حفل جوائز cfda يعصف بنجوم الموضة والأزياء في العالم
آخر تحديث GMT03:03:08
 العرب اليوم -

خالف كل التوقعات وآثار دهشة الجميع بالكثير من المفاجآت

حفل جوائز "CFDA" يعصف بنجوم الموضة والأزياء في العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حفل جوائز "CFDA" يعصف بنجوم الموضة والأزياء في العالم

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها
نيويورك ـ مادلين سعادة

شهد حفل توزيع جوائز "CFDA" السنوي الأميركي للموضة لعام 2015 في نيويورك، الذي انطلقت فعالياته مساء الاثنين لتكريم أفضل وأهم مصممين الأزياء لهذا العام برعاية شركة تصميم المجوهرات والأزياء العالمية "شواروفسكي"،  أغرب المفاجآت والفائزين غير المتوقعين، فضلًا عن أغرب الأزياء والكلمات التي ألقاها أبرز الحضور.

واستهل الممثل الكوميدي البريطاني ومقدم الحفل جيمس كوردن، الحدث بقوله: "إنَّه مثل يوم جرذ الأرض، ولكن مع شواروفسكي"، وبدا تعليقه مناسبًا تمامًا؛ لأن كل مصمم مرشح للفوز بأفضل مصمم ملابس نسائية، قد فاز بالجائزة من قبل.

وذهبت أول جائزة لأفضل مصمم أزياء للعام للمصمم العالمي، توم فورد، الذي فاز العام الماضي بالجائزة العالمية "Lifetime Achievement Award"، وعلق حينها قائلًا: "من الرائع أن أعلم أنني سأتسلم جوائز بعد جائزة العام الماضي".

وفضلًا عن اشتهار جوائز "CFDA"، للموضة بتسليط الأضواء على مقدمي الحفل من المشاهير والضيوف ومنهم  جوشوا جاكسون، وجيجي حديد، وزاكاري كوينتو، جانواري جونز، وأماندا و كاتي هولمز، إلا أنها قدمت الكثير من المفاجآت، وكذلك بعض التصرفات والحركات غير المتوقعة من المشاهير مثل الذي حدث ليلة الاثنين.

حفل جوائز cfda يعصف بنجوم الموضة والأزياء في العالم

ولم تقتصر غرائب الحفل على تأخره بنحو 30 دقيقة، حيث قامت المصممة الأميركية الشهيرة البالغة من العمر 72 عامًا والتي فازت بجائزة "Lifetime Achievement"، بحركة العجلة وفتح الحوض في بداية الحفل تحية للحضور، ثم فقدت أحد حذائيها وساعدتها مقدمة الحفل كيلي أوزبورن،على إيجاده.

وسخر كوردن من أزيائه قائلًا إنها الأقل أناقة في قاعة الحفل، فضلًا عن فوز مصمم الأزياء، شاين اوليفر بجائزة شواروفسكي لأفضل مصمم أزياء رجالية، وهو الأمر الذي كان متوقعًا.

ومن الأحداث التي كانت بعيدة تمامًا عن التوقعات فوز المصممتين الشهيرتين ماري كيت وآشلي أولسن، وهن أقل المرشحات احتمالًا للفوز، بجائزة أفضل مصممة أزياء نسائية لهذا العام، علمًا أنَّه سبق وفازا بهذه الجائزة في عام 2012.

واستحقت ماري كيت وآشلي أولسن لأنهما تتميزان بنمط خاص جذاب وقوي في تصميم الملابس، فضلًا عن خطواتهما الهادئة في إنشاء علامتهما التجارية الخاصة بهما، التي مكنتهما من حفر اسم قوي في صناعة الموضة.

وفازت المصممتان راشيل منصور وفلوريانا جافريل من علامة منصور "غافريل" الناشئة، لتصميم حقائب اليد التي أصبحت الحقائب المفضلة لدى الجميع، بجائزة "سواروفسكي" لتصميم الحقائب والإكسسوار، بدلا من بول اندرو، وهو المصمم المفضل لجوائز ""CFDA/Vogue للأزياء، وبدت المصممتان الناشئتان مرتبكتين أمام المنصة للإدلاء بكلماتهن.

كما حققت المصممة الناشئة روزي أسولين، انتصارًا ساحقًا بفوزها بجائزة "سواروفسكي" للملابس النسائية، ولا ننسى بالطبع الإنجازات التي حققتها بتصميم أروع لأزياء للمشاهير مثل الفستان رائع للممثلة الشهيرة ميشيل دوكري في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2014.

حفل جوائز cfda يعصف بنجوم الموضة والأزياء في العالم

وكانت من أكثر الأزياء غرابة ولفتًا للأنظار في الوقت ذاته، الفستان الشفاف لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، الذي كشف عن علامات حملها الأولى، فقد كانت الوحيدة التي ارتدت فستان كاشف بهذه الصورة.

وتميزت الممثلة التلفزيونية، ترجي هينسون، بأنها أكثر مقدمي جوائز الحفل أناقة، حيث تخلت عن الأزياء القصيرة، وارتدت فستانًا طويلًا باللون الأحمر العنابي، من تصميم المصممة فيرا وانغ.
 
وبدت بعض الكلمات التي ألقاها المشاهير صادمة في هذه الليلة، مثل القصة المؤثرة التي روتها نجلة الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون، تشيلسي كلينتون عن مصمم الأزياء الأميركي الراحل أوسكار دي لا رنتا، الذي صمم الفستان الأخير في حياته من أجل ابنتها، وصيحة المدير السابق بشركة "أبل"، ميكي دريكسلر إلى عمته البالغة من العمر 90 عامًا في الجمهور، وبعض أصدقائه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل جوائز cfda يعصف بنجوم الموضة والأزياء في العالم حفل جوائز cfda يعصف بنجوم الموضة والأزياء في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل جوائز cfda يعصف بنجوم الموضة والأزياء في العالم حفل جوائز cfda يعصف بنجوم الموضة والأزياء في العالم



خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا

تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي،…

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 08:56 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"لورينزر" تطلق مرسيدس G بقوة 500 حصان

GMT 12:37 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

الإمارات تحتفل بالعيد الوطني الـ47 وسط إعجاب العالم

GMT 00:38 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

فتح باب التقدم لجائزة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019

GMT 02:13 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

سالي محمود تكشف أحدث الطرق للترويج السياحي

GMT 14:50 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

"مبوندو" تُطالب بتعزيز دور المرأة في الحياة السياسية

GMT 04:15 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن فئة سبورت الجديدة من أيقونتها "HR-V" في أوروبا

GMT 01:10 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

أنباء عن انفصال كارين رزق الله وفادي شربل قبل عامين

GMT 20:54 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

قفازات القيادة الرجالية أحدث صيحة في عالم الموضة

GMT 04:34 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"الرقة تذبح في صمت" تكشف عن مآسي معتقلي "داعش" في سورية

GMT 06:22 2016 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

ماتيل تطلق مطورة الألعاب باربي لإلهام الجيل الجديد

GMT 01:05 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تقرير دولي يحذر من خطر انقراض طائر "البفن" والسلاحف

GMT 23:42 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

باسكال مشعلاني تطير إلى تونس لإحياء حفل كبير

GMT 19:31 2014 الإثنين ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة الشعبية بوسي تشعل مسارح دبي بأغنية "آه يا دنيا"
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab