نجمة ذا فويس كيدز المغربية نهيلة القلعي تُفاجئ الجمهور بجمالها
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

بدت مختلفة كثيرًا ولم يصدق بعض المتابعين أنها نفس المتسابقة

نجمة "ذا فويس كيدز" المغربية نهيلة القلعي تُفاجئ الجمهور بجمالها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجمة "ذا فويس كيدز" المغربية نهيلة القلعي تُفاجئ الجمهور بجمالها

المغربية نهيلة القلعي
القاهرة ـ العرب اليوم

تغيرت ملامح متسابقة برنامج المسابقات ذا فويس كيدز The Voice Kids، المغربية نهيلة القلعي، منذ أن ظهرت على مسرحه قبل أربع سنوات، وحظيت أول أغنية لها "الأسامي" والتي قدمتها للفنانة الراحلة ذكرى، بأصداء واسعة بين لجنة التحكيم والجمهور، حيث بدت مختلفة كثيرًا في شكلها، حتى أن بعض المتابعين لم يصدقوا أنها هي نفس المتسابقة في ذا فويس كيدز، بعد أن كبُرت وأصبحت شابة جميلة. وكان الاختلاف واضحًا في لون شعر نهيلة القلعي الذي صبغته، إضافة إلى إطلالاتها الشبابية اللافتة والكاجوال، حيث تشارك جمهورها بصورها ومقاطع الفيديو القصيرة لأغانيها عبر صفحتها على إنستغرام التي يصل متابعوها إلى 400 ألف شخص تقريبًا، حيث تساءل متابعون إن كانت الفنانة المغربية الشابة التي أصبحت تبلغ من العمر 20 عامًا قد تزوجت، إلا أنها حسمت الأمر وأكدت أنها لا زالت عزباء، كما أرفقت تعليقها بإيموجي ضاحك.

 وطالت نهيلة العام الماضي شائعة صادمة عندما نشر مغردون أنها فارقت الحياة بسبب تعرضها لجلطة دماغية، فسارع مقربون منها إلى نفي هذه الشائعة، وقالوا وقتها إن الأخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة، بدورها استنكرت شقيقتها ذكرى الخبر على إحدى صفحاتها الخاصة، وقالت:"الخبر غير إشاعة، ماشي نهيلة اللي توفات، الله يحفظها" وشقت الفنانة الصاعدة نهيلة القلعي طريقها نحو النجومية التي فتحت لها أبوابها، لتصير في سن مبكرة أصغر مطربة مغربية محترفة تتهافت عليها المهرجانات والحفلات الكبرى داخل المغرب وخارجه، وتغيرت حياة نهيلة بعد نيلها شهرة وانتشارا واسعين بالمغرب والعالم العربي ليلقبها الجمهور بـ"ذكرى الصغيرة"، عقب أدائها لأغاني الراحلة التونسية باحترافية متقنة وإحساس لافت.

يذكر أن القلعي درست بالمعهد الموسيقي بفاس المغربية، حيث تعلمت أبجديات الموسيقى وتابعت تكوينها في مجال الصولفيج والعزف على آلة الكمان، لتلتحق فيما بعد بالمجموعة النسائية للموسيقى الأصيلة بمدينة فاس؛ وهو ما مكنها من التفوق في مسابقات على الصعيد الوطني، قبل مشاركتها في برنامج المواهب العربي الذي شكل لها فارقا في مسيرتها الفنية أما خلال مشاركتها في ذا فويس كيدز فقد حظيت نهيلة باهتمام لجنة التحكيم، إذ وصفها تامر حسني بالفنانة المحترفة ولا ينقصها شيء مقارنة معه، ليلقبها بعده الفنان كاظم الساهر بأحلى صوت بالرغم من إقصائها في المراحل ما قبل الأخيرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تامر حسني يشكر متابعيه على تهنئته بعيد ميلاده ويكشف عن طلبه الوحيد من الجمهور

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد زوجها الفنان تامر حسني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمة ذا فويس كيدز المغربية نهيلة القلعي تُفاجئ الجمهور بجمالها نجمة ذا فويس كيدز المغربية نهيلة القلعي تُفاجئ الجمهور بجمالها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab