فايز المالكي يؤكد أن هناك حقوقيات يستعرضن أجسادهن ويقدمن تصرفات مبتذلة
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

أوضح أن هناك نساء نحترمهم ونقدرهم وعندهم قضية

فايز المالكي يؤكد أن هناك حقوقيات يستعرضن أجسادهن ويقدمن تصرفات مبتذلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فايز المالكي يؤكد أن هناك حقوقيات يستعرضن أجسادهن ويقدمن تصرفات مبتذلة

الفنان السعودي فايز المالكي
القاهرة- العرب اليوم

فتح الفنان السعودي فايز المالكي، النار على بعض النساء اللائي يطلقن على أنفسهن مسمى "ناشطة حقوقية"، حيث ذكر موقفًا تعرض له خلال تواجده بإحدى الفنادق من امرأة كانت متواجدة في ذات المكان وأوقفته للحديث معه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منقولا من حساب الفنان السعودي فايز المالكي عبر تطبيق "سناب شات"، حيث هاجم من خلاله هؤلاء النساء منوهًا بأنهن يستعرضن أجسادهن ويقمن بتصرفات مبتذلة.

وفي التفاصيل، قال المالكي إن امرأة سلمت عليه وهو بأحد الفنادق واستغربت عدم معرفته بها فردّ عليها بقول: "والله ما عرفتك من أنتي"، مضيفًا: "قالت أنا الناشطة الحقوقية الاجتماعية السعودية المهم قالت اسم مرة طويل مرة طويل الاسم أنا اندهشت قلت معقول كل هذا الاسم هذا".

وتابع فايز المالكي قائلًا: "الشاهد من الموضوع.. قلت ماذا تريدين فقالت والله أبي تنشر سنابي أنا ناشطة في حقوق المرأة وأنا ناشطة مدري ويش قلتلها ماشي اعطيني سنابك وإن شاء الله أنا بنزله".

وأضاف الفنان السعودي قائلًا: "لما رجعت البيت قلت خليني نستعرض سنابها ونشوف شغلها.. الحقيقة كل السنابات اللي منزلتها استعراض لجسدها طبعًا ومؤخرتها وصدرها وميوعة ودلع واستخفاف واستهبال وتفاهة مرة ما تدل على اي شيء".

وأردف فايز المالكي قائلًا: "هي قاعدة ناشطة في استعراض جسدها وتتعب صراحة أحس إنها تتعب.. المهم أنا كنت أستعرض في مجلات إلكترونية تيجي في سناب وتقول الناشطة السعودية قالت الناشطة الاجتماعية قالت اللي في كندا واللي في أمريكا واللي في أستراليا وبكل دول العالم".

وبيّن فايز المالكي قائلًا: "المشكلة دخلت على حساباتهم ما لقيت غير استعراض جسدها ودي أفهم ناشطة سعودية في إيش ويش قاعدة تقدمين انتي انتي قاعدة تقدمين عرض مسيء لك ولناسك وتقولي ناشطة ماانتي بناشطة أبدًا وقاعدة تقدمين هالشي خارج عن اللي عرفتيه في مخك".

واختتم فايز المالكي قائلًا: "رجاء الناشطة السعودية لا تشوهون صورتها.. في نساء نحترمهم ونقدرهم وعندهم قضية وعندهم شيء يقدمونه وعلى الأقل محترمين أنفسهم حتى لو اختلفنا معهم".

وأكد الكثير من المشاهدين للمقطع والمتابعين لحال من يطلقن على أنفسهن لقب الناشطات السعوديات أن فايز المالكي معه الحق فيما يقول، خاصة وأن النساء لا يقمن إلا بالاستعراض وجمع "اللايكات" دون أن تهمهن مشاكل المرأة الحقيقية.

وتطرق البعض إلى أن هؤلاء النساء يحققن دخولًا مادية عالية بسبب ذلك، فيما تطرق آخرون إلى أن هذا الأمر حرية، معترضين على حديث فايز المالكي بهذه الطريقة بل وشكك البعض فيما روى من قصة، وطالبوه بالتركيز على الرجال وما يستعرضون وليس النساء

قد يهمك ايضا :

الفنان السعودي فايز المالكي يشارك في حملة تراحم لاطلاق المسجونين

"فايز المالكي" يزور "سلطان شاكر" لاعب "النصر" السابق في دار للمسنين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فايز المالكي يؤكد أن هناك حقوقيات يستعرضن أجسادهن ويقدمن تصرفات مبتذلة فايز المالكي يؤكد أن هناك حقوقيات يستعرضن أجسادهن ويقدمن تصرفات مبتذلة



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab