مسلسلات رمضان 2021 الخريطة المبدئية وكواليس التصوير
آخر تحديث GMT10:13:28
 العرب اليوم -

ما بين أعمال وطنية وتاريخية واجتماعية وكوميدية

مسلسلات رمضان 2021 الخريطة المبدئية وكواليس التصوير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مسلسلات رمضان 2021 الخريطة المبدئية وكواليس التصوير

مسلسلات رمضان
القاهرة - العرب اليوم

133 يومًا تفصلنا عن موسم مسلسلات رمضان 2021 والذي سيشهد تطور كبير في الأعمال الدرامية ومنافسة شرسة بين نجومه حيث اتضحت بشكل شبه نهائي الخريطة المبدئية خاصة مع انطلاق تصوير أغلب هذه الأعمال ويتميز هذا الموسم باختلاف نوعية الأعمال المقدمة ما بين الأعمال التاريخية والحربية والاجتماعية كما يتشارك عدد كبير من النجوم في بطولات المسلسلات وهي ميزة لم تكن موجودة من قبل، وتستعرض "الدستور" الأعمال التي تنافس حتى الآن بشكل نهائي وأبرز ملامحها.

مسلسلات رمضان 2021

قائمة الأعمال الوطنية

يأتي على رأس قائمة الأعمال الوطنية مسلسل "الأختيار 2" الجزء الثاني والذي انطلق تصويره منذ عدة أسابيع ويقدم بطولته كل من أحمد مكي وكريم عبد العزيز ويقدم أحد بطولات الشرطة المصرية وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، كما يقدم الفنان أحمد عز أحد البطولات من ملفات المخابرات الحربية في مسلسل "هجمة مرتدة" وتشاركه بطولته هند صبري ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء، ويسلط مسلسل "القاهرة كابول" الضوء على العمليات الإرهابية التي استهدفت مصر والوطن العربي في الفترة الأخيرة وهو من بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وحنان مطاوع ومن إخراج حسام علي وأقترب صناعه على انتهاء تصويره.

مسلسلات رمضان 2021 الصعيدية

وينافس في الدراما الصعيدية ثلاث أعمال من العيار الثقيل الأول مسلسل "نسل الأغراب" إخراج وتأليف محمد سامي وبطولة أمير كرارة وأحمد السقا وسينطلق تصويره غدًا، والثاني مسلسل "موسي" الذي تم ترشيح عمرو سعد لبطولتة بجانب الفنان سيد رجب وصبري فواز ورياض الخولي وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة ولازال في مرحلة التحضيرات والتجهيزات، ولأول مرة يخوض الفنان محمد امام التجربة الصعيدية في مسلسل "النمر" الذي يعود من خلاله بعد غياب العام الماضي وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

أعمال تاريخية وادبية

يقدم الفنان عمرو يوسف مسلسل "الملك" المأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ والتي يتناول قصة احمس طارد الهكسوس ويشارك في بطولته صبا مبارك ومحمد فراج ومن تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوي، كما سيتم تقديم مسلسل "بين السما والأرض" وهو مأخوذ عن قصة لنجيب محفوظ سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل ويشارك في بطولتة كل من هاني سلامة وليلي علوي.

دراما إجتماعية

وينافس في منطقة الأعمال الاجتماعية عدة أعمال على رأسها النجم يحي الفخراني الذي يعود بعد غياب بمسلسل "نجيب ذكي زركش" وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، كما تقدم الفنانة نيللي كريم مسلسل يحمل أسم "دهب" تأليف مدحت العدل وإخراج هاني خليفة، وتقدم الفنانة روجينا اولي بطولاتها الدرامية في مسلسل "بنت السلطان" من إخراج أحمد شفيق.

مسلسلات رمضان 2021 الشعبية

ويخوض الفنان مصطفى شعبان سباق رمضان المقبل بمسلسل "عش الدبابير" وهو ينتمي لنوعية أعمال الدراما الشعبية وهو من تأليف محمد سيد بشير أحمد خالد موسى ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، كما يقدم الفنان ياسر جلال مسلسل "ضل راجل" بعد اعتذاره عن مسلسل "سيف الله" وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، وتنافسهم في نفس المنطقة الفنانة غادة عبد الرازق بمسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

مسلسلات رمضان 2021 الرومانسية

وتخوض الفنانة ياسمين عبدالعزيز سباق رمضان المقبل بمسلسل "اللي مالوش كبير" والذي يشاركها بطولته الفنان احمد العوضي في أول تعاون فني بينهم بعد زواجها وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري، كما تقدم ريهام حجاج بطولتها الثانية من خلال مسلسل "كل ما نفترق" الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد فهمي عضو فريق واما وهو عن قصة لمحمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.

مسلسلات رمضان 2021 الكوميدية

وحتى الآن لا يوجد سوي مسلسل "اللعبة" الجزء الثاني ضمن قائمة الأعمال الكوميدية وحقق الجزء الأول منه نجاح جماهيري كبير خلال عرضه موسم رمضان الماضي ويقوم ببطولتة هشام ماجد وشيكو ومي كساب ويظهر فيه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم رانيا يوسف وهو من إخراج معتز التوني.

قد يهمك ايضا:

ننشر خريطة مسلسلات رمضان 2021 وأهم أبطالها

عمرو عبد الجليل مرشح لـ3 مسلسلات رمضان المقبل

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات رمضان 2021 الخريطة المبدئية وكواليس التصوير مسلسلات رمضان 2021 الخريطة المبدئية وكواليس التصوير



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab