علامات تجارية لملابس أمومة تحتاج الحوامل إلى معرفتها
آخر تحديث GMT03:39:41
 العرب اليوم -

يقدمان قطعًا مريحة عادية لابد من تواجدها في الخزانة

علامات تجارية لملابس أمومة تحتاج الحوامل إلى معرفتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - علامات تجارية لملابس أمومة تحتاج الحوامل إلى معرفتها

علامات تجارية لملابس أمومة
 لندن ـ ماريا طبراني

لم تعد فكرة الحصول على خزانة ملابس أثناء الحمل منفصلة عن ملابسك العادية فكرة مُجدية ، حيث يمكنك خلط قطع من ملابس الأمومة مع أكثر الملابس العادية المريحة لديك في خزانة ملابسك .

وقالت سيسيل رينود ، مؤسسة سيرافين ، "عليكي الاستثمار في جينز خاص للأمومة في أقرب وقت، حيث ستشعرين بالمزيد من الراحة، ويعد الجينز عنصر أساسي يمكنك ارتداؤه مع توب وسترات عديدة".
وتحدث مؤسسو  Nine In The Mirror البوتيك الإلكتروني الذي يشمل ملابس من مصممين مثل فيليب ليم وجوزيف وكاجي ومارني عن فكرة حاجة النساء الحوامل للتسوق فقط من ماركات الأمومة.

وأفادت المؤسسة المشاركة للشركة أدريانا كريسكوبولوس "لم تعد الفكرة القديمة الخاصة بشراء ملابس للأمومة فقط فكرة مُجدية" ، وهناك العديد من العلامات التجارية الصديقة لملابس الأمومة لكنها لا تقتصر على ملابس الحوامل فقط ، ولذلك يمكنك الاستمتاع بتسعة أشهر من الحمل مع أناقة فائقة، وإليك 5 من أفضل العلامات التجارية التي يمكنك الاستعانة بها.

تأسست "إيزابيلا أوليفر" في عام 2003 من قبل الزوج والزوجة الثنائي بوكغين دي سوان أرونس وجيوف فون سونزبك وهما الذين يقفون أيضًا وراء العلامة التجارية الفاخرة "بوكغين"، وتركز إيزابيلا أوليفر على الأقمشة التي تنمو وتتناسب مع الجسم، ويمكنك الحصول على فساتين متوسطة الطول، حيث تقدم العلامة التجارية مزيج منها بألوان سادة أو مزيج من الألوان، ويمكنك إلقاء نظرة على البدل المريحة والقمصان ورابطات الخصر التي ويمكن ارتداؤها، ويجب عليك معرفة أن النجوم  بيونسيه وأنجلينا جولي وناتالي بورتمان وهالي بيري  من بين النساء الحوامل الأنيقات اللواتي تم رصدهن في إيزابيلا أوليفر .

وفي سياق متصل أسست سيسيل رينود سيرافين في عام 2002 مع التركيز على تقديم ملابس للأمومة ترغبين في ارتدائها حتى إن لم يكون لديك بطن كبيرة، وحصلت العلامة التجارية على جائزة الملكة للمؤسسات عام 2015 باعتبارها من العلامات المميزة لدى دوقة كامبريدج ، عندما كانت حامل في الأمير جورج.

كما ارتجت الدوقة ملابسها من هناك في أول صورة رسمية لها مع الأمير ، ويمكنك الحصول من هناك على ملابس التريكو التي تمتاز بالأزرار والتفاصيل، وتقدم العلامة التجارية مجموعة من السراويل المناسب للحوامل أصحاب البطن الكبيرة بداية من السراويل الكلاسيكية إلى السراويل الجلدية ، فضلًا عن الفساتين الأنيقة المطبوعة.

وتحظى العلامة التجارية بشهرة لدى المشاهير من ميلا كونيس إلى أن هاثاواي ودوقة كامبريدج ، وتعرف العامة التجارية بكونها مصدر لملابس الأمومة الأنيقة.

كلاري & بيج تخصصت في الملابس النسائية الكلاسيكية الصديقة للأمومة والتي يمكن ارتدائها في حالة عدم كبر حجم البطن للأمهات الحوامل، ونشأت العلامة التجارية عام 2013 على يد المؤسسين إدوينا وجوهانا اللتان اضطرتا للتضحية بحبهم للملابس الكلاسيكية ، عندما يتعلق الأمر بشراء ملابس الأمومة، ويمكن الحصول على الفساتين الكلاسيكية حيث تأثرت إدوينا وجوهانا بالصور القديمة لأمهاتهن ما جعلهم يرتدين ملابس مريحة شبيهة بها، وما تحتاجين إلى معرفته أن العلامة التجارية تبيع مجموعة الملابس الخاصة بها من خلال موقع الويب الخاص بهم.

وأطلقت العلامة التجارية م"انغو" مجموعتها الخاصة بالأمومة العام الماضي كمجموعة مكونة من 9 أصناف مصنوعة في الغالب من القطن مع خطط للتوسع في المواسم المقبلة ، ويمكنك الحصول على قطع الملابس الأساسية من هناك حيث تحظى العلامة التجارية بأفضل 4 أنواع من أنماط الجينز الأكثر مبيعًا والمناسبة للحوامل والتي يمكن ارتدائها مع قميص قطن وحمالة صدر للرضاعة 

وتوصي المصممة والمؤسسة المشاركة لـ Social Zoo Direct بيرنيل تيزبيك باقتناء جينز الحوامل من مانغو ، مضيفة "لدي زوج رمادي وكانا حقًا قطعة الأمومة الوحيدة التي ارتديها خلال فترة الحمل، وكانت قطع ملابس مثالية ومُنقذة للحياة بالنسبة لي".

هاتش أطلقت أريان غولدمان  العاملة السابقة في وول ستريت ومؤسسة خط العروسة  Two Birds العلامة التجارية هاتش في عام 2012 لتقديم ملابس رائعة للأمومة تتحدى الأفكار السابقة، وبدلًا من قضاء 9 أشهر كشخصية أخرى من نفسك ، قدمت غولدمان مجموعة ملابس مثيرة للإهتمام ومغرية، ويمكنك الحصول على كل ما تحتاجين من ملابس الأمومة من هذه العلامة التجارية وحدها ، حيث تمتلك هاتش مجموعة من الفساتين الأنيقة والقمصان ذات التصاميم المحببة المطبوعة والبسيطة ، بالإضافة إلى قطع فاخرة من الكشمير وحتى ملابس السباحة والنوم، وتتماشى هاتش مع فكرة الدمج بين ملابس الأمومة والملابس العادية، وتابعت كريسيكوبولوس "إنها تمثل صدى حقيقي للنساء اليوم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات تجارية لملابس أمومة تحتاج الحوامل إلى معرفتها علامات تجارية لملابس أمومة تحتاج الحوامل إلى معرفتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات تجارية لملابس أمومة تحتاج الحوامل إلى معرفتها علامات تجارية لملابس أمومة تحتاج الحوامل إلى معرفتها



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - العرب اليوم

سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة…

GMT 05:17 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة "مرزق" الجنوبية
 العرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة "واشنطن بوست" بالتشهير به

GMT 05:48 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
 العرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة

GMT 04:22 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 العرب اليوم - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 04:47 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 العرب اليوم - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 17:01 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

اكتشاف فيروس جديد يضرب ملايين الهواتف الذكية

GMT 01:08 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

لبنى أحمد تكف عن أهمية المرجان في امتصاص الطاقة السلبية

GMT 12:19 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

معايعة تؤكّد أن إسرائيل تسعى إلى ضرب السياحة

GMT 07:22 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

"داونتاون كامبر" ثالث فندق مميز وسط مدينة ستكهولم

GMT 02:46 2016 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذا شيلد" يتحدون في نزال "راو" ضد مصارعو "سماكداون"
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab