خالد عبار يعتمد على لمسة النقوش في تصميماته الجديدة من فساتين السهرة
آخر تحديث GMT17:04:20
 العرب اليوم -

تميَزت برقَة ناعمة ومميزة تعطي المرأة إطلالة محتشمة

خالد عبار يعتمد على لمسة النقوش في تصميماته الجديدة من فساتين السهرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خالد عبار يعتمد على لمسة النقوش في تصميماته الجديدة من فساتين السهرة

تشكيلة راقية وجديدة من الفساتين الناعمة
مراكش-ثورية ايشرم

 طرح المصمم المغربي خالد عبَار تشكيلة راقية وجديدة من الفساتين الناعمة والمميزة بقصاتها المختلفة وتفاصيلها الراقية التي تخطف الأنظار، والتي اعتمد فيها هذا الموسم خامة جديدة وهي لمسة النقوش المتنوعة والمختلفة التي زادت من اختلاف الفساتين وأناقتها الراقية، حيث خصَصها لكل امرأة ترغب في الظهور في أجمل صورة وأبهى حلَة في عدد من الإطلالات الخاصة بالسهرات الرسمية أو العائلية أو الخاصة.
 
وبرزت المجموعة التي قدمها المصمم خالد بجمالية متألقة اعتمد فيها على الفستان الطويل ذو الأكمام الطويلة والمتوسطة بكثرة حيث تميزت برقة ناعمة تعطي المرأة إطلالة محتشمة لا سيما بتلك القصات الرقيقة والأنثوية التي استخدمها المصمم لجعل المجموعة مختلفة نوعا ما إضافة إلى كونه استخدم المزج بين القصات العصرية والكلاسيكية وحتى التقليدية العربية التي عادة ما نراها في لمسة العبايات إلا انه اعتمادها في المجموعة لجعلها مميزة ومتنوعة ومختلفة، كما أن الفساتين التي طرحها تتميز بكونها مريحة وغير مكلفة ولا تتطلب الكثير فقط التنسيق فيما بينها وبين الإكسسوارات الأخرى للحصول على إطلالة مميزة خلال حفلة سواء كانت نهارية أو مسائية.
 
وتشكَلت الفساتين في لمساتها بين الطبعات والنقوش والزخارف التي تم اعتمادها في الأقمشة وحتى في الإضافات التي تم اعتمادها فيها والتي تنوعت بين الورود واللمسات الطبيعية المختلفة بين أوراق الأشجار والزهور المتعددة والمتنوعة إضافة إلى مجموعة من الخطوط المتداخلة وللمسات الثلاثية الأبعاد التي تم اعتمادها أيضا في بعض القطع فضلا عن تلك الزخارف التقليدية والنقوش القديمة التي تعود إلى حقب تاريخية قديمة والتي تميزت في المجموعة بأناقة ورقة فضلا عن جمالية المزج بينها لتحقيق الأناقة المطلوبة في مختلف المناسبات.
 
وتنوعت الأقمشة المعتمدة في الفساتين بين الحرير والقماش القطني فضلا عن الكريب وليكرا، إضافة إلى لمسة من الاورغانزا التي تم توظيفها بنعومة فائقة وغاية في الجمالية والتألق، هذا وتم اعتماد المزج بين تلك الألوان التي كانت تقتصر فقط على فصل الربيع والصيف والتي دخلت بقوة لتتربع على عرش الموضة الشتوية هذا الموسم وتحقق الأناقة والتميز في الإطلالة وتعطي المرأة انتعاشا وحيوية لا مثيل لها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد عبار يعتمد على لمسة النقوش في تصميماته الجديدة من فساتين السهرة خالد عبار يعتمد على لمسة النقوش في تصميماته الجديدة من فساتين السهرة



أجمل إطلالات من وحي الفنانة ياسمين صبري

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:01 2021 الإثنين ,17 أيار / مايو

أشهر وأجمل الأماكن السياحية في جزيرة برمودا
 العرب اليوم - أشهر وأجمل الأماكن السياحية في جزيرة برمودا

GMT 06:54 2021 الإثنين ,17 أيار / مايو

أفكار ديكور بسيطة للمساحات الفارغة في المنزل
 العرب اليوم - أفكار ديكور بسيطة للمساحات الفارغة في المنزل

GMT 06:41 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

موديلات فساتين زفاف فضية 2021 لأطلالة مميزة
 العرب اليوم - موديلات فساتين زفاف فضية 2021 لأطلالة مميزة

GMT 13:10 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

تسلا تتصدر سباق الثقة للسيارات الكهربائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab