المصمِّمة المغربية نعمة بنسليمان تطرح أحدث أعمالها في فضاء البستان
آخر تحديث GMT19:14:22
 العرب اليوم -

قدَّمت المجموعة الفستان الأحمر الأنيق احتفالًا بـ"عيد الحب"

المصمِّمة المغربية نعمة بنسليمان تطرح أحدث أعمالها في فضاء البستان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المصمِّمة المغربية نعمة بنسليمان تطرح أحدث أعمالها في فضاء البستان

بنسليمان تقدِّم عرضًا في فضاء البستان
مراكش ـ ثورية ايشرم

احتضن فضاء البستان عرضًا مميزًا للمصممة المغربية ذات الأصول البربرية نعمة بنسليمان، والتي قدمت مجموعتها الجديدة الخاصة بفصل الربيع، وتحتفل في بعض القطع منها بعيد الحب.

تميزت المجموعة بجديد التصاميم واستخدام مجموعة من التفاصيل المميزة والمتقنة التي أبدعت فيها المصممة وقدمتها لكل امرأة أنيقة وراقية، لاسيما عاشقات التألق والتجديد في كل شيء.

كما تميزت المجموعة بالإضافات الراقية واللمسة المغربية، والتي نوعت فيها المصممة بين فساتين السهرة الطويلة والقصيرة والمتوسطة كذلك وبين الفستان الضيق الذي يحدد تفاصيل الجسم ومعالمه وبين الفستان الواسع والمنفوش الراقي، الذي يجمع بين عدة خامات أنيقة جعلت القطع تتحول من مجرد فساتين إلى تحف فنية تحقق الأناقة المطلوبة التي تبحث عنها النساء للتميز والظهور في أجمل صورة وارقى إطلالة، لاسيما أنَّ المجموعة متنوعة كذلك من حيث الأقمشة الفاخرة المعتمدة التي استخدمتها المصممة وميزت كذلك في الألوان.

إذ جمعت بين الفاتحة والداكنة والمطبوعة وهي الأكثر إقبالًا في فصل الربيع، كما أنها لم تنسى قطعة الفستان الأحمر الذي تعشق كل النساء اقتنائه والحصول عليه وذلك للاحتفال بالمرأة في عيد الحب وجعلها أنيقة ومميزة في ليلة رومانسية تحتفل فيها مع الشريك.

قدمت المصممة في هذه التشكيلة الجديدة مجموعة من القطع الأخرى كالعبايات التقليدية التي أضافت عليها لمسة مغربية تقليدية، والتي تظهر من حيث التصميم والإضافات؛ كالتطريز الرباطي الذي ميز بعضها على الصدر وخامة الاعقاد المغربية الملونة، فضلاً عن خدمة المعلم التي زادت بعض العبايات تلك اللمسة المتألقة والفاتنة فضلاً عن مزيج من الأقمشة الفخمة التي جعلت القطع تبدو مميزة ومختلفة وأنيقة.

زد على ذلك لمحة الألوان المميزة التي تقدمها الأسود الساحر، الذي يخطف الأنظار ويسحر العيون والقلوب، لاسيما أنه ملك الألوان والذي تفننت المصممة في الاهتمام به من حيث الإضافات المثيرة التي أضافتها على القطع السوداء كلمسة الأحجار الملونة والشفافة التي أبانت مدى براعة المصممة وابتكارها لمختلف الأفكار التي تجعل القطع تلقى إقبالًا كبيرًا من طرف النساء وعشاق الموضة وآخر الصيحات الجديدة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمِّمة المغربية نعمة بنسليمان تطرح أحدث أعمالها في فضاء البستان المصمِّمة المغربية نعمة بنسليمان تطرح أحدث أعمالها في فضاء البستان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمِّمة المغربية نعمة بنسليمان تطرح أحدث أعمالها في فضاء البستان المصمِّمة المغربية نعمة بنسليمان تطرح أحدث أعمالها في فضاء البستان



خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا

تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي،…

GMT 17:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

قرود ضخمة تُهاجم جامعة سعودية بحثًا عن الطعام

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 20:00 2018 الجمعة ,24 آب / أغسطس

الضعـف الجـنسـي عند النسـاء

GMT 12:07 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

العنف ضد المرأة حاجزا فى سبيل المساواة والتنمية

GMT 15:36 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

السبسي يكشف أن الجهاز السري لـ "النهضة" خطط لاغتياله

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 11:05 2018 الخميس ,09 آب / أغسطس

التضخم …آفة مهلكة

GMT 11:18 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

جيب تكشف عن سيارتها "جلاديتور" أقوى بيك أب

GMT 15:51 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

تركي آل الشيخ يُطلق بطولة عربية للمنتخبات الكبار

GMT 11:05 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

حقل الفيل الليبي يضخ 70 ألف برميل يوميًا من الخام

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab