اللبناني نيكولا جبران يطرح تشكيلة راقية من الفساتين لموسم 2016
آخر تحديث GMT13:02:41
 العرب اليوم -

تصميمات متنوعة ومختلفة تعود بالمرأة إلى الزمن الجميل

اللبناني نيكولا جبران يطرح تشكيلة راقية من الفساتين لموسم 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللبناني نيكولا جبران يطرح تشكيلة راقية من الفساتين لموسم 2016

فساتين السهرة من نيكولا جبران
مراكش - ثورية ايشرم

تميزت المجموعة الجديدة التي طرحها المصمم اللبناني نيكولا جبران من فساتين السهرة، بالأناقة والجمال الراقي الذي يخطف الأنظار ويحقق الإطلالة البارزة، التي يقدمها لكل امرأة أنيقة بمناسبة حلول العام الجديد 2016.

وأبدع جبران في التشكيلة الجديدة من حيث التصميمات والقصات المختلفة، التي تعود بنا إلى فترة الزمن الجميل والحقبة القديمة بجمالها ورقي قصاتها، التي تعتبر من الخامات التي ترغب فيها المرأة حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة.

وتنوعت الفساتين وتميزت باعتماد المصمم على مجموعة من الأفكار الجديدة والحديثة، مزجها مع اللمسات القديمة والكلاسيكية في صورة تعطي الرقي والأناقة، وتستنشق منها المرأة نفحات الماضي الجميل وتاريخ الموضة الأنيقة، التي تجعل الأنثى مميزة وغاية في الجمال.

وتميزت القطع بمجموعة من الابتكارات التي تتطلب نوعًا من الجرأة في المرأة حتى تُقبل عليها، دون فقدان تلك اللمسة الراقية التي تخطف الأنظار وتحقق للمرأة ما تصبو إليه.

وجاءت القطع مختلفة ومتنوعة من حيث القصات، إذ منها الفستان الطويل والقصير والمنفوش والضيق، فضلًا عن مجموعة من القصات المختلفة التي ميزت القطع، منها ذات الفتحات الأمامية والجانبية ولمسة الأكمام الطويلة والضيقة والمنفوشة والفضفاضة، مع خامة من لمسة الكتف الواحد التي تعتبر موضة رائجة هذا الموسم.

واعتمد المصمم اللبناني على مجموعة من الخامات جعلت التصميمات تبدو مختلفة ومميزة عن غيرها، كالكم والكتف المنفوش والفضفاض والضيق، والفستان المكشوف ذو القصة الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام، الذي يحمل تموجات في القماش وبليات راقية، إضافة إلى قصة الكم الواحد مع كشف الآخر، وقصات الرقبة المتنوعة والمميزة بخامات جديدة تم مزجها مع اللمسات الكلاسيكية التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة البراقة لكل امرأة.

وتميزت الفساتين كذلك بلمسة من الرقي عن طريق الترتر والتطريز، إضافة إلى اعتماد تشكيلة من الزخارف التقليدية والعصرية والكلاسيكية زادت من رونقها وأناقتها، والأحجار التي جاءت بلمسة من الجمال في مجموعة من القطع، وخامة الفرو التي تم اعتمادها كونها من الخامات الرائجة، وخامة الأهداب التي تم اعتمادها بتصميمات مميزة وناعمة، دون نسيان لمسة الأقمشة الفاخرة التي تنوعت واختلفت، وتميزت أغلبها بالأقمشة المطبعة ذات الزخارف المختلفة والألوان المتعددة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللبناني نيكولا جبران يطرح تشكيلة راقية من الفساتين لموسم 2016 اللبناني نيكولا جبران يطرح تشكيلة راقية من الفساتين لموسم 2016



فساتين باللون الأسود من وحي دنيا بطمة لأطلالة أنيقة

الرباط - العرب اليوم

GMT 06:41 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

موديلات فساتين زفاف فضية 2021 لأطلالة مميزة
 العرب اليوم - موديلات فساتين زفاف فضية 2021 لأطلالة مميزة

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 16:02 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

تعرف علي أقوى 10 سيارات أنتجتها "نيسان" في تاريخها

GMT 15:57 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

قائمة أقوى السيارات الرياضية الهجينة بالأسواق

GMT 20:32 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

"هايموس" سيارة تونسية للطرق الوعرة من قطع "الخردة"

GMT 18:47 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

9 سيارات "هاتشباك" تودع الأسواق بنهاية 2021

GMT 21:37 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab