تصميمات مختلفة من أحذية الميول تستحوذ على الأسواق
آخر تحديث GMT23:59:58
 العرب اليوم -

تصنع من مواد مختلفة تساعد أحيانًا على تقليل الألم

تصميمات مختلفة من "أحذية الميول" تستحوذ على الأسواق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تصميمات مختلفة من "أحذية الميول" تستحوذ على الأسواق

"أحذية الميول" تستحوذ على الأسواق
باريس ـ مارينا منصف

رأيت مرة "أحذية الميول" التي صممتها ماركة مالون سولونيز، فكرت، هل لا زال أحد يرتدي تلك الأحذية حتى الآن، كانت تلك الأحذية موضة قبل نحو ثلاثة أعوام، سبقت أحذية غوتشي فروي، وقبل سيلين، وبالينسياغا، حتى قبل منصور غافريل الذي صمم الميول بأسعار وألوان متنوعة.

وقالت كارين روتفيلد  لنيويورك تايمز في 2011. "أكره أحذية الميول، أنا متأكدة من أنني لن أرتديها أبدًا". أكره الضجيج الذي يصدره شخص ما  يمشي مرتديًا تلك الأحذية، اعتقد أنها ليست أنيقة جدًا "، وأحذية الميول المفتوحة من الخلف "Mules" من أشهر الصيحات التي انتشرت على الساحة في الآونة الأخيرة، ويتميز هذا الشكل من الأحذية بأن كعبها عريض مما يجعل ارتداء الكعب العالي أمرًا سهلًا وأقل ألمًا للقدم.

واستمر البالنسياغا في بيع تلك الأحذية، حيث تم اقتطاع جيمي تشو، لما يصل إلى 896 مليون جنيه إسترليني هذا الأسبوع من قبل مايكل كورس، توبشوب لديها 35، مع أكثر في الخريف الذي شهد ارتفاعًا بنسبة 40 في المائة في المبيعات، على أساس سنوي، وتعتبر أحذية الميول من الأعمال التجارية الكبيرة، وتظل البطاقات الأخرى مثل الرقم 21 تعود إلى التصاميم الشعبية وتعيد إصدارها بألوان موسمية.

ويقول كاسي سمارت، مدير شراء الأحذية في gamesfashion.com: "إن التحول إلى ارتفاع كعب يجعله أكثر إقناعًا بالارتداء خلال اليوم"، ويعمل  روبرت ساندرسون، في تجارة الميول  منذ عام 2015 وهي بالفعل منتج مربح للغاية ومناسبة.  بالطبع يمكنك أن تعلمي أن تلك الأحذية لن تكون هي الأكثر عملية، فهي مصنوعة من مواد مثل الدنيم والخياطة الأنيقة المحززة والمكسوة بالأقمشة التويدية والأنسجة المهيأة، يمكنك ارتداء الميول مع الكثير من الموديلات ويمكن ارتداء الجوارب عليها أيضًا، فهي مناسبة وملائمة لمختلف تصميمات الملابس، فيمكنك ارتدائه مع بنطلون جينز أو مع فستان صيفي ناعم أو مع التنانير، أما إذا كنت تتجهين لارتداء البنطلونات الفضفاضة القصيرة Culottes فحذاء الميول سيكون القطعة الأمثل لإكمال إطلالتك بأناقة.

ومن الواضح أن أجمل أحذية الميول هي "مانولو بهانيك" التي تزينها ميسيل، والمصنوعة من حرير هانغيسي، حيث إنها أحذية خفيفة، يوجد بها الإبزيم المتضخم، الذي يجذب الانتباه والكعب الدقيق المتناقض "الذي يأتي في ارتفاعين، 70 ملم و 50 ملم"، كما أنه يتم تصنيعه الآن من عشرة ألوان ويصنع من الجلد، هاريس تويد، مانولو، على عكس كارين روتفيلد، تحب حذاء الميول، وتقول لي: "لدي مودة خاصة للميسيل، فهي تعود بالذكريات الحنينية عندما صممت لأول مرة لإسحاق مزراحي في التسعينات، هناك شيء حول هذا الموضوع، من السهل وضع ارتدائه ومن الأسهل خلعه  في نهاية اليوم، ولا تزال شعبية جدًا حتى بعد 25 عامًا ".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات مختلفة من أحذية الميول تستحوذ على الأسواق تصميمات مختلفة من أحذية الميول تستحوذ على الأسواق



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab