نجوم الفن ينعون الفنان الراحل مصطفى درويش
آخر تحديث GMT03:56:54
 العرب اليوم -

نجوم الفن ينعون الفنان الراحل مصطفى درويش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوم الفن ينعون الفنان الراحل مصطفى درويش

الفنان مصطفى درويش
القاهرة -العرب اليوم

توفي ، الفنان مصطفى درويش، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة، حتى الآن، وأكد الفنان عزوز عادل، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات  صحة الوفاة، وقد شيعت الجنازة بعد صلاة العصر اليوم بمسجد الحصري في أكتوبر. نعي الفنان محمد هنيدي الراحل «مصطفي درويش» في منشور له علي موقع التواصل فيسبوك قائلاً: "البقاء لله .. ربنا يرحمه ويصبر أهله.وفي سياق متصل نعت الفنانة ريهام عبد الغفور الراحل مصطفي درويش في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "يا حبيبي يا مصطفي مش قادرة أصدق بجد.ونعت أيضاً الفنانة ياسمين عبد العزيز"الراحل" مصطفي درويش في منشور لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: "لاحول ولا قوة الا بالله البقاء لله".وفي سياق متصل قد نعت الفنانة إيمان العاصي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» تنعي زميلها الراحل مصطفى درويش، وكشفت إيمان العاصي عن موقف بينهم بأنه لديه مطعم يساعد فيه المحتاجين، قائلة: «مكنتش لسه عرفاه شخصياً، بس كنت أسمع أنه عنده مطعم بيفتحه أوقات معينه في اليوم لأي حد محتاج كلمته وسألته قالي طبعاً هجيلك برجلتي  روحت علي المكان لاقيت كذا عربية مليانة واجبات كتير أكتر من عدد الناس ورجالة كتير بتساعد وتوزع وكان عاوزنا نعمل كده كل يوم.. وأمني أمانة كل ما نعمل كدا أكلمه.. أنا غصب عني بكره الموت قوي صدمه كبيره يا مصطفي اللهم لا أعتراض.وفي سياق آخر نعت الفنانة يسرا الراحل مصطفى درويش في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "صدمة كبيرة .. لاحول ولا قوة إلا بالله.. كان من الممثلين المحبوبين مفيش حد اختلف عليه.كما نعى الفنان آسر ياسين الفنان مصطفي درويش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة " إنستجرام.


وكتب آسر: "إنا لله وإنا إليه راچعون" خبر مفزع ومحزن الله يرحمك يا مصطفي، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما اتأخرت عن حد.. حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة..أرجوكوا الدعاء له وربنا يصبرنا جميعاً، سلام يا غالي".وفي سياق متصل نعت الفنانة آيتن عامر الفنان الراحل مصطفى درويش والذي وافته المنية اليوم الإثنين الموافق1-5-2023 وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومن المقرر أن تشيع الجنازة بعد صلاة العصر اليوم بمسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر.

علقت آيتن عامر عبر حسابها الرسمي كاتبة: «أنا بكره الموت أوى ربنا يرحمك يا مصطفى رحيلك أثر فيا أوى يا ريتنى كنت فى مصر».ومن ناحية أخرى نعت الفنانة صبا مبارك الفنان الراحل مصطفى درويش والذي وافته المنيه اليوم الاثنين وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».علقت صبا مبارك عبر حسابها الرسمي كاتبه: «الله يرحم مصطفى، كان فنان موهوب وجميل وخلوق خبر محزن جدًا وصادم..الله يرحمه ويصبر أهله.

نعى المخرج خالد يوسف الفنان مصطفى درويش، الذى رحل عن عالمنا  اليوم الأثنين وقال خالد يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ربنا يرحمك يا حبييي ويسكنك فسيح جناته مع السلامة يا حبيبى نسألكم الدعاء له.وقد نعى الفنان منذر رياحنة الراحل مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا اليوم، وقال منذر رياحنة في منشور له علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "ويذهب أيضاً إلى الطيبين..البقاء لله في وفاة الأخ والصديق، إنا لله وإنا إليه راجعون .. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.وفي سياق  متصل نعى الفنان خالد سليم الراحل مصطفى درويش في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، وكتب خالد سليم: "الفاتحة والدعاء لمصطفى درويش، لا حول ولا قوة إلا بالله… انا لله وانا اليه راجعون، خبر محزن ومفجع.. يارب يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك ومحبيك.جدير بالذكر نعت الفنانة هيدي كرم الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا اليوم، ونشرت هيدي كرم منذ ساعات قليلة منشور عن وفاة مصطفى درويش حيث نعته قائلة: "مصطفى لسة  منزل بوست من 6 ساعات وستوري من 4 ساعات بس مصطفى درويش سليم مش تعبان عنده ٤٣ سنة وفجأة عرفنا إنه توفى، ربنا يرحمه ويغفرله ويعفو عنه ويثبته عند السؤال، اللهم أجرنا جميعًا من موت الغفلة.جدير بالذكر نعت الفنانة غادة عبد الرازق الفنان الراحل مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا اليوم، وقالت غادة عبد الرازق في منشور لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "ما دايم إلا وجه الله مش قادرة أصدق إحنا كنا لسه مخلصين شغل مع بعض، وكنت زي الفل عمرك ما أشتكيت من أي تعب، ربنا يرحمك ويخفف عنك ويثبتك عند السؤال".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنان الراحل مصطفى درويش نجا من كورونا بصعوبة وترك وصية

 

وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 عاما

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن ينعون الفنان الراحل مصطفى درويش نجوم الفن ينعون الفنان الراحل مصطفى درويش



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:53 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 العرب اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 22:30 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

رانيا يوسف مطربة لأول مرة في عمل غنائي جديد

GMT 00:02 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

سنة ثالثة شعر

GMT 00:02 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

مدخل إلى التثوير!

GMT 00:02 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

أزرار التحكم... والسيطرة!

GMT 00:02 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فيلبي وحفيدته سارة... وإثارة الشجون

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:02 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

«رؤية 2030»: قارب النجاة في عالم مضطرب

GMT 13:58 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

GMT 18:07 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

فرص للسلام في الشرق الأوسط!

GMT 18:04 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

«إني متوفيك ورافعك»

GMT 17:57 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

‎الممر البحرى الأمريكى و٧ مخاوف مشروعة

GMT 13:53 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab