درة وحسين فهمي أول المنافسين في موسم رأس السنة السينمائي بفيلم الكاهن
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

درة وحسين فهمي أول المنافسين في موسم رأس السنة السينمائي بفيلم "الكاهن"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - درة وحسين فهمي أول المنافسين في موسم رأس السنة السينمائي بفيلم "الكاهن"

النجمة التونسية درة زروق
القاهرة ـ العرب اليوم

تدخل النجمة التونسية درة زروق، يرافقها النجم المصري حسين فهمي، حلبة المنافسة على كعكة الإيرادات في السينما المصرية، كأول المنافسين في موسم رأس السنة الميلادية الجديدة، وذلك بعد أن حدد مخرج فيلمهما "الكاهن" موعد عرضه في صالات السينما طول انتظار من جانب الجمهور.وطرح المخرج المصري عثمان أبو لبن البوستر الرسمي لفيلم "الكاهن"، عبر حسابه في "انستغرام"، معلناً من خلاله عن موعد طرح الفيلم، والذي جاء بتاريخ 29 ديسمبر، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبَّروا عن سعادتهم بموعد العرض لاسيما أنّ البرومو الترويجي للعمل كشف عن حالة من التشويق.
ورفع عثمان أبو لبن منسوب التشويق لدى الجمهور من خلال التعليق الذي دوَّنه على البوستر الرسمي للفيلم، إذ كتب قائلاً: "هل في مجلس سري في العالم بيتحكم فينا؟ فيلم الكاهن من إنتاج سعودي- مصري".وعبَّر الجمهور عن تشوقه لمشاهدة الفيلم قريباً، وتمنَّوا له النجاح والتوفيق، كما تفاعل نجوم الفن مع البوستر الرسمي، وهنّأوا المخرج عثمان أبو لبن والنجوم المشاركين من خلال التعليقات، وكان على رأس المهنئين رجل الأعمال هاني سعد زوج الفنانة درة، بطلة العمل، والفنان كريم فهمي، والفنانة هاجر الشرنوبي، وغيرهم.

وقام أبطال العمل بالترويج للفيلم من خلال نشر البوستر الرسمي عبر حساباتهم الخاصة على السوشيال ميديا، وتصدَّر جميع الفنانين المشاركين البوستر ويتوسطهم "شبح"، وسط ترقب من الجمهور حول ماهيته، خاصة أنَّ فيلم "الكاهن" هو أول فيلم يفتتح موسم رأس السنة بشكل رسمي.
فيلم "الكاهن" من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير، ومن بطولة: درة، حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم وفاطمة كمال.
وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، وتُجسِّد الفنانة التونسية درة خلاله شخصية صحفية تُدعى "فيروز"، تتزوج من إياد نصار الذي يُجسّد دور شخص يُعانى اضطراباً نفسياً، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين، وتكون هي محور أحداث الفيلم.
على صعيد آخر، نشرت الفنانة درة البوستر الرسمي للفيلم عبر خاصية "ستوري" في حسابها في "انستغرام" ترويجاً للعمل، وخطفت الأنظار بظهورها على السجادة الحمراء لفيلم "غدوة" الذي يُعرض ضمن المسابقة الدولية بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ارتدت بذلة حمراء، وكانت إطلالتها جذابة وخاطفة.

يُذكر أنّ آخر أعمال المخرج عثمان أبو لبن كان فيلم "توأم روحي"، من تأليف أماني التونسي، وبطولة: حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، الراحلة رجاء الجداوي، حنان سليمان وداليا شوقي.

قد يهمك أيضا

حسين فهمي يمنح محمد رمضان لقب "الواد التقيل" والأخير يرد

حسين فهمى يكشف حقيقة تقديم شخصية "شكوكو"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة وحسين فهمي أول المنافسين في موسم رأس السنة السينمائي بفيلم الكاهن درة وحسين فهمي أول المنافسين في موسم رأس السنة السينمائي بفيلم الكاهن



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab