سلمى علوان تطرح مجموعة من القفاطين الراقية لاحتفالات رأس العام الميلادي
آخر تحديث GMT17:17:47
 العرب اليوم -

تحمل لمسة الفنون الثقافية المغربية العريقة والعصرية برقة وجمالية

سلمى علوان تطرح مجموعة من القفاطين الراقية لاحتفالات رأس العام الميلادي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلمى علوان تطرح مجموعة من القفاطين الراقية لاحتفالات رأس العام الميلادي

القفاطين الراقية لاحتفالات رأس العام الميلادي
مراكش - ثورية ايشرم

لا تتوانى المصممة المغربية الراقية سلمى علوان، عن تقديم مجموعة من التصاميم الفاتنة والساحرة التي تخطف الأنظار، وتحقق الإطلالة المميزة للمرأة، التي تجمع بين الخامات التقليدية المغربية العريقة، وبين اللمسات العصرية الحديثة التي تجتمع فيها الأناقة الأنثوية المميزة لكل إطلالة، وخصصت المصممة سلمى مناسبة الاحتفال برأس العام الميلادي لطرح مجموعة من القفاطين المميزة بقصاتها الناعمة والتي تجمع بين الجمالية والنعومة الخاطفة للأنظار.

وقد عرف العرض الذي قدمته المصممة سلمى، في دار الضيافة التقليدية في مراكش، حضور نخبة مهمة من متتبعي آخر الصيحات في عالم الأزياء المغربية، فضلًا عن المهتمين بهذا المجال والأخصائيين فيه من مختلف الجنسيات، كما أنه كان كثيفًا بفضل التصاميم التي اعتادت المصممة على طرحها في الأسواق والتي تتميز دائمًا بالرقة والجمالية الساحرة تُحاكي من خلالها حقبًا زمنية قديمة جدًا، فضلًا عن محاكاة العصر، ومواكبة الموضة الحديثة والعصرية التي تبحث عنها دائمًا المرأة لتكون أنيقة ومميزة في مختلف إطلالاتها، لا سيما في ما يتعلق بمناسبة الاحتفالات برأس العام الميلادي، وسط حشود من الحضور والتميز بإطلالة قفطان مغربي مطرز وناعم يحمل في طياته لمسة الفنون الثقافية المغربية العريقة والعصرية في قالب من الرقة والجمال.

كما أنّ القطع التي قدمتها المصممة تميزت بلمسات راقية من حيث القصات العصرية والكلاسيكية والتقليدية، فضلًا عن تلك اللمسات التي ميزت المجموعة منها الأكمام العريضة والواسعة التي تم اعتمادها والتي تعتبر من الصيحات الرائجة حاليًا في الموضة المغربية، والتي عادت بقوة لتتربع على عرش موضة القفطان، كما أنّ القطع تميزت أيضًا باعتماد القيطان والسفايف السميكة التي كانت رائجة في فترة السبعينات والتي عادت من جديد إلى الساحة، هذا بالإضافة إلى خامة الأعقاد السميكة والتطريز التقليدي المميز بين المراكشي والفاسي مع اعتماد لمسة ثقوب الثوب وحشوها بالأحجار اللامعة التي تُزيد من أناقة القطعة وجماليتها، إضافةً إلى جمالية الأحزمة المطرزة بلمسة الصم الذهبي والفضي مع اعتماد مجموعة منها أيضا بلمسة بسيطة وغاية في الأناقة تشع لمعانًا وجمالية.

كما واستخدمت المصممة سلمى في مجموعتها هذه لمسة القطعة الواحدة، والقطعتين وثلاث قطع ناعمة بتصاميمها المختلفة، والتي تزينت أيضًا بجملة من الإضافات منها "زواق المعلم"، و"حياكة العين والحاجب"، فضلًا عن خامة "العقدة"، إضافةً إلى مجموعة أخرى من الخامات التي جعلت القطع تبدو مختلفة، والتي عادةً ما يتم اعتمادها في فصل الشتاء، كونها تتميز بالوزن الثقيل والحشو في التطريزات التي تكون بحجم كبير في القفطان الذي اعتمدت فيه المصممة كذلك على لمسة الأقمشة الفاخرة التي جاءت المبرة الملكية الرقيقة في مقدمتها، فضلًا عن التول، والحرير، الناعم، وقماش جوهرة الذي يُعتبر من الأقمشة الفاخرة والراقية التي تحقق أناقة كل امرأة، هذا دون نسيان خامة الألوان المشرقة، والغامقة، والصارخة التي اعتمدها المصممة لجعل مجموعتها ناعمة ومميزة تحقق رغبة كل امرأة في الحصول على ما ترغب فيه في كافة المناسبات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمى علوان تطرح مجموعة من القفاطين الراقية لاحتفالات رأس العام الميلادي سلمى علوان تطرح مجموعة من القفاطين الراقية لاحتفالات رأس العام الميلادي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمى علوان تطرح مجموعة من القفاطين الراقية لاحتفالات رأس العام الميلادي سلمى علوان تطرح مجموعة من القفاطين الراقية لاحتفالات رأس العام الميلادي



خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا

تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي،…

GMT 17:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

قرود ضخمة تُهاجم جامعة سعودية بحثًا عن الطعام

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 20:00 2018 الجمعة ,24 آب / أغسطس

الضعـف الجـنسـي عند النسـاء

GMT 12:07 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

العنف ضد المرأة حاجزا فى سبيل المساواة والتنمية

GMT 15:36 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

السبسي يكشف أن الجهاز السري لـ "النهضة" خطط لاغتياله

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 11:05 2018 الخميس ,09 آب / أغسطس

التضخم …آفة مهلكة

GMT 11:18 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

جيب تكشف عن سيارتها "جلاديتور" أقوى بيك أب

GMT 15:51 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

تركي آل الشيخ يُطلق بطولة عربية للمنتخبات الكبار

GMT 11:05 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

حقل الفيل الليبي يضخ 70 ألف برميل يوميًا من الخام

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab