المنشد الشاب مصطفى عاطف يطرح ألبومه الثاني كإني معاك ويكشف الكواليس
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

وسط ترحيب جماهيري وفخر مصري بالموهبة الجديدة

المنشد الشاب مصطفى عاطف يطرح ألبومه الثاني "كإني معاك" ويكشف الكواليس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنشد الشاب مصطفى عاطف يطرح ألبومه الثاني "كإني معاك" ويكشف الكواليس

المنشد الشاب مصطفى عاطف
القاهرة - سهير محمد

طرح المنشد الشاب مصطفى عاطف ألبومه الثاني "كإنى معاك" وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي الـ "فيسبوك"، بعد عامين من الغياب انشغل خلالهم في  تحضير الألبوم، وهو من إنتاج شركة MTW.

وقد احتفل مصطفى عاطف بطرح الألبوم فى مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة  في حضور فريق عمله من الملحنين والمؤلفين والموزعين, هذا إلى جانب المنتج عصام شعبان والإعلامي ماضي الخميس والشيخ محمود التهامي نقيب المنشدين والمذيعة دعاء عامر التي قامت بتقديم المؤتمر الصحفي.

المنشد الشاب مصطفى عاطف يطرح ألبومه الثاني كإني معاك ويكشف الكواليس

ويتضمن الألبوم عشر أغاني متنوعة بين فن الابتهال، والإنشاد الديني، وأغاني التراث الصوفي والمغربي والشامي، فيما حمل مفاجأة لجمهوره؛  فبعد غناء عاطف باللغة الاندونيسة من قبل، يقدم فى البوم "كإني معاك" أغنية تراثية باللغة الشيشانية وهو ما يحرص عليه عاطف دوما فى أعماله بتقديم ألوان غنائية تخاطب شعوبا إسلامية غير ناطقة بالعربية.

من جانبه، قال المنشد الشاب مصطفى عاطف: "إنه سعيد بتجربة ألبوم " كأني معاك"، على الرغم من أنها أخذت وقتا تخطى السنتين والنصف من أجل التجهيز للألبوم مع فريق عمل من المحترفين من الشعراء والملحنين والموزعين ومهندسي الصوت فى الساحة الفنية الموسيقية المصرية وهو ما يعتبره عاطف، شرفًا كبيرًا أن يشاركوه ألبومه الثاني.

وأوضح عاطف أيضًا أن البعض يعتبر تقديم ألوان مختلفة من الأغاني غير العاطفية إلى الجمهور المصري والعربي مغامرة تحمل تحديًا كبيرًا للنجاح وسط زخم كبير من الإنتاج المستمر لكبار المطربين والفنانين من المصريين والعرب؛ ولذلك يقول عاطف "إنه مؤمن بفنه وبلون الموسيقى والمحتوى الإبداعي المقدم فى ألبوماته"، خاصة أن فريق عمله أيضا من كبار الموسيقيين والشعراء مؤمنين بما يقدمه عاطف الذى يعتبر نفسه متميزًا بهذا اللون وما يؤكد ذلك هو المتابعين والجمهور العريض الذى كونه فى سنوات قليلة محبين للغناء الديني والإنساني الهادف.

المنشد الشاب مصطفى عاطف يطرح ألبومه الثاني كإني معاك ويكشف الكواليس

وأضاف عاطف أن الأغنية المصورة حاليًا وتم طرحها أمس على موقع اليوتيوب هى "كإنى معاك" والتي تم تصويرها فى مدينة ابو ظبي من إنتاج شركة "كبريت" وبالتعاون مع جامعة أبو ظبي ولكن يعكف فريق العمل على تجهيز الأغنية المصورة الثانية استعدادًا لطرحها فى عيد الفطر وهى أغنية "الليلة دي"  ومن المقرر تصوير أغنيتين أخريين من الألبوم خلال الشهور القادمة.

وأكد المنشد فى كلمته أنه يستهدف تقديم فن راقى وإنساني في المقام الأول، فعلى الرغم من حفظه للقرآن كاملا على يد والدته وتعلقه بتعاليم الأزهر الذى يفخر أنه من أبناءه وجد أن هناك رسائل هامه لن تصل إلا بلغة الفنون التى يتبادلها كل الشعوب وهى المحبة والرحمة، وليس هناك أفضل من الموسيقى والفن لإسعاد الناس ونشر محاسن الأخلاق بينهم؛ ولذلك لم يتردد أبدا فى توجيه الموهبة التى منحها له الله لخدمة هؤلاء الناس وتقديم ما يفضلونه ويسعدهم من أغاني الذكر والمديح والقصائد الصوفية بشكل مختلف وجديد.

واختتم عاطف حديثه بأنه يعتبر ما وصل إليه هو فضلا من الله وتوفيقه وبمساندة والدته وقدوته الشيخ أسامة الأزهرى الذى شجعه على توصيل تلك الرسالة إلى كل العالم مما دفعه لزيارة دولا إسلامية كبرى غير ناطقة بالعربية وإقامة حفلات للإبتهال ولمديح الرسول بها مثل أندونسيا وماليزيا وروسيا والشيشان وونج كونج، إضافة إلى دول الخليج التى سيقدم لها قريبا أغنية باللهجة الخليجية، كما قدم شكرًا لجمهوره من الملايين المتابعين له على مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها من مصر وخارجها خاصة فى دول سنغافورة و بروناي وتايلاند وجنوب افريقيا وغيرهم.

ومن جانبه، قال أحمد أمين مدير الانتاج التنفيذي لشركة MTW أنه وفريق عمل الألبوم سعداء وفخورين بالعمل مع "قمر" الإنشاد الديني الشاب مصطفى عاطف، مؤكدا أن مجموعة العمل من الشركة على قناعة وإيمان كبير بموهبة عاطف وقدراته الفنية الكبيرة التى ستجعله يومًا ما أسطورة هذا الفن للناطقين بالعربية وغيرها فنحن نعتبر موهبته فرصة للنهوض بالفن الهادف ليس فقط علي مستوي الانتاج الديني ولكن على مستوى تقديم الأغاني الإنسانية وأغاني الاطفال وهى مفاجأة عاطف التى سيطرحها قريبا ولذلك يعكف عاطف ونحن معه على اختيار الرسائل الموجهة لجمهوره من المتابعين وحرصنا على تحسين صورة الشاب المسلم وايصال صوت الاسلام الحق الوسطى.

وأضاف أمين أنه يتمنى تكرار تجربة الشركة وتوسع إنتاجها لفنانين آخرين يقدمون فنا متميزا مثل مصطفى عاطف وندعو كل الشركات الكبرى العاملة في الوطن العربي أنها تلتفت لفن الإنشاد الديني الهادف مثلما رأينا أمثله لشباب غير عربي نجحوا فى هذا اللون ووصلوا إلى العالمية، مشددا أن هناك حاجه لاستغلال الحالة التى صنعها عاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطت أغانيه حاجز ال ٢٢٠ مليون مشاهدة إضافة إلى ٢ مليون متابع علي فيسبوك ونصف مليون متابع علي انستغرام، والملفت للنظر أنه يستقطب آلاف المتابعين من جنسيات غير عربية، واختتم كلمته بتقديم الشكر إلى عاطف على قدرته فى إيصال صوت مصر بلد الأزهر لشرق اسيا وأوروبا وغيرها.

هذا وقال الشيخ محمود تهامي نقيب المنشدين أنه سعيد جدًا بإنطلاق الألبوم الثاني للمنشد الشاب مصطفى عاطف لأنه موهبة صاعدة يتمنى الجميع من صناع الموسيقى العمل معه، فيمتلك رزق كبير وهو رزق القبول من الجميع الحمد لله، حيث فاز به الإنشاد الديني.

وتابع التهامي قائلا "مصطفى لم أخف عليه من نفسه إطلاقا لأنه تربى علي أن لا يكون له نفس مطمئنة، أتمنى له مزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنشد الشاب مصطفى عاطف يطرح ألبومه الثاني كإني معاك ويكشف الكواليس المنشد الشاب مصطفى عاطف يطرح ألبومه الثاني كإني معاك ويكشف الكواليس



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab