إلهام الفضالة تكشف أن أمينة حاف يحاكي كلاسيكيات الكوميديا الخليجية و يتصدر الأعلى مشاهدة في رمضان
آخر تحديث GMT02:51:31
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

إلهام الفضالة تكشف أن "أمينة حاف" يحاكي كلاسيكيات الكوميديا الخليجية و يتصدر "الأعلى مشاهدة" في رمضان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إلهام الفضالة تكشف أن "أمينة حاف" يحاكي كلاسيكيات الكوميديا الخليجية و يتصدر "الأعلى مشاهدة" في رمضان

المسلسل الكويتي «أمينة حاف»
الكويت - العرب اليوم

يتصدر المسلسل الكويتي «أمينة حاف» قائمة المسلسلات الخليجية الأعلى مشاهدة خلال رمضان في السعودية ودول خليجية أخرى، منذ النصف الثاني من الشهر وحتى الآن، وذلك حسب موقع «شاهد نت» التابع لشبكة «قنوات إم بي سي»، وهو ما يأتي على الرغم من كثرة الأعمال الخليجية التي تتنافس هذا العام على جذب المشاهد.وتؤكد الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، بطلة المسلسل، لـ«الشرق الأوسط» أن «أمينة حاف» يشابه المسلسلات الخليجية الكلاسيكية، معتبرةً أنه يحاكي أعمال الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، والثنائيات الكلاسيكية الكوميدية ما بين الفنانتين حياة الفهد وسعاد عبد الله.

وقالت الفضالة إن نجاح المسلسل يكمن في لهفة الجمهور على مشاهدة كوميديا خالية من الإسفاف، مضيفة: «المسلسل يعتمد على كوميديا الموقف وخفة الدم».وتدور أحداث المسلسل حول رجل يتزوج أربع نساء، موجودات في منزل واحد، ثم يحدث كثير من الصراعات بينهن. وبسؤالها إن كان «أمينة حاف» هو النسخة الخليجية من المسلسل المصري الشهير «عائلة الحاج متولي»، نفت الفضالة ذلك، مضيفة: «التعدد موجود في كل المجتمعات الإسلامية، وهناك ممن تزوجوا أربع نساء، وذلك ليس حصراً على مسلسل واحد... فهي قصة من قصص الحياة التي تتكرر وتعاد بشكلٍ مختلف».

وحول إن كان مسلسلها يحرض على تعدد الزوجات والتعايش معه، ترد الفضالة: «أي رجل إن كان سيتزوج على زوجته فهو لن ينتظر مسلسلاً ليقنعه بذلك، خصوصاً ونحن نعيش اليوم في زمن شبكات التواصل الاجتماعي والانفتاح، بالتالي لا أحد يستطيع تحريض أحد على فعل شيء هو لا يريده».وتتابع الفضالة حديثها قائلة: «في (أمينة حاف) لم نستهدف توجيه رسالة معينة نحو المجتمع، بل هدفنا هو الترفيه عن الناس خلال رمضان من خلال قصة ممتعة». وعن نهاية المسلسل الذي يأتي في 30 حلقة، في ظل ترقب حلقاته الأخيرة الآن، أبدت الفضالة تحفظها على ذكر ما إن كانت النهاية صادمة أم سعيدة، معتبرة أنها ستكون بمثابة المفاجأة للجمهور.

ويتضمن مسلسل «أمينة حاف» قصة امرأة تُدعى «أمينة» تعيش في منزل قديم وتعاني من الفقر الشديد مع ابنتها، ثم تعلم أن طليقها كان يعمل مع عصابة في الأعمال الممنوعة، وهذه العصابة تخطط لقتله وأخذ الأموال التي يحتفظ فيها بمنزله دون علم «أمينة»، فتطلب العصابة منها قتل طليقها مقابل نصف الأموال، وبالفعل تقوم بقتله وأخذ الأموال، وبعد ذلك تتغير حياة أمينة للأفضل.

ويأخذ المسلسل مساراً مختلفاً حين تنتقل أمينة للسكن في شقة يمتلكها رجل متزوج من ثلاث نساء، فيُعجب بـ«أمينة» ويطمع في أموالها، ثم يتزوجها، لتنشب بعد ذلك الخلافات والصراعات بين الزوجات الأربع.ومسلسل «أمينة حاف» من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وفي الشرقاوي، وطيف، وشوق الهادي، وليالي دهراب، وعدد من الفنانين الخليجيين.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام الفضالة تكشف أن أمينة حاف يحاكي كلاسيكيات الكوميديا الخليجية و يتصدر الأعلى مشاهدة في رمضان إلهام الفضالة تكشف أن أمينة حاف يحاكي كلاسيكيات الكوميديا الخليجية و يتصدر الأعلى مشاهدة في رمضان



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab