نجوم الفن في لبنان ينتقدون النواب الذين تلقوا اللقاح ويصرخون عيب عليكم
آخر تحديث GMT02:11:09
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

نجوم الفن في لبنان ينتقدون النواب الذين تلقوا اللقاح ويصرخون "عيب عليكم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوم الفن في لبنان ينتقدون النواب الذين تلقوا اللقاح ويصرخون "عيب عليكم"

الفنانة إليسا و راغب علامة والإعلامي نيشان الرأي
بيروت - العرب اليوم

بعد خبر تلقي 16 نائبا اللقاح المضاد لفيروس كورونا، تفاعل عدد من النجوم اللبنانيين مع الأمر مشيرين إلى أنهم تخطوا عددا من المواطنين الذين هم على قائمة الانتظار، وأنهم أحق منهم بالحصول على اللقاح.فقد اعتبرت الفنانة إليسا أنه من المعيب جدا ما يحدث في لبنان، متسائلة: "مين يعني نواب فوق الـ 75 شو هني أهم من البشر؟ ليش مجلس النواب فوق الطبيعة؟ وليش فيه أصلا موظفين عمرن فوق الـ 75؟ مين بيتحمل مسؤولية ما يكون في لقاح؟ بري أو النواب أو حمد حسن؟ يا عيب الشوم".

أما السوبر ستار راغب علامة فقال: "تلقى النواب اللقاح أم لم يتلقوه، هل هذا هو المشكل؟؟ المشكل أنهم سمحوا بجرائم كجريمة المرفأ وغيرها وتآمروا واتفقوا لسرقة خزينه الدولة وأموال المودعين والديون التي شحذوها باسمنا وهي أكثر من ١٠٠ مليار دولار، راحت نهب في بلد غير منتج إلا للسارقين !!".

في حين علق الممثل باسم مغنية: "والدي توفي قبل أن يأخذ اللقاح، لأن دوره كان من المفترض أن يكون الشهر القادم، ونوابنا أخذوا اللقاح ودورهم بعد عدة شهور، أبي يمشي على القانون مات ، نوابنا لا يمشون على القانون ما زالو على قيد الحياة".

وتساءل الإعلامي هشام حداد: "كيف يستطيع النواب الذين تلقوا اللقاح أن ينظروا بعيون أهلهم؟"، مؤكدا أنه: "لما نقلكن انو تبعيتكن ما بتأذيكن لحالكن هيك بكون قصدنا".

هلق عنجد ناخبي النواب اللي اخدو اللقاح كيف الن عين يتطلعو بأهلن؟ لما نقلكن انو تبعيتكن ما بتأذيكن لحالكن هيك بكون قصدنا...#صحتين

وانضمت الإعلامية ريما نجيم إلى قائمة الذين هاجموا قضية تلقي النواب للقاح كورونا، وأعربت عن سخطها لما حدث بالقول: "يقصُف عمركن … جرّصتوا الدني، ما مارق ايام متل هالايام السود على لبنان … ولا حتى ايام الحرب، لقاح ياخدكن".

يقصُف عمركن … جرّصتوا الدني

ما مارق ايام متل هالايام السود على لبنان … ولا حتى ايام الحرب

لقاح ياخدكن

وأيدها الإعلامي نيشان الرأي، إذ وصف ما حدث بـ"وقاحة وفجور ودناءة من قبل نوّاب لبنان الذين تلَقَّحوا قبل الشّعب، وخاصة كبار السّنّ"، معتبرا أن والدته ووالده أحق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إليسا تلعب وسط الثلوج برفقة كلبها

إليسا لجمهورها" قبل الإنجاب اذهبوا إلى الطبيب النفسي"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن في لبنان ينتقدون النواب الذين تلقوا اللقاح ويصرخون عيب عليكم نجوم الفن في لبنان ينتقدون النواب الذين تلقوا اللقاح ويصرخون عيب عليكم



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام

GMT 20:45 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

9 سيارات "هاتشباك" تودع الأسواق بنهاية 2021

GMT 11:22 2017 الإثنين ,13 آذار/ مارس

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري

GMT 18:57 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أسباب تفضيل الرّجال الزّواج من صغيرة السّن
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab