معرض الزفاف الأول مسرحًا للعُرس والجمال والأناقة تحت سماء عجمان
آخر تحديث GMT07:10:36
 العرب اليوم -

يقدِّم أحدث صيحات الورود والحلوى والإكسسوارات

معرض الزفاف الأول مسرحًا للعُرس والجمال والأناقة تحت سماء عجمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معرض الزفاف الأول مسرحًا للعُرس والجمال والأناقة تحت سماء عجمان

افتتاح معرض الزفاف الأول
عجمان - سعيد المهيري

لم يعد مشهد معرض الزفاف تقليديًا بل مسرحًا للعرس والجمال والأناقة، وساحة لإمتاع ضيوف المعرض بكل شيء جميل وفخم، بالتواصل مع أشهر الخبراء في المجال، ليعيشوا في أجواء استثنائية تحكي قصة الرفاهية والترف.

وفي معرض الزفاف الأول في عجمان في فندق القصر يجد العروسين كل ما يحتاجونه لليلة مميزة تشبه القصص الخيالية، لتناسب كل المعروضات الثقافة والتوقعات الإماراتية، وتعكس البهجة وفرحة الزفاف، ليجد الزائرون بين أركانها مستلزمات الأعراس؛ كالورود والزينة والحلويات والشوكولاتة وبطاقات الأعراس والإكسسوارات والمفارش والجلابيات وأدوات التجميل من مكياج وتسريحات الشعر، إضافة إلى عرض أزياء مبهر لفساتين الزفاف.

وتجد المرأة كل ما تريده في معرض الزفاف الأول في عجمان، لتتنوع المعروضات الخاصة بمستلزمات الأعراس في أرقى مزيج، وتضم أحدث موضة لملابس العروس وأدوات المائدة الفضية، والبورسلين، والشراشف، والديكور، والترفيه، ومنظمي الحفلات، وتأجير السيارات الفارهة، والتصوير.

تحجز العباءة مساحة جيدة في المعرض، لتتألق المرأة بارتداء أحدث صيحات الموضة في عالم العباءات، لتجد العباءة البسيطة والخاصة بالمناسبات والاحتفالات، وفي ركن المصممة فاطمة حبيب تجد الزائرة العديد من الأفكار المبتكرة في التصميم، وتقول فاطمة: "يعد المعرض الأول من نوعه في عجمان، وفرصة للتوسع على نطاق أكبر، لاسيما أنَّ لي مشاركات على مستوى دبي، والمشاركة في حد ذاتها إضافة ومكسب جديد، وتتميز العباءات المعروضة بالتصاميم البسيطة وأخرى معقدة مرصعة بالكريستالات للمناسبات، وتقديمي لبرنامج إذاعي عن الأزياء جعلني أكثر قربًا من السيدات ومعرفة بأذواقهن".

تميزت مصممة الأزياء مروة هاشم بتصميم عبايات كلاسيكية عصرية، تناسب المرأة العصرية العاشقة للأناقة، وتقول: "معرض الزفاف فرصة لكل سيدة بحيث تجد كل ما تريده في موقع واحد، واخترت المشاركة بمجموعة قطع من العبايات التي صممتها بعناية، وأدخلت فيها الأقمشة المتعددة والدانتيل؛ إذ استخدمته بأشكال وأنساق متعددة تمنح العباءة مظهرًا أنيقًا".

وأصبحت الجلابيات المغربية مصدر جذب للمرأة الإماراتية بشكل كبير، لتتزين بها في المناسبات واللقاءات العائلية، وفي المعرض هناك ركن مخصص للقفطان المغربي، وتذكر صوفيا بن يحيى من المغرب: "القفطان المغربي يتميز بأصالته وفرادة تصميمه، والمرأة الخليجية أصبحت تفضل ارتداء الأزياء المغربية، لاسيما أنَّ المعروضات تميزت بالألوان الزاهية المبتكرة من خلال دمج ألوان عدة في القطعة الواحدة، ليبقى القفطان المغربي عنوانًا للفخامة الممتزجة بالأصالة، وتجذب المرأة العربية التي تختار التصاميم الفريدة المصنوعة من خيوط الحرير والذهب التي تجعل من المرأة أميرة في المناسبة".

أكملت المصممة موناليزا صبري 30 عامًا في المجال، لتتميز بتصميم فساتين الأعراس التي تتصف بالأناقة والبساطة، ولاقت تصاميمها إقبالاً كبيرًا من السيدات لبساطتها وأناقتها، وعن ذلك تقول: "يعد معرض الزفاف من أكبر الفعاليات وأكثرها رفاهية وتلبي حاجة العروسين وعائلاتهما باحتضانه احتياجات الزفاف كافة، باعتباره أهم يوم في حياة الإنسان، وتعد تجهيزات الأعراس عالمًا خاصًا وكبيرًا، وفستان العرس أساسه، لذا لابد من اتباع الموضة في فساتين الأعراس، لتبدو السيدة بأحلى طلة في ليلتها، وتميزت مجموعتي الأخيرة بنكهة من الأناقة والرشاقة، مع التركيز على تصميم أثواب تخاطب خيال كل عروس".

يعد الذهب والألماس أمر تعشقه كل سيدة، لتجد في معرض الزفاف تصاميم محلية مبتكرة، وتقول لينا عبدالواحد جابر: "يشهد معرض الزفاف الآلاف من النساء للتعرف على مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة في الأعراس، والمشاركة في معرض الزفاف في عجمان فرصة فريدة للترويج لتصاميم محلية بجودة عالية، فالمتداول عادة التركيز على التصاميم المستوردة، ولكن تميزنا بتصاميم فريدة محلية وصناعة محلية بجودة عالية، واستوحيت أفكاري من عناصر الطبيعة لتكون المحصلة قطعًا فنية تشع جمالاً وإشراقًا، إذ صممت كل قطعة بإحساس وبلمسة عصرية".

وتميزت فاطمة فرج العليلي بعرض إكسسوارات مصنوعة يدويًا من الهند، وجلب أزياء هندية فريدة، لتكون مناسبة لليلة الحناء، وتذكر: "عادة يكون التركيز كبيرًا في معرض الزفاف على حوائج ليلة العرس، فأحببت التركيز على احتياجات المرأة لليلة الحناء، والتي تحمل عادة طابعًا مختلفًا يعتمد على ذوق المرأة، فالعديد من السيدات يفضلن ارتداء الملابس الهندية المرصعة بالكريستالات الفخمة في ليلة الحناء لتبدو أكثر جاذبية".

وتميزت تاتيانا بعرض قطع متميزة من الفساتين والإكسسوارات المصنوعة يدويًا، وتوضح: "البساطة عنوان الأناقة الحقيقي، وهذا الأمر دفعني لاختيار التطريزات البسيطة التي تزيد القطعة جمالاً، واعتمدت على القصات الضيقة والمحددة لشكل الجسم، ومعرض العروس فرصة لكل سيدة باحثة عن الموضة وكل جديد في عالم الأعراس".

أما بطاقات الأعراس التي تتوافق عادة مع شكل الثيمة الخاصة بالعرس فتعد مصدر قلق كل سيدة، لتجد في المعرض أحدث الأفكار وأجملها، بألوان زاهية وملفتة، وتصاميم مبهرة، وتذكر هند محمد التي وجدت في المعرض فرصة كبيرة للاستعداد لزفافها: "أنهيت كل التجهيزات الخاصة بعرسي، ولكن لم أجد ما يقنعني فيما يخص بطاقة العرس، لأجد أفكارًا جديدة وبألوان ملفتة في المعرض، واخترت ما يناسبني وأكون بذلك أنهيت كل شيء قبل موعد العرس بشهر كامل".

وتعد توزيعات الأعراس مظهرًا متميزًا تسعى كل عروس لاختيار الأفكار المبتكرة لتوزيعات عرسها، وتقدم محلات الحلويات أفكارًا جديدة كمحارة اللؤلؤ التي تحتضن التوزيعات، وعربة الأميرة وسلة زهور وفي داخلها الحلويات، وعن تلك التصميمات المبتكرة تحدثنا فداء صبح: "التوزيعات حاجة أساسية في العرس، وأصبحت المرأة حريصة على اختيار الأفكار الجديدة في هذا المجال، لذا نحرص على تجديد أفكارنا في كل موسم أعراس، لتجد المرأة ما تريده من أفكار".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الزفاف الأول مسرحًا للعُرس والجمال والأناقة تحت سماء عجمان معرض الزفاف الأول مسرحًا للعُرس والجمال والأناقة تحت سماء عجمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الزفاف الأول مسرحًا للعُرس والجمال والأناقة تحت سماء عجمان معرض الزفاف الأول مسرحًا للعُرس والجمال والأناقة تحت سماء عجمان



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - العرب اليوم

سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة…

GMT 05:48 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
 العرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة

GMT 05:17 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة "مرزق" الجنوبية
 العرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة "واشنطن بوست" بالتشهير به

GMT 06:51 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 العرب اليوم - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 04:22 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 العرب اليوم - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 04:47 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 العرب اليوم - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 19:55 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على قائمة الرموز التعبيرية الجديدة لعام 2019

GMT 11:11 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل أنواع البلسم للشعر شديد الجفاف

GMT 18:35 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

قناة "TEN" تعيد عرض مسلسل ليلة القبض على فاطمة

GMT 23:41 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لشراء فستان زفاف مبهر

GMT 08:12 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تطور ملحوظ وفرص سعيدة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 01:58 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

هنا شيحة تعلن عن أعمالها الفنية استعدادًا للشهر الكريم

GMT 20:49 2016 الجمعة ,01 إبريل / نيسان

سموحة يفكر في ضم نجم الزمالك محمد إبراهيم

GMT 17:03 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حلم دوري أبطال أوروبا يدفع "برشلونة" لضم محمد صلاح

GMT 00:11 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسعارعملات الدول العربية مقابل الدولار الأميركي الأربعاء
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab