إياد جبران يطرح تشكيلة من فساتين السهرة تعتمد على الطبعات الثلاثية الأبعاد
آخر تحديث GMT17:29:06
 العرب اليوم -

يتميز بمجموعة من التصميمات الأنيقة التي تعطي رونقًا للمرأة

إياد جبران يطرح تشكيلة من فساتين السهرة تعتمد على الطبعات الثلاثية الأبعاد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إياد جبران يطرح تشكيلة من فساتين السهرة تعتمد على الطبعات الثلاثية الأبعاد

فساتين سهرة أنيقة
مراكش_ثورية ايشرم

أطلق المصمم المغربي ذو الأصول الفلسطينية إياد جبران، مجموعته الجديدة من فساتين السهرة الأنيقة والراقية التي تخطف الأنظار، وتحقق الأناقة والتميز في الإطلالة لكل امرأة عاشقة للموضة، وتبحث دائمًا عن الجديد والصيحات الحديثة والراقية، حتى تكون في أبهى حلة وأروع صورة في مختلف المناسبات.

وبرزت المجموعة التي قدمها المصمم الخاصة بالسهرات الشتوية لموسم 2016 ، بجمالية في القصات ورونق في التفاصيل والتصاميم التي حققت نسبة إقبال كبيرة لدى النساء، لا سيما أنها جديدة وأكثر عصرية وتحمل مجموعة من الخامات الراقية التي جاء في مقدمتها الطبعات ذات ثلاثية الأبعاد.

وأبدع المصمم إياد جبران في هذه المجموعة التي تنوعت بين الفستان القصير والطويل والمتوسط فضلًا عن الفستان المنفوش القصير والمنفوش الطويل، وخامة الفستان الفضفاض والواسع ذو اللمسات العصرية، إضافة إلى الفستان الضيق والمحدد لمعالم الجسم الذي برز بلمسة الذيل الخلفي الطويل الذي يعطي المرأة إطلالة تشبه إطلالة حوريات البحر، وجاءت هذه القطع متنوعة بين الفستان ذو الأكمام القصيرة والطويلة والمتوسطة مع لمسة من الفستان المغطى والمكشوف أيضا وخامة من القصات العصرية التي جاءت بلمسة الكتف الواحد ورقته وجماليته التي تمنح المرأة تلك الإطلالة الأنثوية والغاية في التميز والجمالية الراقية التي تبحث عنها حتى تكون في أبهى حلة.

وظهرت هذه القطع الراقية والمتميزة بخامة من الجمالية من خلال تلك الطبعات المتنوعة التي احتوت عليها القطع والتي زادت من أناقة الفساتين ورقتها والتي تنوعت بين طبعات الورود بلمسة ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى مجموعة من النقوش والزخارف واللمسات الطبيعية التي أعطت تلك الفساتين نعومة راقية وإطلالة شبابية منعشة ومريحة للعين، وتميزت بتنوع تلك الزخارف بين العصري والكلاسيكي والتقليدي فضلًا عن خامات من الطبعات المختلفة المأخوذة من الفضاء وخامة النجوم والكواكب وغيرها التي برزت بلمسة ثلاثية الأبعاد وأعطت القطع رقة واختلافًا ورونقًا ساحرًا وأكثر جاذبية لمختلف السهرات والمناسبات سواء كانت ليلية أو نهارية.

وتنوعت القطع في ألوانها الساحرة حيث برز منها الداكن والفاتح والمشرق، إضافة إلى مزج مجموعة من الألوان في القطعة الواحدة لتظهر بأناقة فاخرة ومميزة من حيث التنوع في الأقمشة الفاخرة التي تنوعت بين الحرير في المقدمة فضلًا عن التول والأورغانزا فضلًا عن الساتان، والتفتا، التي جاءت لامعة وغاية في الجمالية والتميز، هذا واستخدم المصمم  خامات راقية أعطت الفساتين تلك النعومة والإطلالة البراقة من خلال اعتماد لمسة من الترتر الملون والشفاف، إضافة إلى الفضي والذهبي مع اعتماد خامة الأحجار التي زادت الفساتين لمعان وأناقة لا مثيل لها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إياد جبران يطرح تشكيلة من فساتين السهرة تعتمد على الطبعات الثلاثية الأبعاد إياد جبران يطرح تشكيلة من فساتين السهرة تعتمد على الطبعات الثلاثية الأبعاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إياد جبران يطرح تشكيلة من فساتين السهرة تعتمد على الطبعات الثلاثية الأبعاد إياد جبران يطرح تشكيلة من فساتين السهرة تعتمد على الطبعات الثلاثية الأبعاد



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - العرب اليوم

سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة…

GMT 05:48 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
 العرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة

GMT 05:17 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة "مرزق" الجنوبية
 العرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة "واشنطن بوست" بالتشهير به

GMT 06:51 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 العرب اليوم - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 04:22 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 العرب اليوم - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 04:47 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 العرب اليوم - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 17:01 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

اكتشاف فيروس جديد يضرب ملايين الهواتف الذكية

GMT 01:08 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

لبنى أحمد تكف عن أهمية المرجان في امتصاص الطاقة السلبية

GMT 12:19 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

معايعة تؤكّد أن إسرائيل تسعى إلى ضرب السياحة

GMT 07:22 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

"داونتاون كامبر" ثالث فندق مميز وسط مدينة ستكهولم

GMT 02:46 2016 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذا شيلد" يتحدون في نزال "راو" ضد مصارعو "سماكداون"
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab