طرق تغير مقاييس الأناقة عند النجمات في زمن كورونا وغياب الحفلات
آخر تحديث GMT14:24:25
 العرب اليوم -

أصبحت موضة عباءات المنزل هي الأساس

طرق تغير مقاييس الأناقة عند النجمات في زمن "كورونا" وغياب الحفلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرق تغير مقاييس الأناقة عند النجمات في زمن "كورونا" وغياب الحفلات

الجينز
القاهره_العرب اليوم

الكثير من الأمور تغيرت في زمن الكورونا، ومعها أصبح أسلوب الحياة مختلفًا، لاسيما على صعيد مقاييس الأناقة، والتي اختلفت بعض الشيء عند النجمات، خاصة مع غياب الحفلات، والمكوث في المنزل غالبية الوقت، غيّرت الكورونا عادات واختيارات النجمات، وكشفت أيضًا عن جوانب مختلفة من شخصياتهن باعتماد الأزياء المختلفة، لنشاهدها معًا عن قرب، ولتحكمي بنفسكِ إلى أي حد اختلفت إطلالات النجمات، ومقاييس الأناقة في زمن الكورونا.أصبحت موضة عبايات وجلابيات المنزل هي الأساس الذي اعتمدت عليه كثير من النجمات، خلال أزمة الكورونا، والتي كشفت لنا عن أذواقهن المختلفة، بملابس البيت.على سبيل المثال شاهدنا يارا بعباية باللون الأحمر، بسيطة وهادئة، كشفت عن شخصيتها البسيطة غير المتكلفة، خاصة عند ظهورها من دون مكياج.أما جويل ماردينيان، فتلك ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها عبايات مختلفة، وتلتقط الصور من منزلها، فتعوّد متابعوها على عفويتها، وجرأتها بالظهور بملابس البيت طوال الوقت.

ولكن عندما يتعلق الأمر بجلسة تصوير منزلية، تتأنق جويل بالكامل؛ لتظهر لنا بموديلات عصرية، تبعث البهجة والنفس، وتعكس عن شخصيتها المحبة للحياة، حتى وقت الأزمات. ملابس النوم كالبيجامة، أو القميص الفستان، من الصيحات التي لم نكن نشاهدها سوى بالدراما، لكن أزمة الكورونا جعلت من الأمر أكثر واقعية، فلم يكن من بعض النجمات إلا التقاط صور بالبيجامة أو القمصان الطويلة؛ كالذي ظهرت به سينتيا صمويل بالقميص الستان الحريري، مع جوارب مخططة عفوية، وهي تقرأ كتابًا؛ لتشارك جمهورها أحداث يومها، خلال فترة الحجر المنزلي.

بعض النجمات لم يتحملن المكوث بالمنزل لفترة طويل، دون ارتداء فساتين سواريه، أو موديلات كلاسيكية للسهرة، فقررن تغيير الوضع؛ بارتداء هذا النوع من الموديلات داخل المنزل!كذلك ديالا مكي، التي أطلّت بأكثر من فستان كلاسيكي من شرفة منزلها، كالفستان القصير الأبيض من الدانتيل المثقب، والبدلة المكونة من الجيب شورت مع البليزر والكعب العالي باللون الأبيض، وتعتبر من النجمات اللاتي لم يتخلين عن أناقتهن إطلاقًا خلال فترة الكورونا.

 الجينز صديق النجمات المفضل بأزمة الكورنا

أصبحت قطع الجينز الصديق الأفضل لدى النجمات، فهي مناسبة للمشاوير السريعة والعاجلة، والتي تتلاءم مع طبيعة الخروجات في ظل هذا الوقت، كما جاء التنسيق أكثر بساطة؛ مثلما شاهدنا نانسي عجرم بالجينز مع القميص الكتان، ودرة زروق بالبنطلون الجينز مع التي شيرت الأبيض.لم تكن الكمامة مجرد قطعة للحماية من وباء الكورنا، بل تفننت بعض النجمات في اختيار موديلات أنيقة لارتداء كمامات آخر موضة، أو تعبر عن ستايلات عصرية، أو أفكار ومناسبات مختلفة.من بين إطلالات النجمات المميزة للكمامة؛ شاهدنا العنود بدر بالكمامة السوداء مع رمز العلم اللبناني، كنوع من التضامن مع الشعب خلال أزمة انفجار بيروت.

قد يهمك أيضا:

أبرز الأفكار لتنسيق ملابس الخريف الجديدة المميّزة بقطع الليجينز
أبرز السراويل الجينز لإطلالات كاجوال أنيقة وعملية تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق تغير مقاييس الأناقة عند النجمات في زمن كورونا وغياب الحفلات طرق تغير مقاييس الأناقة عند النجمات في زمن كورونا وغياب الحفلات



موديلات فساتين سهرة كم طويل من وحي غادة عبد الرازق

القاهرة - العرب اليوم

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 19:27 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

10 سيارات تحقق معادلة السعر والفخامة في 2021

GMT 09:40 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

عملاق صيني للطرق الوعرة سيظهر العام الجاري

GMT 20:19 2019 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

قناع قرع العسل لشد بشرة الوجه مزهل وبسهوله

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 10:53 2018 الإثنين ,02 تموز / يوليو

جمارك السيارة "رينو داستر" الواردة من السعودية

GMT 05:17 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

مرسيدس تطرح GLE في السوق المصري موديل 2021
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab