وصول جثمان محمود ياسين مسجد الشرطة في أكتوبر استعدادًا لبدء صلاة الجنازة
آخر تحديث GMT14:14:03
 العرب اليوم -

بحضور عائلته وفنانين أبرزهم السقا ودلال عبد العزيز وميرفت أمين

وصول جثمان محمود ياسين مسجد الشرطة في أكتوبر استعدادًا لبدء صلاة الجنازة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وصول جثمان محمود ياسين مسجد الشرطة في أكتوبر استعدادًا لبدء صلاة الجنازة

الفنان محمود ياسين
القاهرة - العرب اليوم

وصل منذ قليل جثمان الفنان محمود ياسين إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد في أكتوبر، استعدادًا لتشييع جنازته بعد ظهر اليوم ودفن جثمانه بمقابر الأسرة بطريق الواحات .وحضر كل من  زوجته الفنانة شهيرة وابنته رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض ونجلها، وحفيده محمود ياسين والفنانة لبلبة والفنانة منة بدر تيسير والمخرج مصطفى فكرى والفنان عبد الله مشرف وعدد من الأقارب.

وأعلنت الفنانة رانيا ياسين، ابنة الفنان الراحل محمود ياسين، عن موعد تشييع جثمان الفنان الكبير. وكتبت رانيا ياسين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام: "صلاة الجنازة اليوم بإذن الله بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، والعزاء على المقابر، والمكان مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.. اسالكم الدعاء و شكر الله سعيكم "انا لله وانا اليه راجعون".

احمد السقا فى الجنازة

حضر عدد من نجوم الفن جنازة الفنان الراحل محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا صباح امس، وكان من أبرز الفنانين: " نادية الجندي، لبلبة ، دلال عبد العزيز ، احمد السقا ، نهال عنبر، حسين فهمي ، اشرف زكي ، بوسي شلبي، يوسف شعبان ، سوزان نجم الدين " .

واستقبل السيناريست عمرو محمود ياسين، والفنان محمد رياض، النجوم والذين بدأوا يتوافدون إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بأزكتوبر، لتشييع جثمان الفنان الكبير محمود ياسين، والذي وافته المنية أمس، بعد صراع مع المرض، عن 79 عاما، ويصل الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمقابر الفيوم من مستشفى المعادي.

محمود ياسين وشهيرة وابنائهما

بدأت منذ قليل مراسم تشييع جثمان الفنان محمود ياسين وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك بعد وفاته أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 79 عاماً، وانهارت الفنانة شهيرة وابنها عمرو وحفيدها محمود من البكاء الشديد على رحيل الفنان القدير فتى الشاشة الأول.

وحضر كل من  زوجته الفنانة  شهيرة  وابنته رانيا محمود ياسين  وزوجها الفنان محمد رياض ونجلها، وحفيده محمود ياسين والفنانة لبلبة والفنانة منة بدر تيسير والمخرج مصطفى فكرى والفنان عبد الله مشرف وعدد من الأقارب.

وأعلنت الفنانة رانيا ياسين، ابنة الفنان الراحل محمود ياسين، عن موعد تشييع جثمان الفنان الكبير، وغيب الموت صباح أمس الفنان الكبير محمود ياسين بعد رحلة عطاء ممتدة قدم خلالها عشرات الأدوار الخالدة، سواء فى السينما أو التليفزيون والمسرح.

وغيب الموت صباح أمس الفنان الكبير محمود ياسين بعد رحلة عطاء ممتدة قدم خلالها عشرات الأدوار الخالدة، سواء فى السينما أو التليفزيون والمسرح.شارك محمود ياسين فى عدد كبير من الأعمال التاريخية والدينية لتمكنه من اللغة العربية، ولتميزه بصوت رخيم وأداء راق تولى التعليق والرواية في المناسبات الوطنية والرسمية.محمود ياسين متزوج من الفنانة الممثلة المصرية شهيرة، وأنجبا الممثل عمرو محمود ياسين والممثلة رانيا محمود ياسين والتي تزوجت الممثل محمد رياض

قد يهمك أيضا:

تعرف على تفاصيل الأشهر الأخيرة في حياة الفنان محمود ياسين
عمرو محمود ياسين يوجّه كلمات مؤثرة إلى والده بصورة من طفولته

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول جثمان محمود ياسين مسجد الشرطة في أكتوبر استعدادًا لبدء صلاة الجنازة وصول جثمان محمود ياسين مسجد الشرطة في أكتوبر استعدادًا لبدء صلاة الجنازة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:13 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 العرب اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab