كريم عبدالعزيز ومكي في “معسكر تدريب قتالي” استعدادًا لـ”الاختيار 2”
آخر تحديث GMT13:34:54
 العرب اليوم -
ضربة جوية عراقية تستهدف "داعش" في ديالى البرلمان العربي يرفض المساس بسيادة السعودية ويؤيد بيانها بشأن مقتل خاشقجي رئيس الوزراء الفلسطيني يعلن قيوداً جديدة للحد من انتشار كورونا إصابات جراء انفجار في مستشفى جنوب غربي أوكرانيا الخارجية اليمنية تعلن عن تأييدها الكامل لما ورد في بيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يؤكد ما تقوم به السعودية في دعم الأمن والسلم الإقليمي والدولي وفي مكافحة الإرهاب هو دور تاريخي وثابت الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يصرح التقرير الأميركي بشأن مقتل خاشقجي لا يعدو كونه رأيًا خلا من أي أدلة قاطعة الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يعلن عن تأييده لبيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الخارجية الإماراتية تشدد على رفض أي محاولة لاستغلال قضية مقتل خاشقجي أو التدخل في شؤون السعودية الداخلية الخارجية الإماراتية تؤكد على الوقوف التام مع السعودية في جهودها الرامية لاستقرار وأمن المنطقة ودورها في محور الاعتدال العربي
أخر الأخبار

يرصد بطولات الجيش المصري ويُعرض في رمضان 2021

كريم عبدالعزيز ومكي في “معسكر تدريب قتالي” استعدادًا لـ”الاختيار 2”

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كريم عبدالعزيز ومكي في “معسكر تدريب قتالي” استعدادًا لـ”الاختيار 2”

كريم عبدالعزيز
القاهرة ـ العرب اليوم

فرض صنّاع مسلسل “الأختيار ٢”، المتوقع أن يكون الأضخم إنتاجيًا في موسم رمضان المقبل، حالة من السرية على تفاصيل العمل، مع تكثيف الاستعدادات لبدء التصوير خلال أسابيع، تمهيدًا للانتهاء منه في الأيام الأولى من الشهر الكريم.

ويدخل النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، اللذان اختارهما المخرج بيتر ميمي والشركة المنتجة لبطولة “الاختيار ٢”، نهاية أكتوبر المقبل، في معسكر مغلق من أجل الخضوع لتدريبات مكثفة على أعمال القتال، بالإضافة إلي التدريبات البدنية والعسكرية داخل إحدي وحدات الجيش المصري، للتدرب على أيدي متخصصين في الأعمال القتالية على حمل السلاح وإطلاق النار.

ويعقد النجمان جلسات عمل مكثفة مع المخرج بيتر ميمي، خلال الأيام المقبلة، للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، وطبيعة شخصياته الرئيسية، وملامح الدور الذي يقدمه كل منهما، بعدما انتهيا من قراءة الحلقات الأولي من المسلسل.

ووضع كريم عبدالعزيز خطة زمنية للانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم “كيرة والجن”، مطلع نوفمبر المقبل، واتفق مع مخرج الفيلم مروان حامد على تكثيف جدول التصوير حتي يتفرغ بشكل كامل لدوره في المسلسل، الذي يحتاج لشكل وبنية خاصة، ما يجعل من الصعب التوفيق بينه وبين أي عمل آخر، فيما رفض أحمد مكي التعاقد على أي عمل فني جديد، سواء في السينما أو التليفزيون، من أجل التفرغ لـ”الاختيار ٢”، وبدأ حاليًا استعداداته الخاصة لتجسيد دوره في العمل.

من جانبها، تجري شركة “سينرجي” منتجة المسلسل، بقيادة مديرها العام حسام شوقي، جلسات عمل مكثفة مع المخرج بيتر ميمي للانتهاء من وضع الخطوط العريضة للمسلسل، بعدما طرح الأخير عددًا من الأسماء للمشاركة في العمل.

وتعاقدت الشركة مع الفنانين محمد جمعة وأحمد السعدني للمشاركة في المسلسل، كما بدأت التفاوض مع عدد آخر من ضيوف الشرف، الذين سيجري اختيارهم من بين نجوم الصف الأول، كما حدث في الجزء الأول، فيما لم يستقر فريق العمل حتي الآن على البطولة النسائية، مع المفاضلة بين ٣ نجمات لاختيار إحداهن.

وبدأ “ميمي” معاينة عدة أماكن في مصر، مع استخراج التصاريح المطلوبة، وذلك لبدء التصوير منتصف ديسمبر المقبل، بهدف الانتهاء منه في أول ١٠ أيام من شهر رمضان المقبل، بالإضافة إلي اختيار أماكن التصوير ببعض الدول الأوروبية.

 

وبدأ أيضًا تحديد طاقم العمل من الفنيين ومديري التصوير وغيرهم، بما يناسب التقنيات المقرر الاستعانة بها، وكاميرات التصوير المستخدمة، بالإضافة إلي تقنيات المزج بين المشاهد الحقيقية و”الجرافيكس”، التي تكافئ تلك المستخدمة في السينمات العالمية.

أما السيناريست هاني سرحان فقد انتهي بالفعل من كتابة ١٢ حلقة كاملة من حلقات الجزء الثاني من “الاختيار”، ويعمل حاليًا على استكمال الحلقات المتبقية، لتسليم السيناريو مبكرًا إلي الشركة المنتجة، تمهيدًا لتدقيقه من قِبل عدد من الخبراء العسكريين ومراجعته بشكل كامل قبل بدء التصوير، في ظل الطبيعة الخاصة للعمل.

ومن المقرر عرض “الاختيار ٢” في رمضان المقبل، على منصة “شاهد” وقناة “أون”، وعدد من القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بشكل حصري، أسوة بما حدث مع الجزء الأول.

وحقق الجزء الأول من مسلسل “الأختيار” نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي، بعدما جسّد القصة الحقيقية للشهيد العقيد أحمد منسي، والإرهابي هشام عشماوي، وكان من بطولة: أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة “سينرجي”.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شارب كريم عبدالعزيز يُثير أزمة في «كيرة والجن»

أحمد مكي مرشح لمشاركة كريم عبدالعزيز بطولة "الاختيار 2" رمضان 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم عبدالعزيز ومكي في “معسكر تدريب قتالي” استعدادًا لـ”الاختيار 2” كريم عبدالعزيز ومكي في “معسكر تدريب قتالي” استعدادًا لـ”الاختيار 2”



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة

GMT 14:29 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

طريقه عمل كريم الارز لتفتيح البشرة

GMT 03:48 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

رائدة ناسا "كيت روبينز" تحصد الفجل المزروع في الفضاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab