أثواب أنيقة ورائعة تعطي شكلاً ساحرًا  لتبدو بـلاأكمام من إم أند إس
آخر تحديث GMT14:36:52
 العرب اليوم -

تتهافت على ارتدائها النساء ممن يحبذن إخفاء أذرعهن

أثواب أنيقة ورائعة تعطي شكلاً ساحرًا لتبدو بـ"لاأكمام" من "إم أند إس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أثواب أنيقة ورائعة تعطي شكلاً ساحرًا  لتبدو بـ"لاأكمام" من "إم أند إس"

بيت الأزياء البريطاني " إم أند إس" يعطي تصنيفًا جديداً للأكمام الطويلة

لندن ـ رانيا سجعان أعطى بيت الأزياء البريطاني " إم أند إس" هذا الصباح تصنيفًا جديداً للأكمام الطويلة،  فهي لم تعد أكمامًا بعد الآن ولكنها أصبحت تنتمي إلى عائلة "اللا أكمام"، فإن 90% من الأثواب التي ستقدمها دار الأزياء هذا الخريف ستكون ذات أكمام، فالأكمام التي من المعروف أنها تغطي الأذرع سيعاد تصنيفها في تشكيلتنا لهذا العام لتصبح وكأنها "لا أكمام"، وربما يكون من محاسن الصدف  أن يشاع أن المتحدثة غير الرسمية لخط الفساتين ذات الأكمام الممثلة هيلين ميرين، ستكون ضمن قائمة نجوم الحملة الإعلانية المقبلة لسلسلة الأثواب، وقد تكون هيلين انضمت بالفعل للقائمة ، حيث شوهدت في جلسات للتصوير من قبل آني ليبوفيتز على متن قارب في لندن الشهر الماضي.
وقد أوضحت ميرين التي عادت إلى الأضواء عام 2008 " أنه لا يوجد فساتين بأكمام، ونحن بحاجة لإعادة الأكمام و قد قالت  "حسناً، يمكنك عمل أكمام شفافة أو ذات فتحات، حتى يمكنك الرؤية من خلالها طويلة كانت  أم قصيرة ". وأضافت مازحة  "هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها مع الأكمام ، وهى أشياء اعتاد الناس القيام بها،  لكنهم توقفوا" .
هذا و ليست ميرين الوحيدة التي تحبذ الأثواب ذات الأكمام  ، 75% من  مبيعات "ماركس و سبنسر يقبل عليها عملاء تزيد أعمارهن عن 45  و 55% من هذه  الفئة العمرية يحبذن أخفاء أذرعهن، فهناك قلة قليلة فقط يتمتعن بعضلات بارزة في أذرعهن يرغبن في التباهي بها و إظهارها عبر أثواب بلا أكمام .كما أن العديد من النساء يعانين من بعض الترهلات في الجلد التي لا يحبون إظهارها - حتى السيدة الأولى في الولايات المتحدة تجنح في بعض الأحيان إلى إخفاءها بارتداء السترات الأنيقة .
في الحقيقة لا يوجد نقص في الأثواب ذات الأكمام في عالم الأزياء البريطاني  فبيت الأزياء المعروف "ويسلس وزارا"  قدم عدد كبير من التصميمات ذات الأكمام ،لكن في كثير من الأحيان يقابل ذلك تغييرا في التصميم ليتناسب مع الأكمام مثل  احتواء الثوب على حاشية قاسية لا يتمكن من حملها سوى زوجا من الأرجل  القوية .
فيما ستتضح الرؤية حول تصميمات إيرل عندما تبدأ أثوابها الخريفية في غزو الأسواق والمخازن – وقد تسلمت إيرل منصبها الجديد خلفاً لجيجر أواخر العام الماضي. وفي نظرة عامة على المجموعة المزمع طرحها أشادت محررة الموضة في صحيفة تلغراف ، ليزا أرمسترونغ ، بشكل خاص بالمعاطف الجديدة مشيرة إلى أن الحشوات التي تتجاوز الركبة بقليل مع الأكمام قد عادت من جديد .
و رغم ما تعرضت له مبيعات بيت الأزياء البريطاني المعروف  " إم أند إس" (اختصاراً لماركس و سبنسر) من انخفاض حاد، إلا أن ما وعدت به المديرة التنفيذية بليندا إيرل من شكل جديد للأثواب ذات الأكمام الطويلة التي سيقدمها بيت الأزياء من شأنه أن يغير الوضع تماماً .
و في التقييم الربع السنوي الثامن على التوالي تسجل "ماركس أند سبنسر" ترجعاً في مبيعاتها  قدر هذه المرة ب 1.6% في الأسابيع ال 13 الماضية وحتى 29 يونيه - لكن هذا الرقم يمثل أقل معدل للانخفاض على مدى السنوات الماضية، ومتاجر التجزئة تشعر بالثقة بشأن هذه الإحصائية، ولو تمكنت إيرل، التي تقول "إنها استمعت باهتمام لمطالب العملاء، من تقديم مجموعة أنيقة من الملابس الفاخرة ذات الأكمام والتي يمكن أن تلقى قبولاً بين العملاء ، بدلاً من مجموعة من الملابس الرثة التي تكتفي بمشاهدتها مثبتة بالدبابيس حول العارضة ، لو تمكنت من ذلك في ظل وجود هيلين ميرين معها كنجمة للترويج والإعلان والملصقات ، ستكون قد حققت ثورة في شارع الموضة البريطاني.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أثواب أنيقة ورائعة تعطي شكلاً ساحرًا  لتبدو بـلاأكمام من إم أند إس أثواب أنيقة ورائعة تعطي شكلاً ساحرًا  لتبدو بـلاأكمام من إم أند إس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أثواب أنيقة ورائعة تعطي شكلاً ساحرًا  لتبدو بـلاأكمام من إم أند إس أثواب أنيقة ورائعة تعطي شكلاً ساحرًا  لتبدو بـلاأكمام من إم أند إس



خلال عرض فيلمها المُشارك في الدورة الثانية والسبعين

ماريون كوتيار تخطف الأنظار في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف

GMT 02:16 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

البحرين تطلق منتزه "غوص" جديد تحت الماء
 العرب اليوم - البحرين تطلق منتزه "غوص" جديد تحت الماء

GMT 13:32 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 العرب اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 18:57 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أسباب تفضيل الرّجال الزّواج من صغيرة السّن

GMT 14:07 2015 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

"السويت" طرق و نصائح في استخدامها لإزالة الشعر

GMT 18:17 2013 الجمعة ,12 تموز / يوليو

أغلى وأرقى 10فنادق في باريس

GMT 06:58 2013 الثلاثاء ,27 آب / أغسطس

أفكار ملهمة لنوافذ مختلفة ومتميزة للمطبخ
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab