2012 عام المفاجآت على مستوى الحياة الشخصية للفنانين في الوطن العربي
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

كان آخرها طلاق الفنانة مي سليم منذ ساعات وأشهرها انفصال هيفاء

2012 عام المفاجآت على مستوى الحياة الشخصية للفنانين في الوطن العربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 2012 عام المفاجآت على مستوى الحياة الشخصية للفنانين في الوطن العربي

الفنان خالد الصاوي، الفنان تامر حسني والفنانة مي سليم

القاهرة - محمد علوش شهد الوسط الفني المصري والعربي في عام 2012 دخول مجموعة من الفنانين إلى قفص الزوجية، وانفصال البعض الآخر عن أزواجهن وزوجاتهم، بل وصل الأمر لانفصال وارتباط البعض منهم في العام نفسه، وكان آخر هذه الأحداث طلاق الفنانة الأردنية مي سليم منذ ساعات. البداية مع آخر عروس في الوسط الفني، المطربة ريهام عبد الحكيم، والتي اختارت يوم مميز في العام الذي يلفظ أيامه الأخيرة، حيث تم زفافها في 12 / 12 / 2012 على محمد منصور جابر، الموظف بإدارة العمليات في أحد البنوك .
الفنان الشاب محمد رمضان صاحب فيلم "عبده موته" والذي حقق أعلى إيراد للسينما في الأعوام الأخيرة، كان قد أعلن زفافه منذ أيام قليلة على على نسرين أبو النجا، من خارج الوسط الفني، وذلك بعد أن أعلن طلاقه من زوجته وأم ابنته الوحيدة قبل شهرين، بعد زواج دام أربع سنوات.
ومن مفاجأت هذا العام بالنسبة لفئة كبيرة من المعجبات إعلان المطرب تامر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل، في 30 آب/أغسطس الماضي، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك". وكان تامر قد أخفى خبر زواجه لأكثر من ثلاثة شهور، معللاً وقتها أن الأحوال السياسية في البلاد العربية حالت دون إعلانه خبر زواجه.
وبعد قصة حب استمرت عدة أشهر، شهد عليها ميدان التحرير بدءًا من ثورة 25 يناير، اختارت الفنانة بسمة أن تعقد قرانها على السياسي البارز عمرو حمزاوي، ليلة 14شباط/فبراير الماضي، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.
كما إحتفل الفنان خالد الصاوي بعقد قرانه في مسجد الرفاعي على مي صبري زكي كريم، في آذار/مارس الماضي، وأقام حفل الزفاف في القاهرة، وسط حضور كبير من الفنانين.
كذلك احتفل الفنان الشاب آسر ياسين بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني، حيث تكتم ياسين أخبار حفل زفافه الذي أقيم في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وكان "العرب اليوم" قد أنفرد في ذلك الوقت بخبر الزفاف.
كما احتفلت المطربة الشعبية أمينة بزفافها على عريسها علاء شبلو، في تموز/يوليو الماضي، وسط حضور كبير من النجوم، وعلى رأسهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي حرصت على التقاط الصور مع العروسين، ونشر تهنئة خاصة لهما على صفحتها على "فيس بوك".
و ننتقل إلى الأحداث السلبية في عام 2012، الخاصة بانفصال النجوم، حيث كان أخر هذه الأحداث انفصال الفنانة الأردنية مي سليم عن زوجها علي الرفاعي، والذي تم منذ ساعات، وذلك بعد زواج إستمر عامين، وقد أكدت مصادر مقربة من الزوجين أن الطلاق تم بدون أي مشاكل بين الطرفين، و بسرية تامة.
وبعد زواج دام 4 سنوات، انفصل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كما انفصلت الفنانة حنان ترك عن زوجها الثاني رجل الأعمال البريطاني من أصول مصرية، وقد أنجبا طفلاً أسمياه محمد.
وبعد 10 أيام فقط من انفصال شقيقه مصطفى فهمي عن زوجته الفنانة رانيا فريد شوقي، بعد زواج دام لأكثر من 6 سنوات، ينفصل الفنان حسين فهمي عن زوجته الفنانة لقاء سويدان، بعد زواج استمر لأكثر من خمس سنوات ونصف.
وكما انفردنا بخبر زفاف الفنان آسر ياسين، انفردنا أيضًا بخبر انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن الموزع الموسيقي محمد مصطفى، بعد زواج استمر خمس سنوات، كما انفصلت الفنانة رانيا يوسف عن رجل الأعمال كريم الشبراوي، بعد زواج لم يزد عن 6 أشهر، وقد حصل الخلاف بعد مشاكل قضائية لزوجها لسبب تعاملات مالية، تخص إصداره شيكات دون رصيد.
وأخيرًا، وبعد زواج لم يدم لبعض الأشهر بين الفنانة غادة عبد الرازق والإعلامي محمد فودة، انفصلا في هدوء، ولكنهما صرحا أنهما سيبقيا على علاقة صداقة واحترام متبادل، حتى بعد انفصالهما.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

2012 عام المفاجآت على مستوى الحياة الشخصية للفنانين في الوطن العربي 2012 عام المفاجآت على مستوى الحياة الشخصية للفنانين في الوطن العربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab