7 ألبومات غنائية في انتظار الجمهور في موسم رأس السَّنة الجديدة
آخر تحديث GMT11:41:55
 العرب اليوم -

أبرزهم هاني شاكر وسميرة سعيد وفؤاد وشيرين ولؤي وأنغام

7 ألبومات غنائية في انتظار الجمهور في موسم رأس السَّنة الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 7 ألبومات غنائية في انتظار الجمهور في موسم رأس السَّنة الجديدة

المطرب هاني شاكر
القاهرة- شيماء مكاوي

يشهد موسم رأس السَّنة الجديدة 2014 طرح ما يقرب من 7 ألبومات غنائية متميزة، لعدد من أبرز نجوم الطرب المصريين، والذين أجَّلوا معظم أعمالهم أكثر من عام؛ بسبب الأوضاع السياسية التي تشهدها البلاد، وبعضهم تأخر في طرحها نظرًا إلى طول فترة الإعداد والتحضير بحثًا عن التميز. أول مطرب ينتظر موسم رأس السنة، لؤي، وذلك بعد تأجيل طرح ألبومهم الجديد لمدة عامين، حيث يتعاون مع عدد من الشعراء المتميزين، أمثال؛ محمد رفاعي، وسلطان صلاح، وأحمد الجندي، وغيرهم، كما يتعاون مع الملحنين، محمد يحيى، ومدين، ومحمد نادي، ويلحن له، رامي صبري أغنيتين، ويعتبر هذا الألبوم، هو أول تعاون بين لؤي مع شركة "مزيكا".
وبعد سنوات من التأجيل، يطرح المطرب هيثم شاكر، ألبومه الجديد "أحلى قرار"، الذي يضم 14 أغنية، تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم؛ جمال الخولي، وتامر علي، وأحمد صلاح حسني، وتميم، وحسن الشافعي، وأمير طعيمة، ونادر حمدي، ومن المقرر أن يطرح هيثم مع الألبوم، كليبًا جديدًا بعنوان "حياتي"، والذي انتهى من تصويره أخيرًا.
وبعد غياب دام أكثر من 3 سنوات، قررت المطربة أنغام العودة بألبوم غنائي، تتعاون من خلاله مع عدد كبير أيضًا من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم؛ أمير طعيمة، وحسن الشافعي، وخالد عز، وأحمد إبراهيم، وأحمد صلاح حسني، كما ستغني أغنية ضمن ألبومها، من تلحين المطرب، محمد حماقي.
أما المطربة سميرة سعيد، فتعود بعد غياب أكثر من 5 سنوات، بألبوم غنائي جديد، وانتهت من تسجيل أغنياته، ووضعت لمساتها الأخيرة عليه، كما صوَّرت غلاف الألبوم، ومن المقرر طرحه في موسم بداية العام أيضًا.
وتعود المطربة شيرين، بعد غياب طويل، وتطرح ألبومها الجديد، الذي انتهت منه، وتم تسليم "الماستر" للشركة المنتجة، وتعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء، منهم؛ نادر عبدالله، وبلال الزين، وخالد تاج الدين، ووليد سعد، وعمرو مصطفى، وأيمن بهجت قمر.
كما انتهى المطرب محمد فؤاد، من تحضير ألبومه الجديد بالكامل، والذي يتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين، من بينهم؛ أيمن بهجت قمر، ورامي جمال، ومحمود صادق، وغيرهم، ويعتزم فؤاد تصوير إحدى أغنيات الألبوم، خلال الفترة المقبلة، وسيتم طرحه في موسم رأس السنة أيضًا.
وبعدما قدَّم المطرب هاني شاكر، ألبومه الأخير منذ أربع سنوات، يطرح ألبومه الجديد باللهجة الخليجية، ويحمل الألبوم اسم "أغلى بشر"، ويضم 10 أغنيات، جميعها باللهجة الخليجية، ومنها؛ "أغلى بشر"، و"يقول يحبني"، و"أحب الناس"، و"دنيا ودروب"، ويتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والموزعين، منهم؛ محمود الخيامي، وخالد جنيدي، وياسر ماجد، ومن تأليف الشاعر، أسير الرياض، ومن إنتاج شركة "روتانا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 ألبومات غنائية في انتظار الجمهور في موسم رأس السَّنة الجديدة 7 ألبومات غنائية في انتظار الجمهور في موسم رأس السَّنة الجديدة



GMT 20:14 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab