نجوم دخلوا بنزاعات مع عائلاتهم ورفعوا قضايا ضد آبائهم‎
آخر تحديث GMT06:55:59
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

أغلبها بسبب الثروة وطرق التصرف بها أو استغلالها

نجوم دخلوا بنزاعات مع عائلاتهم ورفعوا قضايا ضد آبائهم‎

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوم دخلوا بنزاعات مع عائلاتهم ورفعوا قضايا ضد آبائهم‎

مغنية البوب الأميركية ليان ريمس
بيروت - العرب اليوم

دخل العديد من مشاهير الفن والنجوم في نزاعات وصراعات مع عائلاتهم وصلت بهم إلى رفع قضايا على آبائهم، كانت أغلبها بسبب الثروة وطرق التصرف بها أو استغلالها.

ورفعت مغنية البوب الأميركية ليان ريمس قضية ضد والدها اتهمته فيها بسوء إدارة أموالها وسرقة 7 ملايين دولار من حسابها، ودخلا في خلاف، حيث حققت الفنانة شهرة منذ صغرها، وقد طارت شهرتها عندما كانت في الـ 13 من العمر، فأصبحت أصغر نجمة موسيقى كاونتري منذ تانيا تاكر العام 1972.

ودخل النجم الأميركي ماكولاي كولكين، صاحب الـ 40 عامًا، بطل فيلم Home Alone في خلاف مع عائلته، فقبل إدمان المخدرات وقع الطلاق بين والده ووالدته وحدثت الكثير من المشاكل حول الحضانة بسبب ثروته الهائلة وانتهى الأمر بفوز والدته بالحضانة والثروة معاً.

وتورطت الممثلة الأميركية درو باريمور صاحبة الـ 45 عامًا في مشاكل تعاطي مخدرات ومحاولات للعلاج من الإدمان وكان جزء من هذه المشاكل أنها دخلت في معركة قضائية مع عائلتها لرفع الوصاية عنها ويصبح لها حق التصرف في أموالها. وحققت باريمور نجاحا وشهرة كبيرة وهي في مرحلة المراهقة.

ووقعت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خلافات عديدة مع والدتها بسبب مشاكل التشهير والإساءة بشكل علني، كما دعمت كلوي وكورتني شقيقتهما كيم خلال هذا الخلاف القضائي.

أما النجمة ريهانا صاحبة الـ 32 عامًا فقد دخلت في نزاع قضائي مع والدها بسبب ما اعتبرته استغلالا لاسمها التجاري وشهرتها لتحقيق أرباح مادية حتى أنها طالبت بقيمة كبيرة من التعويضات لم يتم الإعلان عنها.

وريهانا هي مغنية بربادوسية، وممثلة، ومصممة أزياء، وسيدة أعمال، وكاتبة أغانٍ، حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك تسع جوائز غرامي، وثلاث عشرة جائزة الموسيقى الأمريكية، و12 جائزة بيلبورد الموسيقية، وجائزتا بريت.

قد يهمك ايضا :

مغنية البوب العالمية ريهانا تطلق خط أزياء فاخر

"نجمة تثير الجدل بعرض فيديو يحتوي على "مشاهد جريئة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم دخلوا بنزاعات مع عائلاتهم ورفعوا قضايا ضد آبائهم‎ نجوم دخلوا بنزاعات مع عائلاتهم ورفعوا قضايا ضد آبائهم‎



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab