستوى لمجرد بيع القطع.

وتقول ماكماستر "هناك العديد من المتغيرات في يوم المرأة التي يحتاج فيها كل عنصر إلى مهمة متعددة، يمكنك أن تبدأ الصباح في مكتبك، ولكن يمكنك إكماله مع الترفيه في مجال الأعمال، سواء كان ذلك في ويمبلدون أو المسرح أو العشاء"، وتؤكد أن الأوضاع والأمور تتطور يوميًا، لذا يجب مواكبة هذا التطور لتتمكن المرأة من ارتداء ما يشعرها بالثقة والراحة في مكان العمل وخارجه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح متجر the fold لاختيار الملابس المناسبة لمكان العمل نصائح متجر the fold لاختيار الملابس المناسبة لمكان العمل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab